كشف الإعلامى محمد الليثى محمود الخطيب رئيس الأهلي، يجهز أكثر من عرض جيد لتقديمه لمحمد الشناوي حارس وقائد الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد عقده مع النادي حيث ينتهي عقد الحارس في صيف 2025.


وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " يرغب الأهلي في الأبقاء على الشناوي لحين أسدال الستار على مشواره الكروي من خلال البقاء مع الفريق لمدة موسمين مقبلين والخطيب ينوي تقديم عرض جيد من الناحية المالية للشناوي لا يقل عن 35 مليون جنيه في الموسم صافي الضرائب مع استمرار إعفاؤه من نسبة المشاركة في المباريات، على أن يكون التجديد لمدة موسمين لينتهي عقده في صيف 2027 ".

بمشاركة الونش.. برنامج فني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بـ عبدالله السعيد قبل السوبر المحلي


وأشار محمد الليثى " رئيس الأهلي ينوي كذلك تقديم عرض أخر للشناوي بشغل أحد المناصب الإدارية في النادي بعد الاعتزال مبُاشرة وأن يكون للنادي دورًا في منح الحارس الدولي دورات خارجية يكتسب من خلالها خبرات تُساعده بعد ذلك في المجال الذي يسلكه بعد الإعتزال سواء كان مجال إداري أو تدريبي ".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي يدرس تأجيل ضم مهاجم جديد إلى يناير القادم

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك أحاديث داخل النادي الأهلي خلال الساعات الماضية حول إمكانية تأجيل صفقة المهاجم الأجنبي إلى شهر يناير القادم، رغم أن محمد رمضان المدير الرياضي كشف عن رغبة النادي في ضم لاعبين خلال الصيف الجاري وقبل غلق باب القيد يوم 25 أكتوبر.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "حتى الآمس، كان هناك مهاجم مغربي مرشح بقوة للانتقال للأهلي، ولكن يبدو أن الأمور تغيرت وقد يتم تأجيل ملف ضم مهاجم أجنبي لشهر يناير القادم، خصوصا في ظل ضيق الوقت".

وأضاف: "هناك كلام قوي حول إغلاق ملف المهاجم الأجنبي، وقد يتم التعاقد فقط مع عبدالرحمن البانوبي لاعب فريق زد".

وأشار إلى أن اغلاق ملف ضم مهاجم أجنبي حاليا كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لي.

وأوضح أن الأهلي سيقوم بتعديل عقود كوكا ومروان عطية ومصطفى شوبير، خلال الفترة المقبلة.. مشيرا إلى أن مصطفى شوبير اصبح من الحراس المميزين ومروان عطية أيضا يلعب بصفة أساسية منذ التوقيع معه في يناير 2023.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يرفض الميزانية المفتوحة لضم لاعب أجنبي بسبب أزمة "الدولار"
  • الخطيب يرفض الميزانية المفتوحة بالأهلي لضم مهاجم أجنبي بسبب أزمة الدولار
  • شبانة: الأهلي يدرس تأجيل ضم مهاجم جديد إلى يناير القادم
  • رد مفاجئ من محمد الشناوي بشأن تجديد عقده مع الأهلي
  • الخطيب يُخلي مسئوليته من "تقييم" الصفقة الليبية المُنتظرة في الأهلي
  • مصطفى شلبي: عرض الزمالك كان أقل ماليا من الأهلي واخترت الأبيض
  • الخطيب يُخلي مسئوليته من تقييم الصفقة الليبية المُنتظرة في صفوف الأهلي
  • خالد الغندور: أجويلي أنور يتواصل مع الخطيب ويدخل فترة معايشة في الأهلي
  • سيف زاهر يكشف موقف الشناوي من التجديد مع الأهلي