لن يتمكن نادي آيندهوفن الهولندي من إحضار مشجعيه خلال مواجهة باريس سان جيرمان بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا المقرر لها يوم 22 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري بناء على أوامر من السلطات الفرنسية.

السلطات الفرنسية تحرم آيندهوفن من جماهيره أمام باريس

وأشار النادي الهولندي اليوم الثلاثاء في بيان له إلى أنه غير مسموح بسفر مشجعي الفريق ودخولهم للأراضي الفرنسية وبررت الشرطة الفرنسية ذلك باشتباكهم مع جماهير فريق لانس في العام الماضي بالجولة الثالثة أيضا من البطولة الأوروبية الأعرق.

الخطيب يُجهز عرضا ماليا كبيرا ومنصبا إداريا للشناوي في الأهلي اليوم.. المصري يخوض مباراة ودية أمام الرشاد البرنوصي بالمغرب

وأضاف آيندهوفن في بيانه "يعرب بي إس في آيندهوفن عن أسفه ليس فقط لقرار السلطات الفرنسية، بل لقيامه بالكثير من التجهيزات لسفر المشجعين وإنفاق الكثير من النفقات"، وأوضح أنه سيتم رد أموال حجز التذاكر إلى أصحابها.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مدافع موريتانيا يعلق على مواجهة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

أكد علي عبيد، لاعب منتخب موريتانيا الأول لكرة القدم، أن مواجهة مصر ستكون صعبة للغاية، خاصة وأن هناك حالة من التحفز لتحقيق الفوز بعد الهزيمة في المباراة الماضية.

ترتيب المجموعات للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026

واستطاع المنتخب المصري تحقيق الفوز على  نظيره الموريتاني بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الثالثة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

وتحدث علي عبيد في تصريحات صحفية، حيث قال: "بالتأكيد، سنخوض مباراة صعبة أمام مصر، وبالتأكيد سنحاول مواصلة السعي للتأهل إلى كأس أمم إفريقيا، وتحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع: "نحن لا نمتلك مشكلة في لاعبي خط الوسط أو الدفاع، ولكن نحاول تقديم مباراة جيدة ونحن نهدر عدة فرص والخصم يعود للتسجيل أمامنا".

وأتم المدافع الموريتاني تصريحاته: "بالنسبة لنا وجود محمد صلاح مهم ولكننا نواجه 11 لاعبا، ونتائجنا ليس جيدة ولكن سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية للجمهور، ومحاول الفوز باللقاء أمام منتخب مصر".

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يأتي في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، والتي تضم إلى جواره منتخبات الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

مقالات مشابهة

  • باريس | القيب يبحث سبل تذليل الصعوبات أمام الطلبة الليبيين الراغبين في الدارسة بالجامعات الفرنسية
  • منتخبنا الوطني يلتقي أوزبكستان اليوم في الجولة 4 لتصفيات كأس العالم
  • مدافع موريتانيا يعلق على مواجهة مصر في تصفيات أمم إفريقيا
  • "الإمارات" يلتقي أوزبكستان الثلاثاء ضمن تصفيات المونديال
  • "الأبيض" يلتقي أوزبكستان الثلاثاء ضمن تصفيات المونديال
  • منتخبنا الوطني يلتقي أوزبكستان غدا في الجولة 4 لتصفيات كأس العالم
  • دوري الدرجة الثانية السعودي.. مضر يلتقي الحوراء بالجولة الخامسة اليوم
  • مكافحة الإرهاب الفرنسية تحقق مع أفغاني للاشتباه في تخطيطه لهجوم إرهابي
  • هكذا أقلقت مواقف يانيس عرب المناصر لفلسطين السلطات الفرنسية