تستقبل دور العرض السينمائية في مصر، غدا الأربعاء، فيلم "عنها" بطولة الفنان أحمد مالك والفنانة ندى الشاذلي،  بعدما كشفت شركة الإنتاج عن البرومو الخاص بالفيلم.

برومو فيلم عنها 

وجاء برومو فيلم عنها، معبرا عن الإثارة والتشويق لأحداث الفيلم حول علاقة غامضة تجمع أحمد مالك وندى الشاذلى، فبدأ البرومو بمشاهد خاطفة تعبر عن صراع نفسى للبطلة الفيلم ندى الشاذلى، التى تمر بأزمة لم يكشف عنها البرومو وترك التساؤلات مفتوحة للمشاهد، لخلق حالة من الشغف لدى الجمهور لدخول الفيلم للإجابة على كل التساؤلات لديه.

الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها مع مطربة شهيرة "بداية الرحلة".. لطفى لبيب: دخولي الفن كان أصعب من حرب أكتوبر.. تمردت وكسرت العادات والتقاليد الصعيدية بسببه.. اتعينت في مسرح الطليعة وراتبي 17 جنيها و42 قرشا| حوار الجزء الأول خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو

وزادت جرعة التشويق والإثارة في برومو فيلم عنها، إذ يرتدي أحمد مالك البدلة والطربوش الأحمر، ويقول إن هناك محاولة اغتيال، ليزيد الغموض أكثر لدى المشاهد.

قصة فيلم عنها

وتدور أحداث الفيلم في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعى «درية»، وتم اغتيال زوجها في تلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

أبطال فيلم عنها

فيلم عنها من بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وتأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

كان صناع فيلم أطلقوا خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان "إشمعنى يا نخ"، وهي من غناء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد مالك فيلم عنها أعمال أحمد مالك ندى الشاذلی أحمد مالک فیلم عنها

إقرأ أيضاً:

أحمد مالك يخسر حلم حياته في “مطعم الحبايب”

متابعة بتجــرد: مازال سوء الحظ يلاحق شخصية أحمد مالك في مسلسل “مطعم الحبايب”، الذي تشاركه بطولته هدى المفتي ويُعرض على منصة شاهد. في الحلقة الأخيرة، يواجه صبحي، الشخصية التي يجسدها مالك، سلسلة من الحوادث أثناء محاولته إثبات جدارته كرئيس الطهاة في مطعم الحبايب. يحدث ذلك عندما يتسبب إهمال أحد الطهاة في كسر سن إحدى الزبائن، وتتعقد الأمور أكثر عندما يهدد بلطجي بكسر أسنان جميع العاملين إذا لم يتم حل المشكلة.

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها صبحي لسوء الحظ. في الحلقات السابقة، خسر صبحي خطيبته بسبب الغيرة من ابنة صاحبة المطعم، وفشل في تحقيق حلمه بافتتاح مطعمه الخاص بعدما استغل مالك المحل المشروع لصالحه. كما خسر صبحي عربة الكبدة الخاصة به عندما صادرتها البلدية، واضطر للاستقالة من وظيفته كمدرس ليصبح بلا عمل.

“مطعم الحبايب” من تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح. يشارك في البطولة إلى جانب أحمد مالك وهدى المفتي كل من بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العايلي، وسامي مغاوري.

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

View this post on Instagram

A post shared by @hudaelmufti

main 2024-10-12Bitajarod

مقالات مشابهة

  • غدا.. طرح فيلم عنها بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي في السينمات
  • دور العرض تستقبل فيلم "عنها" بطولة أحمد مالك وندى الشاذلي
  • غدا.. طرح فيلم "عنها" لأحمد مالك في السينمات
  • ياسمين صبري وكريم عبد العزيز في تركيا من أجل الأرض السودا.. خاص
  • بعد نجاح "مطعم الحبايب".. أحمد مالك يتحدث عن وصوله للعالمية
  • مالك مطعم صبحي كابر الجديد يكشف تفاصيل الخلاف مع "شيف اللحوم"
  • مالك محل يتهم عاملا بالتحـ ـرش بابنته في بدر | تفاصيل
  • بطولة أحمد مالك.. عرض فيلم "عنها" 16 أكتوبر
  • أحمد مالك يخسر حلم حياته في “مطعم الحبايب”