ردّت إدارة فريق شبيبة الساورة المؤقتة، بقوة على قرارات لجنة الانضباط التابعة للرابطة، بعد صدور عقوبة الإيقاف لسنة واحدة، في حق المدير العام مراد بلخضر، والمكلف بالإعلام عبد الوهاب حسيني.

ونشرت إدارة نادي “الجنوب” بيانا، قالت فيه، إن اللجنة التابعة لرئيس الرابطة. تقود بـ “تصفية حسابات” رئيسها أمين مسلوق الشخصية.

مشيرة إلى وقوع شجار بين وفد الساورة. ومسؤولي نجم بن عكنون بسبب الثنائي حدوش وبوطيش، الذي تم استقدامه من النجم في الميركاتو الصيفي بصفة مجانية لشبيبة الساورة.

كما أوضحت بأن المكلف بالإعلام للشبيبة، تعرض لإعتداء خطير في ملعب بن عكنون أثناء التربص التحضيري للفريق من طرف مسيري نجم بن عكنون. نقل على اثره لمستشفى مصطفى باشا، أين تم خياطة جرحه ومعاينته من طرف الطبيب الشرعي الذي منحه عطلة مرضية اكثر من 15 يوم .

مشيرة إلى أن المعني قام برفع دعوة قضائية على مستوى الأمن الوطني في الجزائر العاصمة وتم الاتصال به لأكثر من مرة من طرف. وسطاء من أجل التنازل وإسقاط الدعوة القضائية على مسيري النجم.

كما أوضحت بأنها اخفت الموضوع طيلة الأيام الماضية احتراما لساكنة حي بن عكنون. حفاظاً على العلاقة المتينة بين الفريقين والروح الرياضية .

مبرزة بأن رئيس نجم بن عكنون السابق والحالي للرابطة. انتقم بطريقته الخاصة مباشرة بعد ان دافع مسيري شبيبة الساورة عن فريقهم بسبب الأخطاء التحكيمية.

وفي الأخير، أدان “ديريكتوار” شبيبة الساورة بشدة الطريقة المسيئة التي انتقم بها رئيس الرابطة المؤقت ولجنة الانضباط من فريقها.

مشيرة إلى أنها تتجه نحو رفع طعن على مستوى لجنة الطعون للإتحادية الجزائرية لكرة القدم. بعد العقوبة المسلطة على المدير العام بلخضر والمكلف بالإعلام حسيني.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن عکنون

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: تحرير 19 محضرًا بمخالفات تموينية في قلين

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، بإشراف اللواء خالد كشك، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

محافظ كفر الشيخ: إقامة معارض مجانية لتسويق منتجات أصحاب الصناعات اليدوية والحرفية ‏محافظ كفر الشيخ يبحث عددًا من الملفات مع جمعية أصدقاء مرضى الأورام

وأسفرت الحملة عن تحرير 19 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابز تضمنت «7 محاضر نقص وزن، ومحضرين عدم إعلان، و3 محاضر عدم نظافة، ومحضر غير مطابق للمواصفات، ومحضر عدم الالتزام بالتعليمات، و5 محاضر عدم وجود شهادة صحية»، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كلف محافظ كفر الشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

وشدد على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • نادٍ جزائري يتهم رئيس رابطة دوري المحترفين بـتصفية الحسابات والانتقام
  • الإيقاف سنة كاملة في حق مسؤولين من الساورة وبسكرة
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 19 محضرًا بمخالفات تموينية في قلين
  • بوصوف: “نهدي فوزنا أمام شبيبة القبائل لأنصار السياسي”
  • بوالصوف: “نهدي فوزنا أمام شبيبة القبائل لأنصار السياسي”
  • بوالصوف: “نهدي فوزنا على شبيبة القبائل لأنصار السياسي”
  • بعيو: أيها المسؤولون اهتموا بالإعلام قبل أن يضيّعكم الإعلان
  • مشيرة خطاب توجه الشكر لهؤلاء في ذكرى تأسيس المجلس القومي لحقوق الإنسان
  • كانييه ويست يواجه اتهامات خطيرة بالتجسس على عائلة كردشيان.. تفاصيل تكشف للمرة الاولى