تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا تنسيقياً لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024/ 2025، وكذا تطوير المناطق غير المخططة للوقوف على نسب الإنجاز وما تم اتخاذه من إجراءات لنهو المشروعات، جاء ذلك بحضور المستشار الهندسي للمحافظة، وعدد من الشركات المنفذة .


حيث تم استعراض موقف عدد من مشروعات الخطة ذات النفع العام التي تساهم بدورها فى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بعدد من القطاعات المتنوعة.

وشدد المحافظ علي ضرورة تكثيف الجهود وتذليل أية معوقات تواجه التنفيذ لضمان تسريع وتيرة العمل ورفع معدلات نسب الإنجاز لإنهاء الأعمال وفقا للجداول الزمنية، مشيراً  إلى متابعته الميدانية على أرض الواقع لكافة المشروعات للوقوف على نسب التنفيذ وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية الخطة الاستثمارية محافظ المنوفية مشروعات الخطة الاستثمارية

إقرأ أيضاً:

محافظ دمياط يتابع نسب التنفيذ بملف التصالح في مخالفات البناء

ترأس الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، جلسة المجلس التنفيذي المُنعقدة اليوم بحضور المهندسة شيماء الصديق، نائب المحافظ، واللواء محمد رأفت همام، سكرتير عام المحافظة، واللواء مجدي الوصيف، السكرتير العام المساعد، واللواء علاء البراوي، مساعد مدير الأمن.

في بداية الجلسة، هنأ المحافظ أبناء المحافظة بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، كما كرّم الدكتور وليد الشاذلي، مدير مديرية الشباب والرياضة، لبلوغه السن القانونية للمعاش، تقديرًا لجهوده المخلصة. كما كرّم راندا سليم، مدير إدارة الاتصال السياسي بديوان عام المحافظة، وفريق الإدارة لجهودهم المخلصة في أداء مهام عملهم.

وهنأ المحافظ رؤساء الوحدات المحلية الجدد، مؤكدًا أن المحافظة اختارت الكوادر الأكثر كفاءة لتطوير منظومة العمل.

وأصدر المحافظ عدة توجيهات، من بينها متابعة المشروعات بالمحافظة، وحصر الأراضي الفضاء لتعظيم الاستفادة منها، وتحصيل المتأخرات من منظومة النظافة، والاستعداد لموسم الشتاء.

وفي سياق آخر، شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بحصر الإعلانات بالشوارع والمحال التجارية، ومراجعة تراخيصها، وتطبيق معايير الهوية البصرية على الإعلانات الجديدة، كما تم مناقشة حصر الفرص الاستثمارية بالمحافظة ووضع خطة لتحقيق التنمية.

واستعرض المجلس نسب التنفيذ في ملف التصالح في مخالفات البناء، كما تم استعراض إنجازات منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة. 

كما تمت الموافقة على عدد من القرارات، منها تشكيل لجنة لإعداد لائحة التوكتوك والسيارات الفان، وإدراج اسم الشهيد فادي منتصر على مدرسة الشهيد محمد صابر مطاوع، وإطلاق اسم الشهيد محمود سادات محمود الجوهري على مدرسة السلام الابتدائية المشتركة بالعوامر.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يعقد اجتماعا لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ دمياط يتابع نسب التنفيذ بملف التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ دمياط يتابع آخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة طرح المشروعات المتبقية بالخطة الاستثمارية
  • السكرتير العام المساعد لبني سويف يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لفحص طلبات التقنين
  • محافظ الجيزة يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للارتقاء بجودة الخدمات
  • محافظ الجيزة يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للارتقاء بالخدمات
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل ومستجدات الموقف التنفيذي لبعض مشروعات القاهرة الجديدة