بعث المحاسب عباس صابر، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا فيها أن عمال البترول يقفون خلف القيادة السياسية ويعلنون دعمهم كافة قراراته بسواعد تبني من أجل العبور إلى الجمهورية الجديدة وتحقيق حياة كريمة.

جاء ذلك خلال كلمته باحتفالية النقابة العامة للعاملين بالبترول، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيد، والتي رحب فيها بأسر الشهداء ومن ضحوا بأرواحهم من أجل أن يحيا الوطن.

وقال رئيس نقابة البترول، إن نصر أكتوبر فخر لمصر، والمصريين، نصر وهبه الله على أيدي رجال هم في رباط إلى يوم الدين، فتحية فخر وإعزاز للقوات المسلحة المصرية حامية الأرض والعرض على مر العصور.

وتابع "صابر"، أن من دواعي الفخر أن يكون لعمال مصر دور أساسي معاون للقوات المسلحة المصرية في التجهيزات والإنشاءات لحرب أكتوبر المجيدة، فكان عمال مصر يدا بيد مع جنودها وأبطالها مستكملين بعد النصر مسيرتها نحو بناء وطنها الجديد بكل فخر وعزة، واليوم وأن اختلفت أساليب الحروب ولم تقتصر على العسكرية أو المواجهة بل امتدت إلى حروب فكرية اقتصادية جميع اهدافها النيل من وطننا الحبيب.

وتحدث رئيس نقابة البترول لجميع العمال قائلا: علينا دور كبير في الدفاع عن الوطن بنشر الوعي بين العمال ومجابهة الأفكار الهدامة وحث العمال على زيادة الانتاج لتحقيق الاكتفاء الذاتي وهو سلاح هذه المرحلة لردع الحرب الاقتصادية فلنحيا جميعا بروح أكتوبر ونزيد انتاجنا لنملك قوتنا ونواجه عدونا وكلنا ثقة في عمالنا، فكما استطاع جيش مصر وشرطتها القضاء على الإرهاب وحماية حدودها سننتصر بأمر الله على أعدائنا وسنعبر خلف قائدنا نحو مستقبل افضل وباهر لجمهوريتنا الجديدة.

وبعث رئيس نقابة البترول برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدا أن عمال البترول خلف القيادة السياسية مؤيدة لكافة قراراتها بسواعد تبني من أجل العبور الى الجمهورية الجديدة و تحقيق حياة كريمة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

السيسي: نصر أكتوبر ملحمة سطرها الجيش والشعب ونفخر بها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن نصر اكتوبر كان وسيظل علامة فارقة فى تاريخ وطننا العزيز.
وقال الرئيس السيسي، إن حرب أكتوبر حولت الهزيمة إلى نصر وملحمة سطرها الجيش والشعب ونفخر بها، مضيفا أنه بعد 51عاما لايزال نصر أكتوبر يفيض بالعبر.

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي اليوم خلال الندوة التثقفية للقوات المسلحة.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.
كما كرم الرئيس السيسي عددا من ابطال حرب اكتوبر المجيد.

وحضر فعاليات الندوة التثقيفية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وعدد من الوزراء وكبار رجال القوات المسلحة

مقالات مشابهة

  • العاملين بالبترول تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • لافتة إنسانية للرئيس السيسي خلال تكريمه عددًا من أبطال حرب أكتوبر
  • السيسي يكرم أبطال حرب أكتوبر خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة
  • السيسي يشهد فيلما تسجيليا عن نصر أكتوبر بالندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة
  • وصول الرئيس السيسي لحضور فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر
  • بث مباشر.. السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر
  • السيسي: نصر أكتوبر ملحمة سطرها الجيش والشعب ونفخر بها
  • بث مباشر.. الرئيس السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر
  • اليوم.. الرئيس السيسي يشهد فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر