كشف المدافع الفرنسي بنجامين ميندي -أمس الاثنين، خلال الاستماع إليه في جلسة أمام محكمة العمل في مانشستر- أنه اقترض المال من زملائه في فريقه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي لدفع الرسوم القانونية وما يتوجب عليه كنفقة لطفله، وذلك بعد إيقافه لاتهامه بارتكاب جرائم جنسية.

ويطالب ميندي فريقه السابق (السيتي) بـ15 مليون دولار رواتب غير مدفوعة بعدما توقف بطل الدوري الممتاز عن دفع مستحقاته المالية عقب اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي عام 2021.

وبرأ الدولي الفرنسي السابق في المحاكمة الأولى في يناير/كانون الثاني 2023 من 6 تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي.

ونفى ميندي -الذي انتهى عقده مع مانشستر سيتي في حزيران/يونيو 2023- جميع التهم الموجهة اليه.

وانضم هذا اللاعب صيف 2023 إلى لوريان الفرنسي الذي يلعب حاليا في دوري الدرجة الثانية.

ميندي: أقرضني سترلينغ وسيلفا ومحرز المال لمساعدتي في محاولة دفع الرسوم القانونية ودعم أسرتي (غيتي)

وذكرت وثائق المحكمة أن ميندي "استنفد ماله بسرعة كبيرة" واضطر إلى بيع قصره في شيشر لتغطية الرسوم القانونية والفواتير ومدفوعات إعالة الطفل بعد حجب راتبه.

وقال اللاعب "كافحت لدفع إعالة طفلي، وراودني شعور مريع. أقرضني المال (الزملاء السابقون في السيتي) رحيم سترلينغ والبرتغالي برناردو سيلفا والجزائري رياض محرز، لمساعدتي في محاولة دفع الرسوم القانونية ودعم أسرتي".

وزعم ميندي أنه حصل على تأكيدات من مسؤول كبير في السيتي بأنه سيحصل على أجره غير المدفوع بمجرد تبرئته من التهم.

وواصل النادي دفع راتب ميندي البالغ 500 ألف إسترليني شهريا بعد اعتقاله الأول في نوفمبر/تشرين الثاني 2020، لكنه ارتأى بعدها أنه لم يعد مجبرا على فعل ذلك بعد توجيه الاتهام إلى اللاعب وتحديد شروط الكفالة وإيقافه من قبل اتحاد الإنكليزي اللعبة مما يعني أنه لم يعد قادرا على أداء واجباته كلاعب.

وأضاف ميندي "لم يعتذر لي مانشستر سيتي في أي وقت أو حتى يعترف بأن أفعاله كادت تكلفني كل شيء. أعتقد أنه من العدل والإنصاف أن أحصل على الراتب الذي كنت سأتقاضاه لولا اعتقالي زورا بسبب جرائم لم أرتكبها". ومن المتوقع أن تستمر جلسات محكمة العمل ليومين.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

حارس مانشستر سيتي يكشف رأيه في جوارديولا

كشف إيدرسون، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، رأيه في مدربه الإسباني بيب جوارديولا، وذلك بعدما رفض رحيله عن السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

طبيب المنتخب الأولمبي يعلق على استبعاد صلاح من مواجهة موريتانيا

وكان جوارديولا قد طالب إدارة مانشستر سيتي بضرورة استمرار إيدرسون مع السماوي خلال الموسم الحالي، على الرغم من تراجع مستواه خلال الفترة الماضية.

وعلق إيدرسون على سؤال حول تحليله لشخصية بيب جوارديولا، في تصريحات لشبكة “ESPN Brasil”، حيث قال ساخرًا: "ستوقعني في مشكلة!".

وتابع: "جوارديولا يعد رجل لطيف، ومزعج في بعض الأحيان، بمعنى أن يكون متطلبًا، ومتطلبًا باحترافية، وهو أيضًا غاضب عندما يتعين عليه أن يغضب".

وأكمل: "لذا فهو يمتلك مزيجًا من الثلاثة، لكنه رجل لطيف خارج الملعب، وهو رجل متطلب للغاية داخل الملعب".

وأضاف: "كما أنه رجل يغضب مثل أي شخص آخر، مثل أي مدرب آخر، عندما لا تسير الأمور على ما يرام، عندما لا يلعب الفريق بشكل جيد".

وأختتم: "بالطبع، نحن نعلم أننا لن نكون قادرين على لعب 70 مباراة بمستوى رائع، في مباراة أو أخرى، سيكون هناك انخفاض في المستوى".

مقالات مشابهة

  • بيتكوفيتش يرد على سؤال استفزازي حول علاقته مع محرز !
  • انطلاق أشغال المنتدى الاقتصادي الجزائري-الهندي
  • كواليس مثيرة وراء فشل انضمام الجزائري بلعيد للزمالك
  • الرسوم الجديدة لاستخراج بطاقة التموين وطرق السداد
  • خالد الغندور: أجويلي أنور يتواصل مع الخطيب ويدخل فترة معايشة في الأهلي
  • ما هي حقيقة إلغاء رسوم المرافقين بأوامر ملكية؟ إدارة الجوازات السعودية تجيب
  • ناقد فني: «المتحدة» أعادت الدراما الدينية والاجتماعية التاريخية بعد اختفائها
  • الزمالك يتفق مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لضمه خلال الميركاتو الصيفي
  • حارس مانشستر سيتي يكشف رأيه في جوارديولا