موقع 24:
2024-10-15@13:23:35 GMT

ستيفن كينغ عن ترامب: هذا الكابوس يمكن أن ينتهي

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

ستيفن كينغ عن ترامب: هذا الكابوس يمكن أن ينتهي

برسالة تقول "هذا الكابوس يمكن أن ينتهي"، وتشير إلى المرشح الجمهوري دونالد ترامب، دعا الكاتب الأمريكي ستيفن كينغ، الذي يعد أحد أشهر رموز أدب الرعب، إلى التصويت لنائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، في انتخابات الرئاسة بالولايات المتحدة المقررة في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وقال كينغ في رسالة بعث بها فريق حملة هاريس إلى الناخبين، للمطالبة بتبرعات فردية بقيمة 25 دولاراً: "بما أنني أمتهن كتابة روايات الرعب، فإنني أشعر أن لدي بعض الحق لأقول، إن 4 سنوات أخرى من وجود دونالد ترامب في البيت الأبيض، ستكون بمثابة كابوس".

???????? Stephen King entra en campaña: "Dado que me gano la vida escribiendo novelas de terror, siento que tengo cierta autoridad cuando digo que cuatro años más de Donald Trump en la Casa Blanca serían una absoluta pesadilla" https://t.co/fuM0ZUjj1o

— DEIA (@deia_eus) October 15, 2024

واعتبر كينغ  أن الهدف هو "التأكد من انتخاب نائبة الرئيس كامالا هاريس رئيسة قادمة لنا، في 5 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وأضاف الكاتب الشهير أنه "في تاريخ الولايات المتحدة بأسره، لم يكن هناك قط رجل أقل أهلية للرئاسة".

وأكد أن "نائبة الرئيس هاريس تعمل بجد وتقدم خدماتها للشعب الأمريكي كل يوم، لكن هذه الانتخابات لن تكون سهلة"، مذكراً الناخبين بأن النتيجة يجري صناعتها معاً ومن خلال المشاركة النشطة للتخلص من "كل مخاطر دونالد ترامب (وهي كثيرة)".

وأوضح الكاتب البالغ من العمر 77 عاماً "إنني أقوم بدوري، والآن حان الوقت لكي تقوموا بدوركم. هذا الكابوس يمكن أن ينتهي".

يشار إلى أن هاريس وترامب متعادلان من الناحية الفنية في نية التصويت، قبل 20 يوماً من الانتخابات، وقد استعان فريق نائبة الرئيس، بكل من الرئيس الحالي جو بايدن، والرئيسين السابقين باراك أوباما وبيل كلينتون في الحملة الانتخابية، بالإضافة إلى مشاهير مثل ستيفن كينغ، لمحاولة تعزيز فرصها في الفوز.

وباع الكاتب الأمريكي، الشهير بتأليف روايات الرعب والخيال الخارق للطبيعة والغموض، أكثر من 500 مليون نسخة من كتبه، وتم تحويل الكثير منها إلى أفلام.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية هاريس ترامب نوفمبر تشرين الثاني المقبل الانتخابات الأمريكية ترامب هاريس

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل من مكتب FBI بشأن محاولة اغتيال ترامب الأخيرة

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أن الحادث الذي تم فيه احتجاز رجل وبحوزته سلاح ناري بالقرب من المكان الذي تحدث فيه المرشح الرئاسي دونالد ترامب، لا يعتبر محاولة اغتيال.

وقالت صحيفة "نيويورك تايمز" نقلا عن مصادر في المكتب: "لا يعتقد مكتب التحقيقات الفيدرالي أن هذه كانت بمثابة محاولة اغتيال لترامب"، وأضافت المصادر أن حياة ترامب ليست في خطر.

وكان قد قال تشاد بيانكو عمدة مقاطعة ريفرسايد إنه تم إحباط محاولة اغتيال ثالثة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في ولاية كاليفورنيا.

واعتقلت السلطات رجلا يدعى ويم ميلر ويبلغ من العمر 49 عاما، عند نقطة تفتيش أمام تجمع انتخابي لترامب حيث تم العثور على بندقية ومسدس مذخر ومخزن عالي السعة في سيارته.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب، طلب حمايته بطائرات ومركبات عسكرية من التهديد الإيراني المزعوم لحياته.

إيران السبب؟ تفاصيل ثالث محاولة اغتيال تعرض لها ترامب للمرة الثالثة.. إحباط محاولة جديدة لاغتيال ترامب والقبض على المسلح |تفاصيل

بالإضافة إلى ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن "مديري حملة ترامب يصرون على ضرورة حظر الطيران فوق مساكن ترامب وتجمعاته، وتزويده بزجاج مضاد للرصاص لاستخدامه في التجمعات في سبع ولايات متأرجحة، وتوفير مركبات عسكرية لتحركات الجمهوريين. ويخشى مدراء الحملة من محاولة اغتيال ترامب من قبل إيران، والتي يمكن أن تستخدم طائرات بدون طيار أو صواريخ".

وتعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، لمحاولتي اغتيال آخرهما وقعت في 15 سبتمبر في ناد للغولف في فلوريدا.

ووقعت المحاولة الأولى في أثناء إلقائه خطابا ضمن حملته الانتخابية بولاية بنسلفانيا في 13 يوليو الماضي، حيث أصيب في أذنه، وقُتل أحد الحاضرين، فيما أصيب شخصان آخران بجروح.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر المقبل. وسيمثل الحزب الديمقراطي نائبة الرئيس كامالا هاريس، فيما يمثل الحزب الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب.
 

مقالات مشابهة

  • هاريس تنتقد تهديد ترامب باستخدام الجيش الأمريكي ضد المعارضين
  • نيتفلكس رفضت شراء فيلم السيرة الذاتية عن دونالد ترامب
  • بعد إثارته للجدل.. رفض شراء فيلم السيرة الذاتية لـ دونالد ترامب
  • هل يمكن إصلاح المنظمات الدولية في ظل النظام العالمي الليبرالي الأمريكي؟ (3)
  • ترامب يهدد الأمريكيين بسلاح الجيش الأمريكي
  • بيان عاجل من مكتب FBI بشأن محاولة اغتيال ترامب الأخيرة
  • هاريس وترامب يتواجهان عن بُعد في ولايتين تشهدان منافسة حامية
  • أكسيوس: تغيير سري بفريق ترامب
  • كمالا هاريس تتعهد بعدم السماح لإيران بالحصول على أسلحة نووية