بوابة الوفد:
2024-10-15@13:20:33 GMT

مدرب النصر يمنح اللاعبين راحة من التدريبات

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

منح المدير الفني ستيفانو بيولي لاعبي النصر راحة عن التدريبات اليوم الثلاثاء، ضمن تحضيرات الفريق لعودة النشاط بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

وقرر بيولي عودة اللاعبين للتدريبات غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الشباب المرتقبة في ديربي الرياض بالدوري السعودي.

نقل مباراة النصر والاستقلال الإيراني إلى ملعب راشد في دبي موعد مباراة النصر والشباب القادمة في ديربي الرياض والقناة الناقلة

ويستعد فريق النصر لمواجهة الشباب يوم الجمعة المقبل الموافق 18 أكتوبر الجاري على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، لحساب الجولة السابعة من دوري المحترفين السعودي.

موعد مباراة النصر والاستقلال الإيراني ..

وسيتجه بعدها فريق النصر إلى الإمارات مباشرة لخوض المباراة المرتقبة ضد الاستقلال الإيراني، والتي ستكون لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر الجاري حيث ستنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر بيولي النصر السعودي الدوري السعودي فريق النصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب مصر مع موريتانيا والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب مصر الاول لكرة القدم بنظيره الموريتاني اليوم في نواكشوط في إطار الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

وتنطلق مباراة مصر وموريتانيا في تمام الساعة الرابعة بتوقيت موريتانيا والسابعة بتوقيت القاهرة 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

وتذاع مباراة مصر وموريتانيا على قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمواجهات التصفيات 

اتصال وزير الرياضة 

وأجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم؛ للاطمئنان على كل أعضاء البعثة، استعدادا لخوض مباراة الجولة الرابعة أمام المنتخب الموريتاني ضمن منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

تقام مباراة مصر وموريتانيا اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الشيخ ولد بيديا.

وتابع وزير الشباب والرياضة مع رئيس بعثة المنتخب، محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ كل الاستعدادات والترتيبات لمباراة المنتخب أمام منتخب موريتانيا.

وأكد الدكتور أشرف صبحي حرصه علي متابعة كل المستجدات الخاصة بالمنتخب مع السفير خالد يوسف سفير جمهورية مصر العربية لدى موريتانيا، والعمل على توفير كل سبل الراحة والدعم للبعثة المصرية، وضمان سلامة وأمان اللاعبين والإداريين وكافة أعضاء البعثة، وكذلك جميع الأمور اللوجستية التي تخص البعثة.

وتحدث وزير الشباب والرياضة، عن حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كل المنتخبات، وتذليل العقبات وحل كل الأمور على الفور.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن الدولة المستضيفة لمباراة النصر السعودي والاستقلال بعد نقلها إلى خارج إيران
  • نقل مباراة النصر والاستقلال الإيراني إلى ملعب راشد في دبي
  • موعد مباراة منتخب مصر مع موريتانيا والقنوات الناقلة
  • ‏‎يد الأهلي راحة اليوم من التدريبات
  • مدافع النصر مهدد بالغياب ضد الشباب
  • موعد مباراة السعودية والبحرين في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026
  • الرابطة المحترفة تكشف موعد تسوية الجولة الـ 4
  • الأسود يمطرون شباك إفريقيا الوسطى ب 5 أهداف
  • موعد مباراة النصر والشباب القادمة في ديربي الرياض والقناة الناقلة