تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد العميد محمد البنا، رئيس مدينة الشلاتين، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا مع المواطنين، بحضور القيادات والإدارات المختصة، تم خلال الاجتماع الاستماع باهتمام لمطالب المواطنين، في اطار من الشفافية والتفاعل المباشر مع قضايا المجتمع المحلي.

تركزت أبرز المطالب التي قدمها المواطنون حول الحصول على مساعدات مالية، زيادة حصص المياه، وتوفير وحدات سكنية، ما يعكس الاحتياجات الملحة لبعض الفئات.

 

وقد أصدر  رئيس المدينة توجيهات حازمة للإدارات المعنية بتذليل كافة العقبات أمام المواطنين، والعمل الفوري على معالجة تلك القضايا بما يحقق الرضا العام.

وشدد  العميد محمد البنا على ضرورة سرعة تحرك اللجنة المختصة بالإسكان لضمان التوزيع العادل لوحدات الإسكان، وفقًا للشروط والمعايير الموضوعة، لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه في أسرع وقت ممكن. 

يأتي ذلك في إطار الالتزام بتوفير السكن الملائم كجزء من استراتيجية تحسين جودة الحياة لسكان المدينة.

يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة جهود مستمرة تهدف إلى فتح قنوات اتصال مباشرة بين المسؤولين والمواطنين، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وحل المشكلات بشكل فعّال، بما يعزز من ثقة المواطنين في الجهاز التنفيذي، ويؤكد حرص القيادة المحلية على تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى المعيشة لجميع السكان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اجتماع ا موسع ا الإحتياجات الاستماع التفاعل المباشر الجهاز التنفيذي

إقرأ أيضاً:

محافظة البحر الأحمر تعزز الخدمات التكنولوجية في الشلاتين

 استقبل العميد محمد البنا، رئيس مدينة الشلاتين، وفدًا من وزارة التخطيط لمتابعة سير العمل في المراكز التكنولوجية بالمدينة، خاصة فيما يتعلق بملفات طلبات التصالح.

ترأس الوفد العميد سامح محمد، مدير المشروع، ورافقه مصطفى إبراهيم، مدير المشروع، والمهندس محمد فيصل، مدير الدعم الفني للمشروع. 

تهدف الزيارة إلى الإشراف المباشر على أداء المراكز التكنولوجية وضمان تقديم الخدمات للمواطنين بكفاءة وشفافية، مع التركيز على معالجة ملفات التصالح.

خلال الزيارة، عُقد اجتماع بين الوفد وقيادة مدينة الشلاتين، جرى فيه استعراض ما تم إنجازه حتى الآن في طلبات التصالح المقدمة من المواطنين، كما تمت مناقشة التحديات التي تواجه التنفيذ ميدانيًا، مع وضع حلول عملية لتحسين جودة الخدمات المقدمة وضمان استمرارية الدعم الفني.

تعكس هذه الزيارة الجهود المستمرة لتعزيز التحول الرقمي في محافظة البحر الأحمر، وتقديم خدمات حكومية أكثر سلاسة وشفافية بما يتماشى مع رؤية الدولة لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في كافة المناطق، خاصة المناطق الحدودية مثل الشلاتين.

تهدف هذه الخطوة إلى تحسين تجربة المواطنين في الحصول على الخدمات الحكومية وزيادة كفاءة معالجة الملفات الهامة، مثل ملفات التصالح، من خلال اعتماد أحدث التقنيات المتاحة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة رأس غارب يتواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم
  • محافظة البحر الأحمر تعزز الخدمات التكنولوجية في الشلاتين
  • ضبط 3 متهمين بالنصب على المواطنين فى الشيخ زايد
  • ضبط المتهمين بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين بالشيخ زايد
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الاتحاد العربي للتمور سبل تعزيز التعاون الاقتصادي
  • محمد بن زايد يبحث مع رئيس الوزراء اليوناني تعزيز التعاون والتطورات في المنطقة
  • رئيس الوزراء يكلف بمتابعة الأسواق لضمان توافر مختلف أنواع السلع والمنتجات
  • رئيس زراعة الشيوخ يطالب بسرعة الانتهاء من المخططات التفصيلية لضمان تنفيذ قانون البناء الموحد
  • رئيس المجلس العالمي للمياه: مصر نجحت على مدار العصور في حل كافة مشاكل المياه