بوابة الوفد:
2024-10-15@14:24:28 GMT

مصرع شخص إثر انهيار حفرة داخل منزل

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

لقى شخص مصرعه، إثر انهيار حفرة داخل منزل مكون من 4 أدوار بشارع جانب من سيدي العراقي بقرية بلقس دائرة مركز شرطة قليوب، كان قد حفرها للتنقيب عن الآثار داخل منزله، ما تسبب في حدوث تصدعات بالمنزل، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لانتقال الجثمان.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة قليوب، بانهيار حفرة داخل منزل بشارع جانبي من سيدي العراقي بقرية بلقس دائرة المركز، وأسفرت عن وفاة صاحب المنزل.

علي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث انهيار حفرة بمدخل منزل مكون من 4 أدوار، بشارع جانبي من سيدي العراقي بقرية بلقس دائرة المركز، وأسفر الحادث عن مصرع صاخب المنزل ويدعي "سامح ص ح"، صاحب المنزل والقائم بأعمال الحفر، وتبين حدوث تصدعات بالمنزل بسبب أعمال الحفر، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لانتشال الجثمان من داخل الحفرة.

وعلي الفور كلف رئيس مجلس مدينة قليوب لجنة المنشآت الأيلة للسقوط بالانتقال للمنزل ومعاينته وسرعة إصدار تقرير بشأن حالته الفنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انهيار حفرة 4 أدوار شرطة قليوب تنقيب عن الآثار مدير امن القليوبية داخل منزل

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق داخل مول بالتجمع الخامس

اندلع حريق داخل مول وكافيه مكون من 3 طوابق بشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس وانتقلت سيارات الاطفاء الي المكان لمحاولة السيطرة علي النيران.

ودفعت قوت الحماية المدنية بالقاهرة بعدد  من سيارات الإطفاء، وتم رفض كردون امني حول موقع الحريق لمنع امتداده بالأماكن المجاورة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطارًا من النجدة يفيد باندلاع حريق بشارع التسعين الجنوب، ما ترتب عليه ارتفاع ألسنة اللهب، وتصاعد النيران والأدخنة من مكان الحريق.

 


الحريق

 


جانب من الحريق

 







مقالات مشابهة

  • مصرع عامل سقط من الطابق السادس بشارع جامعة الدول
  • مصرع ربة منزل وابنها فى حريق منزل بقنا
  • مصرع شخص انهارت عليه حفرة داخل منزله أثناء التنقيب عن الآثار بقليوب
  • مصرع شخص أثناء تنقيبه عن الآثار في منزله بالقليوبية 
  • مصرع شخص أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار داخل منزل بالقليوبية
  • مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة استنشقوا غاز المنزل بالعاشر من رمضان
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر تسريب غاز داخل منزل بالعاشر من رمضان
  • اندلاع حريق داخل مول بالتجمع الخامس
  • العثور على جثة مسنة في حالة تحلل داخل شقة بمدينة السلام