شهدت سيارات بيع اللحوم والدواجن بدمنهور بمحافظة البحيرة إقبالا كبيرا من المواطنين الذين توافدوا منذ الصباح الباكر على منافذ البيع بالمحافظة.

وأعلنت المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، عن الدفع بسيارات اللحوم المدعمة بمدينة دمنهور في البحيرة  اليوم بأسعار مخفضة، في إطار الجهود المستمرة لدعم الأهالي في المحافظة وتوفير سلع باسعار مخفضة.

مبادرة حياة كريمة بالبحيرةمبادرة حياة كريمة بالبحيرة كاتب صحفي: «حياة كريمة» تشهد إقبالا ضخما على منافذ بيع اللحوم

وتواجدات سيارات اللحوم المدعمة بجوار مسجد التوبة وكوبري افلاقة، حيث تباع اللحوم للجمهور بسعر 185 جنيها للكيلو.

جدير بالذكر أن محافظة البحيرة شهدت خلال الأيام الماضية طرح مبادرة "حياة كريمة"، لحوم ودواجن بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات السكان، من خلال المنافذ المتنقلة في مراكز شبراخيت وإيتاي البارود وحوش عيسي ووادي النطرون.

ومن جانبهم، أعرب عدد كبير من المواطنين عن سعادتهم وشكرهم لمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مناسبة فى متناول أيديهم 

تأتي هذه الجهود ضمن خطة شاملة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار اقتصادية في كافة أنحاء محافظة البحيرة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة القري الأكثر احتياجًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة مبادرة حياة كريمة المبادرة الرئاسية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظة البحيرة المبادرة الرئاسية حياة كريمة منافذ بيع اللحوم اللحوم بأسعار مخفضة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تطلق برنامج "فاليو" لتدريب طلاب الجامعات بالبحيرة

أطلقت مؤسسة حياة كريمة، اليوم اولى فعاليات برنامج "فاليو" التدريبي لطلاب الجامعات، والذى سيستمر خلال الفترة من 13 إلى 17 أكتوبر، ضمن مبادرة 2024 We Support .

نائب محافظ البحيرة يتابع تنفيذ حملات الازالة بالمدن والمراكز نجاح مشروع تعزيز الأعمال الزراعية في مضاعفة إنتاجية القمح .. شاهد

ويهدف البرنامج إلى تمكين طلاب الجامعات من خلال تطوير مهاراتهم الحياتية وتعزيز وعيهم بالقضايا الوطنية والأخلاقية، إلى جانب تسليط الضوء على قضايا حيوية مثل القضية الفلسطينية ودور  مؤسسات المجتمع المدني في دعم المشروعات القومية.

حيث يعمل البرنامج على تنمية المهارات الشخصية للطلاب وتمكينهم من تسويق ذواتهم وكذا تعزيز القيم الأخلاقية وزرع الوعي بالقضية الفلسطينية بالاضافه لفهم التحديات الاقتصادية ودور الدولة في المشروعات التنموية الكبرى.

ويستهدف برنامج " فاليو " طلاب الجامعات من محافظة البحيرة، مع التركيز على التنوع الجغرافي والنوعي، بما يشمل مشاركة ذوي الهمم، حيث سيتم تدريب 100 متدرب من مختلف مراكز المحافظة.

ويتم الإشراف على البرنامج من خلال مكتب مؤسسة "حياة كريمة" بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب بالجامعه

واشادت الدكتورة جاكلين عازر بأهداف البرنامج ، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يسهم البرنامج في خلق جيل واعٍ ومؤهل للانخراط الفعّال في بناء مستقبل مصر، كما سيتيح للمشاركين فرصة الانضمام إلى مجتمع متطوعي مؤسسة حياة كريمة للمساهمة في تنمية المجتمع.

ذلك تحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة ،وفي إطار حرص المحافظة على تنمية الوعي الوطني لدى الشباب و إكسابهم المهارات اللازمة لمواجهة تحديات العصر والانخراط في المجتمع المدني كأعضاء فاعلين.

مقالات مشابهة

  • قوافل لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في المنيا
  • المنيا .. قوافل لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوى
  • برلماني: بيع كيلو اللحوم بـ 185 جنيهاً في حياة كريمة ضربة لجشع التجار
  • مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في 8 محافظات
  • أماكن بيع اللحوم بأسعار مخفضة بمبادرة حياة كريمة في الدقهلية
  • حياة كريمة تطلق برنامج "فاليو" لتدريب طلاب الجامعات بالبحيرة
  • بتخفيضات كبيرة.. ننشر قائمة أسعار اللحوم والبيض والسلع في منافذ الزراعة
  • استمرار انتشار سيارات "حياة كريمة" لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الدقهلية
  • استمرار توافد المواطنين على منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة| صور