أعلن اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق بمحافظة الإسكندرية عن تنفيذ حملة بقيادة سكرتير عام الحي وبالتعاون مع إدارة أشغال الطريق لإزالة الإشغالات والتعديات، وفقًا لتوجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز سيادة القانون وحماية الممتلكات العامة.

وانطلقت الحملة مستهدفة شارع محطة ترام شدس وشارع الفتح وشارع مرتضي وشارع محمد بك عثمان وشارع طيبة وشارع المشير بسيدى جابر.

وزير العمل في الإسكندرية لتكريم خريجي برنامج التدريب المهني

وأسفرت الحملة عن تحرير 22 مخالفة إشغال متنوعة، بالإضافة إلى تسجيل 22 حالة تتعلق بمخالفات سابقة (هالك) و٢٠ لافته مخالفة، وتأتي هذه الجهود ضمن خطة موسعة تهدف إلى تنظيف وتطهير شوارع الإسكندرية.

وشدد اللواء أحمد حبيب على أن الهدف الأساسي من هذه الحملة هو الحفاظ على حقوق المواطنين ومنع التعديات على الأرصفة والشوارع والمرافق العامة.

وأكد أن الجهات المعنية لن تتهاون مع أي مخالفات أو استغلال غير مشروع للمرافق، مشددًا على أهمية الحفاظ على النظام العام وضمان سهولة حركة المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية حى شرق الفريق أحمد خالد حملة مكبرة محافظ الاسكندرية الإشغالات

إقرأ أيضاً:

رئيس أشمون يقود حمله مكبرة لإزالة 6 حالات تعدٍّ على الأراضي الزراعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام اليوم خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، يرافقة سعيد أبو السعود نائب رئيس المدينة لشئون المدينة بشن حملة مكبرة لتنفيذ الإزالة ل 6 حالات تعدي علي الأرض الزراعية بعزبة أبو يوسف التابعة لمدينة أشمون.

وذلك بمساحة إجمالية نحو 550م، بحضور المهندس يوسف عبد المجيد مدير عام الإدارة الزراعية بأشمون، والمهندس رافت سلطان مدير التنظيم بمجلس مدينة أشمون، ومسئولي التعديات بالإدارة الزراعية، وتمت الإزالة دون وقوع أي خسائر في الأرواح والممتلكات.

من جانبه أكد النمر علي إستمرار حملات الإزالة بأشمون والوحدات المحلية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وفقا للقانون، مشددًا على المتابعة الدورية والمستمرة والتصدي للمخالفين والتعامل بحزم مع أي محاولات للبناء المخالف دون تهاون أو تقصير حفاظاً علي الرقعة الزراعية.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة "بداية".. حملة بيئية موسعة لتنظيف شاطئ القصير بمشاركة مجتمعية واسعة
  • حملات لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بحى أول مدينة الإسماعيلية
  • محافظ سوهاج يتابع جهود الوحدات المحلية في تحسين مستوى النظافة ورفع الإشغالات
  • حملة مكبرة يقودها محافظ المنيا على أسواق ملوى تضبط 70 مخالفة وتغلق 5 مخابز بلدية مخالفة
  • تربية بني سويف تُدشن حملة تشجير مقر الكلية
  • حي شرق سوهاج يشهد حملة نظافة مكثفة لتحسين المظهر الحضاري
  • حملة لرفع الإشغالات بشوارع مدينة نجع حمادى
  • مشطا تشهد حملة نظافة مكبرة بتوجيهات محافظ سوهاج
  • رئيس أشمون يقود حمله مكبرة لإزالة 6 حالات تعدٍّ على الأراضي الزراعية