لبنان ٢٤:
2024-10-15@16:16:35 GMT

الراعي عرض مع زوّار بكركي لآخر التطورات

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

الراعي عرض مع زوّار بكركي لآخر التطورات

 التقى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي في بكركي رئيس لجنة المال والموازنة وعرض معه آخر التطورات.

كما استقبل الراعي النائب هاغوب بقردونيان في زيارة بحث فيها في الأوضاع الراهنة.

واعتبر بقردونيان بعد اللقاء، أن بكركي "هي في الأوقات الصعبة رمز الوحدة والسيادة والاستقلال، وقال: "تداولنا مع غبطته في موضوع القمة الروحية، وأعتقد أن البيان الذي سيصدر هو بيان جامع يدعو الى الطمأنينة ووقف إطلاق النار وعدم إنكسار أي فريق، ولضرورة انتخاب رئيس للجمهورية، لأن لبنان في النهاية سيبقى، وأي منطقة في لبنان هي لكل لبنان وأي شهيد في لبنان هو شهيد كل الوطن ويجب أن نتكاتف جميعاً في مواجهة ما نمر به".



بعدها التقى الراعي مدير المخابرات في الجيش العميد طوني قهوجي ورئيس فرع مخابرات جبل لبنان العميد انطوان معوض وجرى عرض الأوضاع الأمنية السائدة في البلاد.

ومن الزوار أيضا المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

معين شريف في رسالة مدوية بعد التطورات الأخيرة في لبنان

متابعة بتجــرد: تفاعل الفنان اللبناني معين شريف مع الأحداث الدامية التي تشهدها بلاده حالياً نتيجة العدوان الإسرائيلي الذي استهدف عدة مناطق لبنانية، معبّراً عن استيائه من الصمت الدولي المخزي تجاه ما يجري. وفي منشور مؤثر عبر حسابه على منصة X، أعرب شريف عن قلقه من تأثير هذا الصمت على مستقبل الإنسانية.

كتب شريف: “بعد كل هذا التخاذل والصمت المخزي أخشى في المستقبل أن تصبح الإنسانية جريمة يعاقب عليها القانون الدولي الساكت عن جرائم هذا العدو المتوحش الإرهابي”. وأضاف: “ولكن الله أكبر ورجاله سيثأرون لكل المظلومين بإذن الله”.

شريف، الذي طالما كان صوته مسموعاً في قضايا وطنه، شدد في منشوره على أهمية مواجهة العدوان بكل الوسائل الممكنة، معبراً عن ثقته بأن الشعب اللبناني وقواه المقاومة لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذه الجرائم. كما دعا شريف الجميع إلى الوحدة والتضامن في وجه الاعتداءات المستمرة، مؤكداً أن العدالة ستأخذ مجراها في النهاية وأن المظلومين سيحصلون على حقوقهم، مهما طال الزمن.

يأتي هذا المنشور وسط حالة من الغضب الشعبي في لبنان إزاء الهجمات الإسرائيلية المتكررة التي تستهدف مناطق مدنية وعسكرية في البلاد، وسط صمت دولي يثير الكثير من التساؤلات حول دور المجتمع الدولي في حماية حقوق الإنسان والوقوف إلى جانب المظلومين.

بعد كل هذا التخاذل و الصمت المخزي أخشى في المستقبل ان تصبح الإنسانية جريمة يعاقب عليها القانون الدولي الساكت عن جرائم هذا العدو المتوحش الإرهابي.
ولكن الله اكبر و رجاله سيثأرون لكل المظلومين بإذن الله.#جاء_نصر_الله#لبنان#فلسطين#محكمة_التاريخ

— Moeen Shreif – معين شريف (@moeenshreif) October 13, 2024 main 2024-10-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ميلوني في لبنان الجمعة
  • فرصة لحزب الله وحرب دامية.. باحثان يعلقان على التطورات بالمنطقة
  • رئيس الشاباك التقى مدير المخابرات المصرية خلال زيارة سرية للقاهرة
  • رئيس الشاباك التقى مدير المخابرات المصرية خلال زيارة سرية القاهرة
  • معين شريف في رسالة مدوية بعد التطورات الأخيرة في لبنان
  • رئيس الوفد الوطني يلتقي وزير الخارجية الإيراني في العاصمة العمانية مسقط
  • رئيس الوفد الوطني يلتقي وزير الخارجية الايراني في مسقط
  • رئيس الإمارات ورئيس الوزراء اليوناني يبحثان هاتفيًا التطورات في المنطقة
  • مناطق تعرّضت للقصف الإسرائيلي.. هذه آخر التطورات