كشف الإعلامى محمد الليثي أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ، يجهز أكثر من عرض جيد لتقديمه لمحمد الشناوي حارس وقائد الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد عقده مع النادي حيث ينتهي عقد الحارس في صيف 2025.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " يرغب الأهلي في الإبقاء على الشناوي لحين إسدال الستار على مشواره الكروي من خلال البقاء مع الفريق لمدة موسمين مقبلين والخطيب ينوي تقديم عرض جيد من الناحية المالية للشناوي لا يقل عن 35 مليون جنيه في الموسم صافي الضرائب مع استمرار إعفائه من نسبة المشاركة في المباريات ، على أن يكون التجديد لمدة موسمين لينتهي عقده في صيف 2027 ".

وأشار محمد الليثى " رئيس الأهلي ينوي كذلك تقديم عرض أخر للشناوي بشغل أحد المناصب الإدارية في النادي بعد الاعتزال مبُاشرة وأن يكون للنادي دور في منح الحارس الدولي دورات خارجية يكتسب من خلالها خبرات تُساعده بعد ذلك في المجال الذي يسلكه بعد الاعتزال سواء كان مجالا إداريا أو تدريبيا ".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يفاجئ إدارة الأهلي بهذا الطلب

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن طلب قدمه محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأحمر، للإدارة خلال الفترة الحالية.

محمد رمضان يقترح تعيين منسق إعلامي ومتحدث رسمي لـ الأهلي

وصرح شوبير عبر قناة "الأهلي" أن محمد رمضان اقترح تعيين منسق إعلامي ومتحدث رسمي لفريق الكرة، مشيرًا إلى إمكانية ترشيح جمال جبر لهذا الدور أو شخص آخر.

وأضاف شوبير أن رمضان يعاني من ضغوط كبيرة خلال الفترة الحالية، ويسعى لتفريغ نفسه للمهام الأخرى المكلف بها داخل النادي الأهلي.

عاجل.. الأهلي يقرر تعديل عقد نجمه خالد الغندور: الزمالك زعيم إفريقيا 2024 والأهلي أعظم نادي في الكون

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري يوم 20 أكتوبر، والفائز سيواجه الفائز من لقاء بيراميدز والزمالك في النهائي.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يرفض الميزانية المفتوحة لضم لاعب أجنبي بسبب أزمة "الدولار"
  • الخطيب يرفض الميزانية المفتوحة بالأهلي لضم مهاجم أجنبي بسبب أزمة الدولار
  • شبانة: الأهلي يدرس تأجيل ضم مهاجم جديد إلى يناير القادم
  • الخطيب يُخلي مسئوليته من "تقييم" الصفقة الليبية المُنتظرة في الأهلي
  • مصطفى شلبي: عرض الزمالك كان أقل ماليا من الأهلي واخترت الأبيض
  • الخطيب يُخلي مسئوليته من تقييم الصفقة الليبية المُنتظرة في صفوف الأهلي
  • خالد الغندور: أجويلي أنور يتواصل مع الخطيب ويدخل فترة معايشة في الأهلي
  • محمد رمضان يفاجئ إدارة الأهلي بهذا الطلب
  • ظروف صحية.. سر تأخر الأهلي في حسم صفقة المهاجم الأجنبي