كشف رامى سعيد لاعب الأهلى والمقاولون العرب ومنتخب مصر الأسبق أن انتمائه للقلعة الحمراء منذ الصغر ويتمنى تتويج الفريق الأحمر ببطولة كاس السوبر المحلى القادم ومصالحة اللاعبين للجماهير  عقب خسارة السوبر الافريقى أمام غريمه التقليدى نادى الزمالك.

رامى سعيد: أتمنى تتويج الأهلي بالسوبر المحلى لمصالحة الجمهور.

. وإمام عاشور لم يظهر ربع إمكانياته مع الزمالك حتى الان

 

شبانة يفجر مفاجأة: بالرغم من رحيله.. جوميز مازال متمسك بضم إيجاريا بمشاركة الونش.. برنامج فني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري


وأوضح رامى سعيد خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " أتمنى أن يظهر أمام عاشور بشكل جيد مع فريق الأهلى خلال الفترة المقبلة حيث اللاعب لم يقدم ربع مستواه المعروف أثناء اللعب فى نادى الزمالك ".


وأشار رامى سعيد " منتخب مصر قادر على الفوز امام موريتانيا فى مواجهة اليوم وحسم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 وهذا الأمر طبيعى والعودة مرة اخرى لحصد اللقب الغائب منذ سنوات ".


وأختتم رامى سعيد حديثه " أعمل حاليا بقطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب حيث أتولى تدريب فريق مواليد 2007 وهناك بعض المواهب التى سوف تظهر مع الفريق الأول ومنتخب مصر للناشئين الفترة المقبلة ".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي كركب الدنيا.. نجم الزمالك السابق يثير غضب جماهير الأهلي

علق أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك السابق، على "النيولوك" الجديد لثنائي الأهلي حسين الشحات وإمام عاشور، بعد خسارة لقب كأس السوبر الأفريقي.

وقال عبدالملك في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي والزمالك لديهم الكفة متساوية وتوقعت وصول لقاء السوبر الأفريقي لركلات الترجيح، اسكواد الفريقين قريب جدًا، ومحمود بنتايك كان أفضل لاعب في الـ90 دقيقة، وجوزيه جوميز كان متفوقا على كولر".

وعن قصة شعر عاشور والشحات، قال نجم الزمالك السابق: "ناصر منسي كركب الدنيا خالص في الأهلي"

ويستعد الأهلي لملاقاة سيراميكا كليوباترا، يوم 20 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة في النهائي مع الفائز من مباراة بيراميدز والزمالك الطرف الثاني.

مقالات مشابهة

  • زى النهارده.. مؤمن زكريا يقود الأهلى للتتويج بالسوبر المحلى أمام الزمالك
  • ميتشو: الأهلي يخوض السوبر المحلي للانتقام من الزمالك ورد الاعتبار
  • عاجل.. إصابة نجم الأهلي وشكوك حول لحاقه بالسوبر المصري
  • ناصر منسي كركب الدنيا.. نجم الزمالك السابق يثير غضب جماهير الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: لا يوجد بالمنتخب من يقوم بدور أفشة وإمام عاشور
  • علي معلول يرفض طلب الأهلي
  • السفير الإيراني لدى الحوثيين يتوعد بخطوة ستفاجئ الجميع خلال الفترة المقبلة
  • بعد محاولتي الاغتيال.. ترامب يظهر خلف زجاج مضاد للرصاص في تجمع بكاليفورنيا
  • توقعات أسعار الذهب في مصر خلال الفترة المقبلة.. هل ينخفض؟