أكد مكتب المدعي العام السويدي أنه يحقق في قضية اغتصاب وسط العاصمة ستوكهولم قد ترتبط بلاعب ريال مدريد كيليان مبابي، رغم عدم وضوح مدى مشاركته في الأحداث.
 

تحقيقات سويدية بشأن اتهام مبابي بالاغتصاب ديشامب يرد بغضب على اتهامات مبابي في السويد كيليان مبابي متهم بالاعتداء الجنسي بأحد فنادق السويد


وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، مستندة إلى تقرير من صحيفة "إكسبريسن" السويدية، أن مبابي تم تصنيفه كمشتبه به بشكل معقول في هذه الجريمة المزعومة، مما أدى إلى إجراء التحقيق لتوضيح الحقائق.

 

وفي الوقت نفسه، تنفي حاشية اللاعب أي صحة لهذه الاتهامات، متهمةً بعض الجهات بمحاولة التشهير به.
أضاف الادعاء العام: "نظرًا للتقارير الإعلامية حول الاشتباه في حالة اغتصاب في ستوكهولم، يمكن للمدعي العام تأكيد أنه تم تقديم شكوى اغتصاب إلى الشرطة." 
وأشار إلى أن الحادث المزعوم وقع في فندق بالعاصمة السويدية في 10 أكتوبر.
بعد أن أفادت صحيفة "أفتونبلاديت" السويدية بأن الشرطة تلقت بلاغًا عن اغتصاب مزعوم دون تحديد اسم المتهم، أكدت "إكسبرسن" أن مبابي هو الشخص المشتبه به.
وفقًا للمعلومات المتاحة، تحقق الشرطة مع النجم الفرنسي على أساس الشك المعقول بارتكابه جريمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي.
في الساعات الأخيرة، ارتبطت هذه القضية بمبابي، على الرغم من أن تفاصيل الحادث لا تزال غير واضحة.
ويُعتقد أن الواقعة حدثت في الفندق الذي كان يقيم فيه اللاعب ورفاقه، مما دفع الشرطة لجمع إفادات من العاملين في المنشأة لتوضيح ما حدث.
في ختام الأمر، نفى كيليان مبابي الاتهامات الموجهة إليه بشأن قضية الاغتصاب التي وقعت في الفندق، حيث قضى اللاعب وأصدقاؤه هناك يومين الأسبوع الماضي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبابي المدعي العام السويدي ستوكهولم الأحداث كيليان مبابي السويدية

إقرأ أيضاً:

المدعي العام في بروكسل: إصابة شخصين في عملية إطلاق نار ببلدية «شيربيك»

 أعلن مكتب المدعي العام في بروكسل اليوم الأحد إصابة شخصين، أحدهما في حالة خطرة، جراء حادث إطلاق نار في بلدية "شيربيك" الواقعة في العاصمة . 
وقال المتحدث باسم المدعي العام "ستيفان فانديفيلدي" - حسبما ذكرت قناة "آر تي بي إف" الاخبارية البلجيكية اليوم /الأحد/ - إنه "تم استدعاء الشرطة المحلية في شمال بروكسل نحو الساعة 11:30 (مساء أمس) بسبب سماع دوي إطلاق نار في شارع /دو بافيلون/ ببلدية شيربيك". 
وأضاف "فانديفيلدي" أن ضباط الشرطة اكتشفوا إصابة شخصين بطلقات نارية، وتم نقلهما من قبل خدمات الطوارئ إلى المشفى لتلقي العلاج اللازم وأن أحدهما مصابا بجروح خطيرة".
وذكرت القناة أن مختبر الشرطة القضائية وخبير المتفجرات وطبيب شرعي تواجدوا في الموقع، في حين يلتزم الادعاء بالصمت حول التفاصيل الإضافية في هذه المرحلة من التحقيق.

مقالات مشابهة

  • دون تسمية مبابي.. الادعاء العام يحقق في تهمة "الاغتصاب"
  • تهم اغتصاب وتحرش تلاحق مبابي.. والرد “شائعة تشهيرية”
  • توجيه الاتهامات لـ مبابي في قضية اغتصاب بستوكهولم
  • عاجل.. السويد تفتح تحقيقا في قضية مبابي
  • صحيفة سويدية تتهم مبابي بقضية اغتصاب واللاعب يرد: أخبار كاذبة
  • جريمة وسط ستوكهولم.. مبابي يرد على اتهامات بالاغتصاب
  • كيليان مبابي متهم بالاعتداء الجنسي بأحد فنادق السويد
  • المدعي العام ببروكسل: إصابة شخصين في عملية إطلاق نار ببلدية "شيربيك"
  • المدعي العام في بروكسل: إصابة شخصين في عملية إطلاق نار ببلدية «شيربيك»