عقدت أمانة حزب مستقبل وطن  بمحافظة المنيا برئاسة النائب محمد نشأت العمدة أمين المحافظة  وحضور هيئة مكتب أمانة المحافظة بكامل هيئتها اجتماعها التنظيمي الأول بعد تشكيلها التنظيمي الجديد وذلك لمناقشة رؤي وأهداف وخطط الأمانة خلال المرحلة المقبلة.

بدأ الإجتماع بتقديم الشكر للأمناء السابقين الذين لم يشملهم القرار علي جهودهم المخلصة خلال الفترة السابقة مع دعوات صادقة لهم بالتوفيق فيما هو قادم.

محافظ المنيا: مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان” تعتمد على التنمية البشرية جامعة المنيا تنعى طلاب الجلالة وترجئ إطلاق فعاليات مبادرة 100 يوم رياضة

كما تم تقديم التهنئة للزملاء أعضاء التشكيل الجديد مع التأكيد علي بذل أقصي الجهد للحفاظ على مكتسبات الفترة السابقة والحفاظ علي التميز والريادة في المرحلة المقبلة.

تم خلال الاجتماع شرح رؤية وأهداف الحزب في المرحلة المقبلة ومناقشة آلية العمل التي ترسخ لمفهوم العمل الحزبي المؤسسي وتحقق أهداف ورؤية الحزب مع بحث سبل التعاون والتكامل بين الأمانات النوعية لتحقيق الأهداف المرجوة سياسيا ،وخدميا وتنمويا .

شهد الإجتماع نقاشلا وتفاعلا كبيرا بين الحضور بشأن آلية العمل الفترة المقبلة ،كما تم استعراض عدد من الأفكار والرؤى التي تدعم الدولة المصرية وتلبي طموحات واحتياجات المواطنين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مستقبل وطن المنيا حزب مستقبل وطن التنمية البشرية أحتياجات المواطن مبادرة 100 يوم رياضة المرحلة المقبلة

إقرأ أيضاً:

رامى سعيد: أتمنى تتويج الأهلي بالسوبر المحلى لمصالحة الجمهور.. وإمام عاشور لم يظهر ربع إمكانياته مع الزمالك حتى الان

 

 

كشف رامى سعيد لاعب الأهلى والمقاولون العرب ومنتخب مصر الأسبق أن انتمائه للقلعة الحمراء منذ الصغر ويتمنى تتويج الفريق الأحمر ببطولة كاس السوبر المحلى القادم ومصالحة اللاعبين للجماهير  عقب خسارة السوبر الافريقى أمام غريمه التقليدى نادى الزمالك.

رامى سعيد: أتمنى تتويج الأهلي بالسوبر المحلى لمصالحة الجمهور.. وإمام عاشور لم يظهر ربع إمكانياته مع الزمالك حتى الان

 

شبانة يفجر مفاجأة: بالرغم من رحيله.. جوميز مازال متمسك بضم إيجاريا بمشاركة الونش.. برنامج فني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري


وأوضح رامى سعيد خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " أتمنى أن يظهر أمام عاشور بشكل جيد مع فريق الأهلى خلال الفترة المقبلة حيث اللاعب لم يقدم ربع مستواه المعروف أثناء اللعب فى نادى الزمالك ".


وأشار رامى سعيد " منتخب مصر قادر على الفوز امام موريتانيا فى مواجهة اليوم وحسم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 وهذا الأمر طبيعى والعودة مرة اخرى لحصد اللقب الغائب منذ سنوات ".


وأختتم رامى سعيد حديثه " أعمل حاليا بقطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب حيث أتولى تدريب فريق مواليد 2007 وهناك بعض المواهب التى سوف تظهر مع الفريق الأول ومنتخب مصر للناشئين الفترة المقبلة ".
 

مقالات مشابهة

  • رامى سعيد: أتمنى تتويج الأهلي بالسوبر المحلى لمصالحة الجمهور.. وإمام عاشور لم يظهر ربع إمكانياته مع الزمالك حتى الان
  • أمانة شباب الشعب الجمهوري بالشرقية تعقد اجتماعها التنظيمي الأول
  • مدبولي: مستمرون في العمل على برنامج الطروحات الحكومية وسيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن أخبار مهمة تتعلق بطرح عدد من المطارات والبنوك
  • الطب العلاجى بالدقهلية يبحث استراتيجية تطوير الخدمات خلال المرحلة المقبلة
  • في انتظار الرد الإسرائيلي.. إيران تناقش المرحلة المقبلة من المواجهة
  • "الطب العلاجى" بالدقهلية يعقد اجتماعًا لبحث استراتيجية تطوير الخدمات خلال المرحلة المقبلة
  • السفير الإيراني لدى الحوثيين يتوعد بخطوة ستفاجئ الجميع خلال الفترة المقبلة
  • «مستقبل وطن»: نكثف جهودنا لدعم المواطن خلال الفترة المقبلة
  • توقعات أسعار الذهب في مصر خلال الفترة المقبلة.. هل ينخفض؟