شيع أهالي قريه ديمشلت التابعة لمركز دكرنس بمحافظه الدقهليةالدقهلية جثمان طالب الصيدلة محمد إبراهيم عبد الغفار شعيب  والذي لقي مصرعه مع اخرين من زملائه حيث  ابكاه الحميع حيث  كان يمتاز بالاخلاق الحميده وحب الجميع له.


وشهدت الجنازة إغماءات من أسرة الطالب حيث كان وداعه صدمة كبيرة لهم وردد المشيعون لا اله الا الله الشهيد حبيب الله لا اله الا الله محمد حبيب الله حيث ادى ابناء القريه الجنازه على الفقيد ثم تم تشييعها في مشهد جنائزي مهيب بمسقط رأسه بالدقهلية حتى تم دفن الطالب بمقابر عائلته بقريه ديمشلت.


 

كان حادث أتوبيس الجلالة قد وقع على الطريق في الاتجاه القادم من الزعفرانة إلى العين السخنة، وكان يقل عددا من طلاب كلية الطب بجامعة الجلالة، ونتيجة لوجود منحنى خطر ومنزل على الطريق لم يستطع قائده السيطرة عليه مما نتج عنه انقلاب الأتوبيس أكثر من مرة على الطريق ووفاة 12 طالبا وطالبة بداخله. 


وانتهت الأجهزة الأمنية، من رفع حطام الانوبيس وسحبه من الطريق، وذلك بعد ساعات من انقلابه على طريق الجلالة في القادم من الزعفرانة باتجاه العين السخنة، وبدأ الحادث بمصرع طالبين ثم ارتفعت الحصيلة إلى ٨ ضحايا حتى وصلت لوفاة ١٢ طالبا وإصابة ٣٣ آخرين.
 

٢٠٢٤١٠١٥_١٤٢٨٤٧ ٢٠٢٤١٠١٥_١٤٢٨١٩ ٢٠٢٤١٠١٥_١٤٢٧٤٥ ٢٠٢٤١٠١٥_١٤٢٧٣٠ ٢٠٢٤١٠١٥_١٤٢٧١٨ ٢٠٢٤١٠١٥_١٤٢٧٠٦ ٢٠٢٤١٠١٥_١٤٢٥٥٨

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مركز دكرنس الصيدلة محافظ جامعة الجلالة مصرع طالب بمحافظة الدقهلية دقهلية طلاب كلية الطب طريق الجلالة

إقرأ أيضاً:

الصحة: 12 وفاة و33 إصابة في حادث أتوبيس طريق السخنة

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة، قائلا: «نتقدم بخالص العزاء لأهالي المتوفين، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين».

الصحة: وفاة 7 وإصابة 25 في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة الصحة: ارتفاع عدد وفيات حادث انقلاب اتوبيس الجلالة إلى 12 وإصابة 33 وزارة الصحة اللبنانية: 2309 شهيدا و10782 جريحا منذ بدء العدوان الإسرائيلي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن بيان وزارة الصحة الذي أصدرته منذ قليل أنه بلغ إجمالي عدد المصابين 33 شخصا، تم نقلهم لمجمع السويس الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، بجانب وفاة 12 من مستقلين الأتوبيس.

وأوضح أن الوضع الصحي في المصابين ليس مستقر، هناك الكثير من الحالات الحرجة التي تحتاج لتدخلات جراحية، والطواقم الطبية تعمل الآن على التعامل مع هذه الحالات.

مقالات مشابهة

  • أهالي المنوفية يشيعون جثمان ضحية اتوبيس جامعة الجلالة.. صور
  • تشييع جنازة الطالبة ملك ضحية حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة بمسقط رأسها بالشرقية
  • "اتطبق وبقى خردة"|أول صور لـ أتوبيس طريق الجلالة بعد رفعه من الطريق
  • الصحة: 28 سيارة إسعاف توجهت لموقع حادث أوتوبيس طريق العين السخنة
  • الصحة: 12 وفاة و33 إصابة في حادث أتوبيس طريق السخنة
  • عاجل - الصحة: الدكتور خالد عبدالغفار يتابع توفير الخدمات الاسعافية والعلاجية لمصابي حادث أتوبيس طريق العين السخنة
  • خاص| بينهم وفيات.. أول رد من جامعة الجلالة على حادث طريق السخنة
  • عاجل - حادث أتوبيس الجلالة.. مصرع وإصابة 33 طالبا على طريق السخنة
  • تشييع جثمان محمد رمضان ابن الفيوم ضحية حادث قطار المنيا