عبر الفنان حسن الرداد عن سعادته بتكريمه الأخير في الدورة الأولى من مهرجان ملتقى نجم العرب كأفضل ممثل عن مسلسل "محارب".


وكشف الرداد  أنه يدرس حاليا مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم أحد العروض المقدمة لهم من أحد الجهات الإنتاجية الكبرى لتقديم رياليتي شو عن حياتهم الشخصية وقال "معروض علينا فعلا الفكرة من جهة كبيرة مقدرش اقول اسمها حاليا وبعد استفتاء اختارونا أنا وإيمي لأن الناس بتحب تشوفنا مع بعض سواء سينما أو مسرح أو تليفزيون وبالنسبة لفادي ابننا يظهر ولا لأ لسة بنفكر في الموضوع لأنه طفل ينفع يطلع ولا لأ ولسة بنفكر في الموضوع عموما".

 


وخلال اللقاء أكد الرداد على ضرورة تقديم السيرة الذاتية لأساطير الفن المصري ومنهم الفنان الراحل "سمير غانم" وقال "سمير غانم أسطورة عالمية في الكوميديا وهو فارصير غير طبيعي ومجاش زيه ويضحكك ع المسرح لوحده والأساطير لازم تتعمل سيرتهم الذاتية" 
وعن ترشيح الفنان محمد ثروت لتقديم سيرة سمير غانم قال"ثروت أنا بحبه وهو واخد نفس مدرسة الكوميديا بتاعت الفارص والاكسسوار لكن خلينا نشوف ممكن أعمل أنا سمير غانم". 

 

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد الدرامية هو مسلسل "محارب" الذي خاض به السباق الرمضاني لعام 2024 
مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اعمال حسن الرداد محارب السباق الرمضاني الفن المصرى سمير غانم حسن الرداد سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

إيمي سمير غانم تواجه أزمة صحية وحسن الرداد يكشف تفاصيل حالتها

إيمي سمير غانم تواجه أزمة صحية وحسن الرداد يكشف تفاصيل حالتها.. أعلن الفنان حسن الرداد عن الوضع الصحي لزوجته، الفنانة إيمي سمير غانم، التي تعرضت لأزمة صحية خلال الفترة الماضية. وفي حديثه أثناء تكريمه في مهرجان نجم العرب، أكد الرداد أن إيمي لا تزال تعاني من آثار هذه الأزمة، لكنها في طريقها نحو التعافي بشكل تدريجي.

إيمي سمير غانم تواجه أزمة صحية وحسن الرداد يكشف تفاصيل حالتها

وفيما يتعلق بمسلسلهم المشترك في رمضان المقبل، أوضح الرداد أن العمل لا يزال في مرحلة الكتابة، مشيرًا إلى أنه يفضل عدم الاستعجال نظرًا لحجم الإنتاج الكبير الذي يتطلبه. كما ذكر أنه يخطط لتنفيذ عدة مشاريع درامية جديدة في الفترة القادمة.

من جهة أخرى، أثارت إيمي سمير غانم قلق جمهورها بعد نشرها فيديو لها من داخل المستشفى، حيث كانت تخضع لجلسة أكسجين. وبدأ المتابعون يتساءلون عن حالتها الصحية المفاجئة، خاصةً مع الشائعات حول احتمال إصابتها بفيروس كورونا مرة أخرى، مما جعل اسمها يتصدر قائمة الترند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لإيمى سمير غانم واستعدادها للعودة إلى الدراما
  • تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمى سمير غانم
  • مظاهرة في حب إيمي سمير غانم والدعاء لها بالشفاء العاجل.. ما القصة؟
  • بعد تصدرها الترند.. آخر تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم
  • إيمي سمير غانم تعاني من أزمة صحية: حسن الرداد يطمئن الجمهور عن حالتها
  • إيمي سمير غانم تواجه أزمة صحية وحسن الرداد يكشف تفاصيل حالتها
  • أخبار الفن.. تفاصيل الحالة الصحية لإيمي سمير غانم واليوم الذكرى الرابعة للراحل محمود ياسين
  • لسة تعبانة.. حسن الرداد يكشف تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ إيمي سمير غانم