سيطرت حالة من القلق على جمهور النادي الأهلي بعد تردد أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن تغير السويسري مارسيل كولر وذلك بعد خسارة السوبر الأفريقي امام نادي الزمالك، وذلك بعد دخول مجلس ادارة القلعة الحمراء في مفاوضات مع الإسباني دومينيك تورنت الذي يقود حاليًا فريق سان لويس المكسيكي.

كولر هل سيرحل كولر عن النادي الأهلي؟

أكدت ادارة النادي الاهلي أنها لم تدخل من قريب أو بعيد للتفاوض مع دومينيك تورنت، موضحة أن الإدارة تحترم تعاقدها مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مشددة على أن لديها ثقة كبيرة في المدرب وهو قادر على حصد العديد من الألقاب مثلما فعل في الفترة الماضية منذ توليه مهمة تدريب الأهلي.

متى ينتهي عقد كولر؟

واضافت ادارة النادي الاهلي، ن اسم دومينيك تورنت لم يتم طرحه داخل النادي الأهلي، لاسيما أنه لم يتم الحديث عن رحيل مارسيل كولر، فالإدارة تعمل بسياسة معينة، وكولر مستمر مع الفريق ومرتبط بعقد مع النادي ينتهي في صيف 2026.

الأوقاف: تعظيم حرمة الإنسان وعدم التنمر به.. موضوع خطبة الجمعة القادمة أسامة حفيلة: فتح منافذ جديدة للاستثمار فى دمياط الجديدة ديسمبر المقبل

واختتمت ادارة الاهلي، بأنه ليس هناك أي نية لرحيل المدير الفني السويسري، حتى لو لم ينجح الأحمر في الحصول على لقب بطولة السوبر المصري، فالإدارة لا تتعامل بالقطعة الواحدة في مثل هذه الأمور.

حقيقة قيد وسام ابو علي بشكل غير قانوني بالأهلي

قال الغندور في تصريحات تليفزيونية، ردًا على ما تردد بشأن وجود تزوير في قيد وسام أبو علي بالنادي الأهلي، تواصلنا مع اتحاد الكرة للرد على ذلك.

وسام ابو علي 

وتابع الغندور، أنه تم التأكيد من جانب اتحاد الكرة، أن وسام أبو علي يحمل الجنسيتين الدنماركية والفلسطينية، وتم قيده بجواز السفر الفلسطيني ومستندات قيده صحيحة.

وأضاف الغندور، ان هناك من يشكك في جواز سفر وسام أبو علي ومجاملة اتحاد الكرة للنادي الأهلي بقيد اللاعب بجواز سفر وهمي، في البداية قبل تسليم جواز السفر الفلسطيني، عليه الحضور إلى اتحاد الكرة للإطلاع على كافة الأوراق والإجراءات الخاصة بعملية القيد.

واختتم الغندور، اتحاد الكرة أكد أنه قبل قيد وسام أبو علي وأثناء المفاوضات النادي الأهلي تواصل معنا لقيد اللاعب كفلسطيني ووقتها الإجراءات كانت معروفة وكان الرد: جهزوا ما يثبت أنه فلسطيني وسنقيده وهذا ما حدث وبالتالي كل مستندات القيد صحيحة وما يتردد عن سحب لقب الدوري من الأهلي غير صحيح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كولر الأهلى النادي الأهلي دومينيك تورنت مارسيل كولر السويسري مارسيل كولر النادی الأهلی وسام أبو علی اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة : لا صحة لإلغاء كشف المنشطات في بطولة السوبر المصري بالإمارات

كشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة المصري عن مدى حقيقة إلغاء كشف المنشطات ببطولة السوبر المصري. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة : لا صحة لإلغاء كشف المنشطات في بطولة السوبر المصري بالإمارات.

وتأتي هذه البطولة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في إطار تعاون مشترك بين مجلس أبوظبي للشباب، والشركة المتحدة للرياضة، والاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم.

 موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

ستنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد محمد بن زايد.

ويخوض فريق نادي الأهلي المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري مع سيراميكا كليوباترا الموافق 20 أكتوبر الجاري، في منافسات السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • حقيقة إلغاء فحص المنشطات في السوبر المصري بأبوظبي
  • اتحاد الكرة : لا صحة لإلغاء كشف المنشطات في بطولة السوبر المصري بالإمارات
  • حقيقة تزوير عقد فدائي الأهلي في اتحاد الكرة.. ماذا يحدث ضد القلعة الحمراء؟
  • شوبير: كولر يستقر على ضم قائمة الأهلي كاملة لمباراة السوبر المصري
  • خالد الغندور: بيراميدز لم يتواصل مع اتحاد الكرة بشأن سحب لقب الدوري من الأهلي
  • حقيقة شكوى بيراميدز لاتحاد الكرة بشأن سحب لقب الدوري من الأهلي
  • خالد الغندور يؤكد صحة قيد وسام أبو علي وينفي سحب لقب الدوري من الأهلي
  • حقيقة تواصل بيراميدز مع اتحاد الكرة لسحب لقب الدوري من الأهلي
  • الغندور يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع عدي الدباغ