بوابة الوفد:
2024-10-15@13:21:41 GMT

محافظ سوهاج يفاجئ مستشفى الهلال للتأمين الصحي

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

إستمرارا لجولاته الميدانية المفاجئة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات، قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها سير العمل بمستشفى الهلال للتأمين الصحي، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ومتابعة أعمال التطوير الجارية بالمستشفى.

وتفقد المحافظ خلال جولته بالمستشفى أقسام "الاستقبال، والعمليات، والعناية المركزة، ووحدة القسطرة القلبية، ووحدة الغسيل الكلوي، وقسم الأشعة"، والتقى عدد من المرضى داخل تلك الأقسام، وأطمأن منهم على مستوى الخدمات المقدمة، واستمع إلى شكواهم، ووجه بتوفير أماكن انتظار لائقة للمرضى وأسرهم. 

واطمأن المحافظ خلال جولته على مدى توافر المستلزمات الطبية، والعلاجية داخل المستشفى، موجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمرضى، والعمل على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسريع وتيرة العمل بمشروع تطوير المستشفى للانتهاء منها في أقرب وقت .

وفي سياق آخر شهد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج مدير وحدة التنفيذ المحلية، فعاليات التدريب الذي تم تنظيمه بالتعاون بين برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بسوهاج لرفع الوعي للمنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر للمحافظات المستهدفة ( سوهاج - قنا  - المنيا ـ أسيوط )، والذي أقيم بقاعة مجلس مدينة أخميم، ويستمر لمدة خمسة أيام. 

وقد تم التنسيق  لتنفيذ الأنشطة المخططة طبقا للخطة المعتمدة ، وتعظيم الاستفادة لأكبر عدد من المستفيدين، وتقديم عدد من دورات "ابدأ مشروعك SYB" ، والتعريف بمواد ومميزات القانون ١٥٢.

حضر فعاليات التدريب نادر عبد الظاهر مدير فرع جهاز تنمية المشروعات بسوهاج،  والدكتور عبد الرحيم عثمان نائب مدير فرع الجهاز بسوهاج، وعلى بهنس رئيس مركز ومدينة أخميم، وحاضر في التدريب أحمد حبارير مدرب ريادة الأعمال بمكتب سوهاج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ سوهاج للمواطنين مستوى الخدمات الطبية اليوم الثلاثاء بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يعلن عن انتهاء أزمة الصرف الصحي بالمنشأة بعد 24 عامًا من الانتظار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، عن انتهاء معاناة أهالي مدينة المنشأة مع مشكلة الصرف الصحي، حيث سيتم تشغيل المشروع بشكل تجريبي يوم 20 أكتوبر الجاري، على أن يتم التشغيل النهائي في الأول من نوفمبر المقبل.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمحافظ لمحطة الصرف الصحي الرئيسية بمدينة المنشأة، حيث أكد أن المشروع الذي عانى من العديد من التحديات على مدار 24 عامًا، قد تم الانتهاء منه بجهود مشتركة بين مختلف الجهات المعنية.

وأضاف المحافظ أن تشغيل مشروع الصرف الصحي سيؤدي إلى تحسين جودة الحياة لأهالي المنشأة، وحماية البيئة، وتعزيز المظهر الحضاري للمدينة.

وفي سياق متصل، وجه المحافظ بضرورة وضع خطة عاجلة لرفع كفاءة الشوارع والطرق، وتجميل المدينة، وإزالة أي إشغالات أو تعديات. كما شدد على أهمية الحفاظ على البيئة ونقل مقلب القمامة الموجود بجوار أحد مستودعات البوتاجاز إلى مكان آخر.

وأكد المحافظ على أهمية استمرار المتابعة والتقييم لمشروع الصرف الصحي، وضمان استمرارية خدماته بكفاءة عالية.

BCD7BDFD-55F3-457A-97F6-1DBAE688BDD4 D3A4CFCB-DCCA-49DF-808C-5B272FACFCF9 218F16A4-28E1-434E-8B4E-79D429D06F77 0D351C17-D5BD-4526-A973-8FAD5CC1CA31 29A57CAE-CC16-4B43-A25A-9A70B979DFE4

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يفاجئ مستشفى الهلال للتأمين الصحي ويتابع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • بداية من نوفمبر..محافظ أسوان: تقديم الخدمات الطبية بمستشفى أسوان العسكري للمواطنين
  • نائب محافظ سوهاج يشهد فعاليات البرنامج التدريبي "ابدأ مشروعك"
  • نائب محافظ سوهاج يشهد فعاليات البرنامج التدريبي “ابدأ مشروعك”
  • محافظ سوهاج يعلن عن انتهاء أزمة الصرف الصحي بالمنشأة بعد 24 عامًا من الانتظار
  • نائب محافظ سوهاج يشهد فعاليات البرنامج التدريبي " إبدأ مشروعك "
  • نائب محافظ سوهاج يشهد فعاليات البرنامج التدريبي "إبدأ مشروعك"
  • محافظ سوهاج يفاجئ مديرية التربية والتعليم ويتابع سير العمل بالإدارات المختلفة
  • دويدار يترأس لجنة مقابلات المتقدمين لشغل وظيفة مدير مستشفى طهطا العام