بوابة الوفد:
2024-10-15@13:18:14 GMT

عرض مفاجئ لـ صلاح من إنتر ميلان

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، تلقى عرضًا مفاجئًا قد يؤثر على قراراته بشأن تجديد عقده مع الفريق.

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول تحت مجهر الشكوك إبراهيم عادل بديل محمد صلاح أمام موريتانيا وغياب الأناكوندا ودونجا بشير التابعي: غياب صلاح عن مواجهة موريتانيا له تأثير معنوي

ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم الحالي، ولم يتلقَ اللاعب أي اتصالات من ناديه بشأن تجديد العقد، مما يتيح له التوقيع مع أي فريق في يناير المقبل كصفقة انتقال حر.

وأكد موقع "إنتر لايف" أن نادي إنتر ميلان يسعى لإعادة صلاح إلى الدوري الإيطالي بعد انتهاء مشواره مع ليفربول، مشيرًا إلى أن اللاعب لا يزال قادرًا على تقديم مستوى متميز.

وصف الموقع صلاح بأنه سيكون صفقة استثنائية لإنتر ميلان، نظرًا لسجله التهديفي الرائع وحفاظه على جاهزيته البدنية.

يرتبط اسم محمد صلاح بالرحيل عن آنفيلد في 2025، حيث يتبقى له أقل من 9 أشهر في عقده الحالي. وفي الوقت نفسه، هناك مفاوضات جادة من أندية الدوري السعودي للتعاقد مع أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات السبع الماضية.

حتى الآن، شارك صلاح في عشر مباريات مع ليفربول هذا الموسم، سجل خلالها ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة، مما يجعله أحد أبرز اللاعبين في الفريق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح ليفربول نجم الفريق انتر ميلان مع لیفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أسطورة ليفربول يكشف عن الوجهة الأنسب لـ محمد صلاح خلال الفترة القادمة

تحدث جرايم سونيس، أسطورة نادي ليفربول، عن مستقبل الثلاثي ترينت ألكسندر أرنولد، وفيرجيل فان دايك، ومحمد صلاح، الذين تنتهي عقودهم مع النادي بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم تبدأ إدارة ليفربول محادثات تجديد عقودهم.

إعلامي يزف خبرا سارا لجماهير الكرة بشأن محمد صلاح 60 مليون دولار.. عمر مرموش على أعتاب ليفربول ومزاملة محمد صلاح

وفي عموده بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشار سونيس إلى وجود علاقة وطيدة بين أرنولد وجود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، ما يجعله غير مستبعد من احتمال انتقال أرنولد إلى النادي الإسباني مجاناً بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل.

وعن فان دايك، قال سونيس إنه من الممكن أن يستمر مع ليفربول، نظراً لعدم توفر العديد من الخيارات أمامه في ظل تقدمه في العمر، مشيرا إلى أن البقاء في نادي كبير مثل ليفربول، مع الحصول على راتب مرتفع، قد يكون الخيار الأنسب له.

وبالنسبة لـ محمد صلاح، عبر سونيس عن استغرابه إذا استمر النجم المصري مع ليفربول، خاصة مع الاهتمام الكبير من الأندية الخارجية، وبالتحديد الأندية السعودية. 

وقدم سونيس سببين رئيسيين لتوقعه أن ينتقل صلاح إلى الدوري السعودي: الأول هو القدرة على الحصول على مبالغ مالية ضخمة خلال السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة، والثاني هو قرب السعودية من مصر، ما يسهل على صلاح التنقل بحرية بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • أوليفر حكما لمباراة ليفربول وتشيلسي في البريميرليج
  • عقد جديد قد يدفع الفرعون المصري لإعادة حساباته
  • مستقبل محمد صلاح مع ليفربول تحت مجهر الشكوك
  • 60 مليون يورو| مع قرب نهاية عقده.. الكشف عن بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول
  • إستبعاد محمد صلاح يسعد مدرب ليفربول قبل مواجهة تشيلسي
  • ديشامب يطمئن جماهير ميلان حول إصابة ماينان
  • أسطورة ليفربول يكشف عن الوجهة الأنسب لـ محمد صلاح خلال الفترة القادمة
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • 60 مليون دولار.. عمر مرموش على أعتاب ليفربول ومزاملة محمد صلاح