ترأس صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن اليوم الثلاثاء، رئيس اللجنة الفرعية للدفاع المدني بالمحافظة، اجتماع اللجنة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمحافظة، بحضور أعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية.الإجراءات الوقائية لمواجهة السيولواستهل سموه الاجتماع بكلمة أكد خلالها أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات التي تهدف إلى مناقشة الموضوعات المهمة حيال تحديث الإجراءات المتخذة لمواجهة بعض المخاطر لا سمح الله والتنسيق في ذلك بين أعضاء اللجنة كافة، حاثاً الجميع على تكثيف البرامج التوعوية والوقائية من مخاطر الأمطار والسيول، وإرشاد المواطن والمقيم بضرورة الابتعاد عن مجاري الأودية والعمل على تنفيذ خطط الطوارئ.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تمت مناقشة تكثيف البرامج التوعوية والوقائية من مخاطر الأمطار والسيول - اليوم
أخبار متعلقة أمير الشرقية يكرم الفائزين في مسابقة "مجسم وطن"أمير الشرقية يدشن "وقف الوالدين الدعوي بمحافظة بقيق"وكما أشار سموه إلى أهمية تنسيق الجهود وتهيئة الإمكانيات الآلية والبشرية لكل ما من شأنه السلامة العامة في ظل الدعم غير المحدود من لدن القيادة الحكيمة التي لم تألو جهداً في تسخير الإمكانات كافة بما يحقق الأمن والسلامة لكل من يعيش على أرض هذا الوطن الغالي، مثمناً جهود اللجنة وما يقوم به رجال الدفاع المدني من أعمال مخلصة وموفقه أسهمت بعد عناية الله في سلامة الجميع.
بعد ذلك اطلع سموه والحضور على جدول أعمال الاجتماع، حيث جرى مناقشة التنسيق والاستعداد الدائم بين الجهات المعنية كافة لمواجهة الحالات الطارئة، كما تم استعراض ما تم تنفيذه خلال الاجتماع السابق من توصيات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 حفرالباطن حفر الباطن الدفاع المدني السيول والأمطار

إقرأ أيضاً:

بمشاركة مختصين.. "تعليم مكة" يُطلق معرضًا حول الصحة النفسية في بيئة العمل

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، ممثلةً في الشؤون التعليمية وإدارة أداء التعليم - قسم التوجيه الطلابي-، معرضًا حول الصحة النفسية في بيئة العمل.
ويهدف المعرض إلى نشر الوعي بأهمية الصحة النفسية وتأثيرها الإيجابي على إنتاجية الموظفين في أماكن العمل.
وتضمنت الفعالية أركانًا توعوية شاركت فيها مكاتب التعليم والمدارس، وقدمت منشورات تثقيفية تعزز من ثقافة الصحة النفسية وأثرها على الكفاءة والأداء المهني.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بمشاركة مختصين.. "تعليم مكة" يُطلق معرضًا حول الصحة النفسية في بيئة العمل

تعزيز الصحة النفسية

افتتح المعرض المساعد للشؤون التعليمية الدكتور علي بن محمد الجالوق، بحضور مدير إدارة أداء التعليم الدكتور وجدي بابطين، ورئيس قسم التوجيه الطلابي سليمان الفيفي، إلى جانب عدد من القيادات التربوية.
وأكد الدكتور الجالوق خلال كلمته، أن تعزيز الصحة النفسية في بيئة العمل يعد ركيزة أساسية لسلامة وصحة العاملين، ما يسهم في رفع مستوى الإنتاجية والجودة في المؤسسات التعليمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بمشاركة مختصين.. "تعليم مكة" يُطلق معرضًا حول الصحة النفسية في بيئة العمل

أخبار متعلقة معرض "ابن المقرب".. ألف وثيقة تحكي تاريخ التعليم في "عيون الأحساء"يستمر يومين.. انطلاق مؤتمر مكة لصحة كبار السن وأمراض الشيخوخةصور.. "تعليم جدة" يشارك بـ 14 ركنًا في معرض الشرق الأوسط

ويُشار إلى أن الفعالية ستتواصل غدًا الإثنين بملتقى يتناول محاور مختلفة حول الصحة النفسية في العمل، بمشاركة عدد من المختصين في المجال.

مقالات مشابهة

  • مناقشة أوضاع القطاع التربوي بمحافظة مأرب
  • محافظ الدقهلية يجتمع مع اللجنة العليا للاعلانات لمناقشة تعظيم موارد المحافظة
  • للأطباء.. محافظ حفر الباطن يرعى حفل اعتماد 50 متدربًا للدراسات العليا
  • بالصور.. محافظ حفر الباطن يتفقد مقر التجمع الصحي
  • محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماع اللجنة العليا للمواقف لتسهيل حركة النقل
  • محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماع اللجنة العليا للمواقف
  • المملكة تدعو الدول والمنظمات للمشاركة الفعّالة في «16UNCCD COP»
  • قريبًا.. حفر الباطن ضمن خطط الاستمطار في المنطقة الشرقية
  • بمشاركة مختصين.. "تعليم مكة" يُطلق معرضًا حول الصحة النفسية في بيئة العمل