يستضيف نادي الشارقة للفروسية والسباق فعاليات الأسبوع الثالث من دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز بإشراف اتحاد الإمارات للفروسية والسباق يومي 19 و20 أكتوبر الحالي.
ويشهد برنامج منافسات قفز الحواجز للموسم الجديد 2024 – 2025، إقامة 13 بطولة محلية و15 دولية، من بينها كأس الإمارات فئة الخمس نجوم، وأولى جولات الموسم الثاني لدوري لونجين للأمم، إذ تقام في نسختها الـ 14 خلال الفترة من 12 إلى 16 فبراير 2025.


وأكد سلطان محمد اليحيائي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، رئيس لجنة قفز الحواجز، مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، أن منافسات الدوري حققت نجاحاً كبيراً في الجولتين الأولى والثانية بقرية بوذيب العالمية ونادي الشارقة، مشيداً برعاية شركة لونجين المستمرة للمنافسة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: للفروسیة والسباق

إقرأ أيضاً:

“تيريفاير 3″ يتصدر شباك التذاكر مطيحاً بـ”الجوكر”

تصدر فيلم الرعب المستقل “تيريفاير 3” شباك التذاكر في صالات السينما في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، مطيحاً بفيلم “جوكر: فولي آ دو” الذي كان متصدراً في الأسبوع الفائت، بحسب تقديرات صادرة عن شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

وحقق “تيريفاير 3” 18.2 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع في كندا والولايات المتحدة، في انطلاقة قوية للفيلم الثالث من سلسلة من هذا النوع وصفها المحللون بـ “الاستثنائية”.
وفي هذا الجزء الذي تولى داميان ليون إخراجه أيضاً، يعود المهرّج المخيف آرت لبث الرعب مع اقتراب عطلة عيد الميلاد.

ممنوع من العرض في فرنسا

وفي قرار نادر، مُنع هذا الفيلم الذي يتضمّن مشاهد قتالية عنيفة كثيرة، لمن هم دون 18 عاماً في فرنسا، حيث حقق أيضاً نجاحاً كبيراً في دور السينما.

وحافظ “ذي وايلد روبوت” The Wild Robot، وهو فيلم تحريكي من نوع الخيال العلمي أنتجته “دريم ووركس”، على المرتبة الثانية محققا 13.4مليون دولار.

ويتمحور هذا الفيلم على الروبوت روز الذي تجسّده بصوتها الممثلة الحائزة جائزة أوسكار لوبيتا نيونغو، ويجد نفسه على جزيرة غير مأهولة بعد حدوث إعصار. ومن أجل البقاء، يكوّن صداقات مع حيوانات الغابة.
وانخفضت إيرادات “جوكر: فولي آ دو” Joker: Folie à deux من بطولة يواكين فينيكس وليدي غاغا، بنحو 80% في أسبوع واحد، إذ حقق 7,1 ملايين دولار فقط بعدما كان سجل عائدات بـ 40 مليون دولار.

ويُعدّ هذا الانخفاض في الإيرادات سيئاً جداً لفيلم ميزانيته تبلغ نحو 200 مليون دولار.

وحلّ رابعاً في الترتيب فيلم “بيتلجوس بيتلجوس” Beetlejuice Beetlejuice للمخرج تيم بورتون محققاً إيرادات بقيمة 7 ملايين دولار.

ويجسّد مايكل كيتون البالغ 73 عاماً دور طارد الأرواح الشرير في هذا الفيلم عن عالم الأموات، كما فعل في الجزء الأول من العمل الذي أنتجته “وارنر براذرز”.

مقالات مشابهة

  • “الطاولة” يخطر “الاتحاد الدولي” بموعد النسخة الثالثة من بطولة الإمارات الدولية
  • مذكرة تفاهم بين “شراع” و”دو” لتمكين الشركات الناشئة بالخبرة التقنية ومساعدتها للوصول إلى الأسواق
  • استعدادات “الإمارات معك يا لبنان” في الشارقة تمضي على قدم وساق
  • “تيريفاير 3″ يتصدر شباك التذاكر مطيحاً بـ”الجوكر”
  • الألعاب السعودية| “آر إيت” يتصدر «ببجي موبايل» في الرياضات الإلكترونية
  • ختام مميز للجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • “سايبر دبي” بطل الرجال و”وسك الروسي” أول السيدات في بطولة الاتحاد لهوكي الجليد
  • ابن عامر وخالد بن صقر يناقشان مستجدات أعمال “فريق الأمن والسلامة الموحد”
  • “الشارقة السينمائي الدولي” يختتم نسخته الـ 11 ويستقطب 50 ألف زائر