عقبت فصائل فلسطينية، اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2024، في بيانات صحفية منفصلة على عملية إطلاق النار في اسدود بالداخل الفلسطيني، والتي أسفرت عن مقتل شرطي إسرائيلي و5 إصابات واستشهاد منفذها.

وفيما يلي نصوص البيانات كما وصلت "سوا":

حركة حماس :

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الإسلامية – حماس

إن عملية إطلاق النار التي وقعت ظهر اليوم قرب أسدود المحتلة، هي رد فعل طبيعي على ما يرتكبه الاحتلال في غزة من تجويع ومجازر بحق المدنيين خاصة في شمال القطاع، وما يمارسه من جرائم في الضفة وكافة ساحات المواجهة، وتأكيد أن ضربات المقاومة مستمرة ومتصاعدة رغم كل الإجراءات الأمنية.

إننا إذ ننعى منفذ العملية البطولية، لنعتبر أن هذه العمليات هي التحرك الواجب والمناسب في ظل استمرار المجازر والترويع والحصار والتنكيل بحق شعبنا وأرضنا، وتمثل عملاً بطولياً جديداً يضاف لسجل مقاومتنا المتصاعدة في وجه اعتداءات الاحتلال، وتأكيد أن المجازر ستواجه بمزيد من الضربات.

نؤكد أن هذه العملية وما سبقها من عمليات في عمق الكيان، تثبت قدرة المقاومة على إيلام وإيجاع هذا العدو، والرد على مخططاته الخبيثة لوأد المقاومة والاستفراد بشعبنا وأرضنا.

ندعو لمزيد من العمليات الموجعة في قلب الاحتلال، ولمزيد من الغضب والتوحد خلف خيار مقاومة الاحتلال، وإشعال كافة جبهات المواجهة حتى وقف العدوان ودحر الاحتلال.

لجان المقاومة في فلسطين:

نبارك عملية إطلاق النار البطولية بالقرب من مفترق "يافنيه" شرقي مدينة أسدود المحتلة والتي جاءت رداً على جرائم الكيان الصهيوني

عملية أسدود الفدائية رسالة جديدة للجمهور الصهيوني بأن المقاومة تمتلك القدرة الكبيرة لاستهداف العمق الاستراتيجي في الكيان الصهيوني

ندعو كل أحرار شعبنا إلى تصعيد المقاومة والثورة وتنفيذ العمليات البطولية وتبديد أوهام العدو ورهاناته الفاشلة ثأراً لاستباحة الدماء الفلسطينية واللبنانية

بيان صادر عن حركة المجاهدين الفلسطينية:

نبارك عملية إطلاق النار البطولية و التي أدت إلى مقتل وإصابة العديد من الصهاينة الغاصبين في مدينة اسدود المحتلة، وهي رسالة بالنار من أحرار شعبنا لحكومة نتنياهو وعصابته الفاشية الذين يعيشون حالة من السعار الدموي.

تأتي هذه العملية البطولية كرد طبيعي من شعبنا على العدوان الصهيوني المتواصل على فلسطين ولبنان ومجازر الإبادة الجماعية المتواصلة في غزة.

تؤكد العملية على تصاعد المقاومة ومدها الثوري وأنها أصبحت خيار راسخ لشعبنا لاستعادة حقوقه ورد العدوان، وأن الجرائم الصهيونية وسياسة الاغتيالات لن تزيد المقاومة إلا صلابة ونوعية وقوة.

توجه هذه العملية مجدداً ضربة أمنية لأجهزة واستخبارات العدو الصهيوني وتؤكد هشاشة كيان العدو.

نجدد دعوتنا لكل جماهير شعبنا وكافة المجاهدين والمقاومين في كل مكان لتصعيد العمل المقاوم والانتفاضة في وجه العدو الصهيوني المجرم وقطعان مستوطينه المجرمين.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: عملیة إطلاق النار

إقرأ أيضاً:

حماس: عملية أسدود رد فعل طبيعي على ما يرتكبه الاحتلال من جرائم

اعتبرت حركة حماس عن عملية أسدود رد فعل طبيعي على ما يرتكبه الاحتلال من جرائم في غزة والضفة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام متفرقة.


في التفاصيل، أصدرت حركة المقاومة حماس، اليوم الثلاثاء، بيانًا باركت فيه عملية إطلاق النار التي وقعت في جنوب إسرائيل، قائلة، إن عملية أسدود رد فعل طبيعي على كل ما يرتكبه الاحتلال الإسرائيلي من جرائم في قطاع غزة والضفة الغربية وكل ساحات المواجهة.


وفي وقت سابق وقعت عملية إطلاق نار في شارع 4 قرب أسدود جنوب إسرائيل نتج عنها مقتل إسرائيلي وإصابة 5 آخرين بينهم إصابات حرجة.


وقالت الشرطة الإسرائيلية، إن من بين المصابين يوجد شرطيين، مؤكدة إطلاق النار على منفذ الهجوم.
 

مقالات مشابهة

  • حماس: عملية أسدود تأكيد على أن ضربات المقاومة مستمرة
  • نعيم قاسم: حزب الله استعاد عافيته و قررنا إيلام العدو
  • استشهاد منفذ العملية.. مقتل شرطي صهيوني وإصابة خمسة آخرين في أسدود
  • حزب الله ينفذ 33 عملية عسكرية ضد العدو الصهيوني
  • حماس: عملية أسدود رد فعل طبيعي على ما يرتكبه الاحتلال من جرائم
  • حماس: عملية إطلاق النار قرب أسدود رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • مجلس الشورى يبارك العملية النوعية لحزب الله في عمق العدو الصهيوني
  • حماس تعقب على الحملة العسكرية الإسرائيلية في شمال غزة
  • فصائل فلسطينية تستهدف قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق معسكر جباليا