بوابة الوفد:
2024-10-15@13:21:27 GMT

إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة بطما

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

شهد مركز طما شمال محافظة سوهاج وقوع مشاجرة بسبب جلوس الطرف الثاني أمام محل دواجن خاص بالطرف الأول نتج عنه إصابة عامل بمحل الدواجن برش خرطوش بالوجه وجرى ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم ونقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة طما بلاغًا بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة المركز .

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول "حلمي . م . ح . م" 25 عامل بمحل دواجن مصاباً برش خرطوش بالوجه وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة ونجل عمه "محمد . ح . ح . م" 36 سنة عامل بمحل دواجن يقيمان بذات الناحية .

طرف ثان "أحمد خ ع ع" 17 طالب وصديقه "عبد الرازق م ا ع" 22 عامل يقيمان بدائرة المركز.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني [ السلاح المستخدم ] وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته بسبب نهر الطرف الأول للطرف الثاني لكثرة جلوسه أمام محل الدواجن خاصته .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر أصيب عامل يبلغ من العمر 26 سنة يقيم بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج باشتباه نزيف بالمخ في مشاجرة أبناء العمومة بسبب خلافات المصاهرة وجرى ضبط طرفي المشاجرة وعصا شوم بحوزة الطرف الثاني ونقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة المراغة بلاغًا بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول "أحمد . ا . ت . م" 23 سنة عامل وشقيقه "محمد . ا . ت . م" 26 سنة عامل مصاباً باشتباه نزيف بالمخ وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج .

وطرف ثان "وليد . ع . م . م" 24 سنة عامل وشقيقه "علي . ع . م . م" 35 سنة عامل الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية .

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم" وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الثاني من الطرف الأول بسبب خلافات المصاهرة .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة إصابة عامل برش خرطوش محافظة سوهاج وقوع مشاجرة برش خرطوش بالوجه بوابة الوفد الإلكترونية لمستشفى سوهاج الجامعی الجدیدة وأخطرت النیابة العامة ضبط طرفی المشاجرة الطرف الأول سنة عامل

إقرأ أيضاً:

بسبب «عربة مأكولات».. مشاجرة في السيدة زينب تسفر عن مصابين

شهدت منطقة السيدة زينب مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الجزارين، أسفرت عن إصابات خطيرة.

طالب يتحرش لفظيا بفتاة في المعادي والشرطة تقبض على المتهم صرخة طفلة تقود عاملا من أسيوط للحبس سقوط طفل من الدور الثالث في مدينة بدر وفاة شاب سقط من الطابق الرابع أثناء تركيب تكييف بالقطامية

وتبين أن الطرف الاول، شاب، 24 عاماً، مصاب بجرح طعني في الصدر من الجهة اليمنى، وضبط بحوزته سلاح أبيض (سكين)، شقيقه، 24 عاماً، مصاب بجروح قطعية في اليد اليمنى والرأس، وتم ضبطه أيضاً وهو يحمل سلاحاً أبيض، والطرف الثاني، جزار، 42 عاماً، مصاب بجرح نافذ في البطن، تم نقله إلى مستشفى القصر العيني، وضبط بحوزته سلاح أبيض، شقيقه، 36 عاماً، مصاب بجرح قطعي في الرأس، وقد تم نقله إلى مستشفى المنيرة، جزار آخر، 30 عاماً، مصاب بجرح طعني في الظهر من الجانب الأيمن، تم نقله إلى مستشفى السلام الدولي.

بدأت المشاجرة نتيجة مُشادة كلامية نشبت بسبب وضع الطرف الثاني لعربة مأكولات أمام محل عمل الطرف الأول، مما أدى إلى تطور الخلاف إلى اعتداء بالأسلحة البيضاء، وتمكنت قوات الأمن من ضبط الطرفين، وأكدوا خلال التحقيقات تفاصيل الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

العثور على جثة مسن في مصر القديمة اندلاع حريق في ورشة أحذية بباب الشعرية لامسها بجلسة تدليك.. تضرر سيدة من مالك مصحة في المقطم حريق بمخزن أحذية في الموسكي صبحي كابر.. نزاع قضائي بين مالك المطعم وصاحب حقوق العلامة التجارية تحرش في مدرسة لغات بالمقطم

مقالات مشابهة

  • القبض على 12 شخصا بينهم 5 مصابين فى 3 مشاجرات بسوهاج
  • إصابة عامل دليفري صدمته سيارة في التجمع الأول
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات المصاهرة بالمراغة
  • إصابة مزارع ونجل شقيقه بالرصاص في مشاجرة بسبب أولوية المرور بالبلينا
  • بسبب «عربة مأكولات».. مشاجرة في السيدة زينب تسفر عن مصابين
  • رش خرطوش.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب خلال مشاجرة بالتجمع
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة في جهينة بسوهاج
  • ضبط 4 أشخاص فى مشاجرة بالمراغة شمال محافظة سوهاج
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري بسوهاج