موقع 24:
2024-10-15@13:18:53 GMT

الإمارات تحذر رعاياها في مدينة بالهند لهذا السبب

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

الإمارات تحذر رعاياها في مدينة بالهند لهذا السبب

حذرت قنصلية الإمارات في كيرلا مواطني الدولة المتواجدين في جمهورية الهند، بضرورة أخذ الحيطة بسبب الأمطار الغزيرة المتوقعة في مدينة تشيناي بولاية تاميل نادو.

وتؤكد البعثة على ضرورة اتباع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات، والتواصل في حالات الطوارئ على الرقم 0097180024 أو 0097180044444 والتسجيل في خدمة "تواجدي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب قد تشتاق لمذاق طعام بلدك عند السفر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خلال رحلته إلى الولايات المتحدة قبل أكثر من قرن، أعجب مدير المسرح البريطاني ريتشارد دي أويلي كارت بالفنادق الأمريكية الجديدة التي أقام بها لدرجة أنه قرر العودة إلى وطنه، وافتتاح أول فندق فاخر في بريطانيا بُني خصيصا لهذا الغرض في عام 1889، أي فندق "سافوي".

ومثل أي فندق فاخر، كان لابد أن يقدّم مجموعة جذابة من الأطعمة والمشروبات. وهنا يأتي دور حانة "American Bar" (الحانة الأمريكية)، التي صممت تحديدا للزوار الأمريكيين، وعلى مدار عقود جذبت مشاهير مثل مارلين مونرو.

تعد حانة "American Bar" في فندق "سافوي" أحد أبرز الأماكن في العاصمة البريطانية لندن منذ أواخر القرن التاسع عشر.Credit: JACK HARDY/The Savoy

وتشرح أندريا دي كيارا، وهي مديرة الحانة في فندق "سافوي" التي لا تزال أقدم حانة مشروبات كوكتيل في لندن، ولقبت بأفضل حانة بالعالم في عام 2017 أن "فندق سافوي كان نفسه أول فندق فاخر يفتتح في لندن، وقد صُمم لجذب المسافرين الأمريكيين المميزين. وافتتحت حانة American Bar كامتداد لتلك الأيديولوجية، وبهدف جذب حشد دولي".

ولا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن الأماكن في كل من أعلى وأدنى مستويات مشهد السفر تستفيد من الحنين إلى الوطن أو أولئك الذين يبحثون عن نكهات مألوفة.

ظهور سياحة الطعام  

ومن المتوقع أن تبلغ سوق سياحة الطعام أكثر من 1.1 تريليون دولار في عام 2024. وأبلغ أكثر من 34% من السياح الذين شملهم الاستطلاع في عام 2022 أنهم اختاروا وجهات مستوحاة من المطبخ الذي يحبونه، وفقًا لتقرير حديث صادر عن شركة الأبحاث السوقية "Future Market Insights".

ومن المتوقع أن تستمر هذه الأرقام في الارتفاع، ومن المتوقع أن تصل إلى 5.6 تريليون دولار في عام 2034، بمعدل نمو مركّب مذهل بنسبة 17.1% سنويًا.

ورغم أن هذا النمو الهائل قد يكون بمثابة أخبار إيجابية للعاملين في صناعة الطعام، إلا أنه يعني أيضًا أن هناك أشخاص عرضة للحكم عليهم بسبب "رهاب كل ما هو جديد"، أي في هذه الحالة شعورهم بالخوف من تجربة أطعمة جديدة، أو أن يُنظر إليهم بريبة إذا اختاروا أصنافا يمكنهم العثور عليها في بلدانهم.

مقالات مشابهة

  • دولة عربية تقاضي شركة بوينج لهذا السبب
  • أستراليا تحذر رعاياها من السفر إلى إسرائيل وتحث المقيمين على المغادرة
  • لهذا السبب قد تشتاق لمذاق طعام بلدك عند السفر
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بـ عبدالله السعيد قبل السوبر المحلي
  • أستراليا تحذر رعاياها من السفر إلى إسرائيل فى ظل التوتر القائم
  • حظر بيع iPhone 16 في إندونيسيا.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. حنان ترك تتصدر التريند
  • نجم الأهلي السابق يشيد بحسام حسن لهذا السبب
  • تراجع عالمي في إنتاج القمح لهذا السبب