توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فور وصوله لمحافظة الأقصر إلى مركز شباب طيبة العوامية حيث قام بافتتاح ملعب خماسي نجيل  صناعي.

وتفقد صبحي العديد من المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة داخل مركز الشباب ومنها مركز الفنون شعبة الموسيقي والكورال وشعبة الفنون الشعبية والجدارية .

واختتم  وزير الشباب  جولته بمركز شباب طيبة العوامية بتفقده لمعرض المنتجات الحرفيةواليدوية والتي قامت بتنفذها الطلائع.

ثم توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلي نادي المدينة المنورة لوضع حجر الأساس لمشروعات الطرح الاستثماري داخل النادي والتي اشتملت علي فرع للبنك الأهلي وإقامة مول تجاري وتنفيذ العديد من المحلات التجارية.


وأوضح وزير الشباب والرياضة أن مشروعات الطرح الاستثماري داخل مراكز الشباب والأندية التابعة للوزارة  سوف تعمل علي توفير المزيد من فرص العمل  للشباب .

وأشار "صبحي " الي سعينا في وزارة الشباب والرياضة الي ضمان تحقيق الموارد المالية الجيدة والمتنوعة  والتي تساهم في تحقيق استمرارية تقديم الأنشطة المختلفة علي المستوي الرياضي والثقافي والفني والاجتماعي للشباب والأسرة المصرية وايضاً تساعد تلك الموارد المالية الجديدة المتدفقة في الرفع عن كاهل الدولة الدعم المادي لتلك المراكز والأندية والتي بالفعل تقوم الحكومة المصرية بتوفيره لتلك الأندية ومراكز الشباب .

وفي ختام حديثه نوه وزير الشباب والرياضة إلي السعي المتواصل وفقا لرؤيةالقيادة السياسية بتطوير  كافة مراكز الشباب والأندية التابعة للوزارة ورفع كفاءتها وكفاءة البنية التحتية والمنشآت الرياضية والشبابية بها لترضي طموح ومتطلبات الشباب والأسر المصرية بمختلف محافظات الجمهورية .

الجدير بالذكر أن الدكتور  أشرف صبحي قد  وصل إلي محافظة الأقصر في ساعة مبكرة من صباح اليوم  لافتتاح ملتقى الشباب 
العربي الأوربي الثامن والذي يقام علي مسرح المدينة الشبابية الدولية بالطود بحضور 
المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر .

9BF39ED6-812F-4811-B769-CAFD574AD825 6BFCE659-7FD1-4C70-A826-94B0E6CB45C4 37E239ED-41BD-48A5-AC3F-70E399D96374

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وكيل الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي منسقي الكيانات الشبابية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى أحمد السويفى وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط ظهر اليوم السبت بمكتبة بديوان المديرية بمنسقى الكيانات الشبابية بالمحافظة، لبحث سبل التعاون المشترك بين المديرية ودور الكيانات داخل محافظة أسيوط، بحضور عاطف محمد معاون وكيل الوزارة لشئون الشباب.

جاء هذا اللقاء لمناقشة خطة عمل الكيانات الشبابية خلال الفترة القادمة داخل محافظة أسيوط، حيث وجه وكيل الوزارة بتفعيل دور الكيانات ليشمل العمل مع مختلف المؤسسات الحكومية داخل محافظة أسيوط، بحيث لا يقتصر دورهم على تنظيم فعاليات الشباب والرياضة فقط مع عدم التقصير فى دورهم الشبابي.

كما أكد، على أهمية الدور الذى يقوم به الشباب فى نشر الوعى وتوصيل رساله للمواطن بما يحدث حوله من تغيير، وتغيير الصورة السلبية التي تصل للمواطن من المصادر الغير موثوق فيها.

وأشار إلى أهمية ما يقدمه الشباب من مبادرات شبابية داخل محافظة أسيوط بما يسهم في تطوير المشروعات والبرامج والأنشطة الشبابية التي يتم تنفيذها من خلال الوزارة والمحافظة، موضحاً الاهتمام الموجه من القيادة السياسية بالشباب ومشاركتهم في مختلف المشروعات التنموية والشبابية في ظل الجمهورية الجديدة.

يأتي ذلك في إطار سعي وزارة الشباب والرياضة فى تعظيم دور الشباب من خلال خلق قنوات اتصال لرؤى الشباب من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 للنهوض بالمجتمع.
 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 40 دولة عربية وأوربية..وزير الرياضة يفتتح منتدى الشباب العربي الأوروبي
  • وزير الرياضة يفتتح منتدى الشباب العربي الأوروبي في نسخته الثامنة
  • فور وصوله الأقصر.. وزير الرياضة يفتتح ملعب خماسي ويضع حجر الأساس للعديد من مشروعات الطرح الاستثماري
  • وزير الرياضة يفتتح ملعب خماسي ويضع حجر الأساس لمشروعات استثمارية بالأقصر.. شاهد
  • وزير الرياضة يفتتح ملعبا خماسيا ويضع حجر أساس لمشروعات طرح استثماري بالأقصر
  • وزير الرياضة يفتتح ملعب خماسي ويضع حجر الأساس لمشروعات استثمارية في الأقصر
  • وزير الرياضة يفتتح ملعب خماسي ويضع حجر الأساس لبعص مشروعات الطرح الاستثماري بالقصر
  • صبحي يفتتح مؤتمر ريادة الأعمال والاستثمار العربي.. دفعة قوية لرواد الأعمال الشباب
  • وكيل الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي منسقي الكيانات الشبابية