بوابة الوفد:
2024-10-15@13:23:47 GMT

بتروجت يقترب من استعارة نجم الزمالك

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

تسعى ادارة نادي بتروجت للتعاقد مع محمد عاطف، لاعب نادي الزمالك، خلال الفترة الجارية، لتدعيم صفوف الفريق البترولى استعدادا للموسم الجديد.

الزمالك يخسر أمام بتروجيت بثنائية وديًا

وأوصى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز بخروج محمد عاطف  في الفترة المقبلة بعد ابتعاده عن المشاركة في الموسم الماضي.

ويرحب جوميز برحيل عاطف بعد التعاقد مع محمود بنتايك و محمد حمدى خلال الانتقالات الصيفية، على أن يرحل محمد عاطف على سبيل الإعارة لكسب مزيد من الخبرات .

وتعاقد الزمالك مع محمد عاطف في يناير الماضى قادما من طنطا، ولم يقدم اللاعب أوراق اعتماده للجهاز الفني ، ولم يفرض نفسه على التشكيلة الأساسية في الفريق الأبيض.

تدريبات متنوعه للاعبى الزمالك استعدادا السوبر المصري


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرات تدريبية متنوعة، خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز التركيز على الجوانب الفنية والخططية.

وتم تقسيم الفريق لمجموعتين في بداية المران، والتركيز على التمريرات السريعة بين اللاعبين لزيادة دقة التمريرات.

وخصص الجهاز الفني للفريق جزء مطول من التدريبات للاعبين بالركض حول الملعب.

وشهدت هذه الفقرات مشاركة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق من أجل تجهيزه بالشكل اللائق قبل مشاركته في التدريبات الجماعية بصورة كاملة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عاطف بتروجت نادي الزمالك الزمالك جوزيه جوميز الجهاز الفنی محمد عاطف

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدرس ضم جيفرسون كوستا لقائمة الفريق في بطولة السوبر المحلي بالإمارات

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إمكانية ضم المدافع الغيني جيفرسون كوستا لقائمة الفريق التي ستتوجه إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المحلي.

يأتي هذا القرار في ظل غياب محمود حمدي "الونش" عن المباريات بسبب عدم جاهزيته، بالإضافة إلى إصابة مصطفى الزناري بتمزق في أربطة الكاحل.

الزمالك يسافر إلى الإمارات بطائرة خاصة استعدادًا لبطولة السوبر المحلي محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب

ويستعد الزمالك للمنافسة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وقد قرر الجهاز الفني برئاسة جوميز أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر.

كما قرر الجهاز الفني منح اللاعبين يوم راحة من التدريبات اليوم الاثنين، على أن تُستأنف التدريبات غدًا الثلاثاء في ملعب النادي استعدادًا للمشاركة في البطولة.

مقالات مشابهة

  • تدريبات متنوعه للاعبى الزمالك استعدادا السوبر المصري
  • رساله جوميز للاعبى الزمالك استعدادا للسوبر المصري
  • جوميز يركز على الجوانب الفنية والخططية فى مران الزمالك
  • جوميز يجتمع بلاعبي الزمالك على هامش مران اليوم
  • الزمالك يدرس ضم جيفرسون كوستا لقائمة الفريق في بطولة السوبر المحلي بالإمارات
  • محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب
  • الجهاز الفني للزمالك يقرر إراحة اللاعبين من التمرينات غدا| تفاصيل
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني وديا استعدادا للسوبر المحلي
  • نجم الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق بعد استبعاده من خطط جوميز