تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام، اليوم الثلاثاء، الشيخ محمد رجب خليفة وكيل وزارة الأوقاف الجديد، مقدمًا له التهنئة لتوليه مهام منصبه وقيادة العمل الدعوي بالمحافظة متمنيا له التوفيق وحسن الأداء.

وخلال اللقاء، أكد محافظ المنوفية على ضرورة التعاون بين مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيراً إلى أن دور الأوقاف لا يقتصر فحسب على الجانب الدعوي ونشر تعاليم الدين السمحة والمفاهيم الصحيحة ومواجهة الأفكار المغلوطة وإنما يمتد أيضًا إلى الدور التنموي، لاسيما في جوانب بناء الشخصية المصرية المتكاملة ورفع الوعي لدى المواطن بكافة جوانب الحياة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وأهداف ومحاور المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان".

ومن جانبه، أعرب وكيل وزارة الأوقاف عن شكره وتقديره لمحافظ المنوفية على حسن استقباله، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتكون المديرية بإمكاناتها الفكرية والدعوية عنصرًا أساسيًا ضمن خطة المحافظة التنموية بما يعود بالنفع العام على المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشخصية المصرية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المبادرة الرئاسية بداية جديدة المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون

إقرأ أيضاً:

«الجندي» للواعظات: فَتْح آفاق جديدة بالعمل الدعوي وعقد البرامج التدريبية لتطوير المهارات

 التقى د. محمد الجندي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية ، وفدًا من واعظات الأزهر الشريف، برئاسة الدكتورة إلهام شاهين، مساعد الأمين لشئون الواعظات، والذي يعتير اللقاء الأول عقب توليه منصب الأمين العام.

وناقش اللقاء الذي عُقِد بمركز الأزهر للمؤتمرات على هامش حفل تدشين مبادرة مركز الأزهر العالمي للفلك الشرعي وعلوم الفضاء (بالإنسان نبدأ)، مجموعةً من القضايا الحيويَّة التي تهمُّ العمل الدَّعوي؛ أبرزها: سُبُل تطوير الخطاب الدِّيني وتكييفه مع المتغيِّرات المعاصرة، وتقديم رؤية جديدة لبناء الإنسان.


وأشاد الدكتور الجندي بالأفكار التي طرحتها واعظات الأزهر، مؤكدًا الدَّور الفاعل لهنَّ في تحقيق التجديد المنشود في الخطاب الدِّيني، وجعله أكثر قُربًا من الشباب وملبيًا لتطلُّعاتهم.

وأشار الأمين العام إلى دَعْم مجمع البحوث الإسلامية لواعظات الأزهر وفَتْح آفاق جديدة لهنَّ في العمل الدَّعوي، وعَقْد البرامج التدريبية لتطوير المهارات اللازمة للواعظات، وتمكينهنَّ من القيام بدورهنَّ على أكمل وجه.

من جانبها، قدَّمت الدكتورة إلهام شاهين الشُّكرَ للدكتور محمد الجندي؛ على دعم فضيلته الكبير لواعظات الأزهر، لافتةً إلى أنهنَّ يسعين جاهداتٍ لتقديم نموذج إسلامي متسامح وعصري، يلبِّي احتياجات المجتمع، ويواجه التَّحديات المعاصرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر: افتتاح حمام السباحة الأوليمبي العام المقبل
  • «الجندي» للواعظات: فَتْح آفاق جديدة بالعمل الدعوي وعقد البرامج التدريبية لتطوير المهارات
  • وكيل وزارة الأوقاف بالغربية يدعو إلى أهمية الدعوة الإلكترونية في نشر الفكر الوسطي
  • أسبوع القاهرة للمياه.. سويلم يلتقي وكيل وزارة المياه السعودية والوفد المرافق له
  • وزير العمل يلتقي السفير المصري الجديد لدى ألمانيا
  • محافظ المنوفية: عقد 35 ندوة توعية والموافقة على ترخيص 18 مشروعا زراعيا
  • محافظ المنوفية: الموافقة على ترخيص 18 مشروعا زراعيا
  • استعدادًا للمؤتمر الطبي.. محافظ مطروح يلتقي نقيب الأطباء بالمحافظة
  • محافظ القاهرة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة ومنسق للمنتدى الحضرى العالمى