موعد لعبة الأردن وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. تتصدر مباراة الأردن وعمان، التي ستقام اليوم الثلاثاء على ملعب عمان الدولي، اهتمام عشاق كرة القدم في المنطقة العربية. هذه المواجهة التاريخية التي تجمع بين النشامى والأحمر تحمل أهمية كبيرة في مشوار المنتخبين نحو التأهل إلى كأس العالم 2026. ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراة يتوقع لها أن تشهد إثارة كبيرة وتنافسية عالية.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأردن وعمان من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

موعد لعبة الأردن وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026موعد مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم

يستعد عشاق الكرة الأردنية والعمانية لحضور مباراة ديربي عربية مثيرة بين المنتخبين، ضمن تصفيات كأس العالم 2026. ستقام المباراة اليوم الثلاثاء، الموافق 15 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب عمان الدولي. يمكن للمشجعين متابعة المباراة مباشرة عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس والكاس، مع تعليق شيق من نخبة من المعلقين الرياضيين. يتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة، خاصة مع المنافسة الشديدة بين المنتخبين على حصد نقاط المباراة والاقتراب من التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم

ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث المباراة مباشرة على قناة beIN SPORTS HD 4، مع تعليق شيق من المعلق الرياضي المصري الشهير علي محمد علي. كما ستوفر شبكة الكاس القطرية تغطية حصرية للمباراة على قناة Alkass Seven HD، مع تعليق مميز من المعلق سمير المعيرفي. بهذه الخيارات المتعددة، لن يفوت عشاق النشامى والأحمر أي لحظة من هذه المواجهة المرتقبة.

تاريخ مباريات منتخب الأردن ضد عمان


التقى منتخبا عمان والأردن 19 مرة من قبل، فاز النشامى في 9 مواجهات، بينما حقق الأحمر 4 انتصارات، فيما انتهت 6 مباريات بالتعادل بين المنتخبين.

تشكيل الأردن المتوقع أمام عمان في تصفيات كأس العالم
حراسة المرمىابو ليلي
خط الدفاعابو الذهب – ابو حشيش – نصيب – ابو العرب
خط الوسطالرشدان – الروابدة – حداد
خط الهجومابو طه – علوان – المرضى
ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم


بينما جاء ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم كالتالي

منتخب كوريا الجنوبية7 نقاط
منتخب العراق4 نقاط
منتخب عمان3 نقاط
منتخب الكويتنقطتين
منتخب فلسطيننقطة


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاردن عمان فريق الأردن فريق عمان مباراة الأردن ضد عمان تصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر مباراة الأردن أمام عمان مباراة الأردن اليوم بث مباشر مباراة الأردن اليوم مباشر مباراة الأردن بث مباشر مباراة الأردن مباشر مشاهدة مباراة الأردن اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأردن بث مباشر الان فی تصفیات کأس العالم تصفیات کأس العالم 2026

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026

يخوض منتخب الأرجنتين مواجهة قوية أمام بوليفيا على ملعب "مونومنتال أنتونيو فيسبوسيو ليبرتي" في إطار الجولة العاشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول تحت مجهر الشكوك

ويحتل منتخب الأرجنتين صدارة جدول التصفيات برصيد 19 نقطة، في حين أن بوليفيا لديها 12 نقطة في المركز السادس.

ويبحث منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي عن تحقيق الفوز في تلك المباراة، بعدما تعثر في آخر لقائين، حيث خسر أمام كولومبيا بهدفين لهدف، قبل أن يتعادل بهدف لمثله مع فنزويلا.

موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا..

تنطلق مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تمام الساعة الثالثة فجر يوم الأربعاء 16 أكتوبر، وذلك بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبوليفا في تصفيات كأس العالم 2026، وتُذاع المباراة عبر قناة  SSC SPORTS HD 1.

وتعثر منتخب الأرجنتين أمام نظيره الفنزويلي بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1، في مباراة شهدت أداءً متواضعاً من المنتخب الأرجنتيني.

عبّر ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي إنتر ميامي الأمريكي، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى المنتخب الوطني، بعد فترة من الغياب عن المباريات الأخيرة مع ناديه.

في تصريحاته بعد المباراة، قال ميسي: “لقد انتظرت فترة طويلة للعب مرة أخرى، وغبت عن العديد من المباريات مع النادي، لكنني سعيد بالعودة مرة أخرى”.

 وأكد أنه يشعر بالسعادة لقدرته على الاستمرار في المشاركة مع المنتخب، رغم ظروف المباراة الصعبة.

وأضاف ميسي: “إنني هنا مرة أخرى مع الفريق، وهذا يمنحني الحافز للاستمرار والعمل لتحقيق الأفضل مع زملائي في المنتخب”.

وعن المباراة نفسها، أشار ميسي إلى أن الظروف التي شهدتها المباراة لم تكن مثالية، قائلاً: “ملعب المباراة لم يساعدنا على القيام بما نريد، ولم نتمكن من تقديم التمريرات المتتابعة التي اعتدنا عليها بسبب الحالة التي كان عليها الملعب”. 

يأتي هذا التصريح ليؤكد مدى تأثر أداء الأرجنتين بالظروف الخارجية، خاصة مع أهمية المباراة في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

أمل الجماهير واستمرار ميسي في قيادة المنتخب

تظل جماهير الأرجنتين تعول على نجمها الأول ليونيل ميسي لقيادة المنتخب نحو تحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة، حيث يُعد ميسي رمزاً للأمل والتفاؤل في رحلة المنتخب نحو التتويج بكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه.

في الختام، أعرب ميسي عن تفاؤله بمستقبل المنتخب في التصفيات رغم تعثر المباراة الأخيرة، مؤكداً أن التركيز سيكون على تحسين الأداء في الجولات القادمة، والعمل على تجاوز أي عقبات قد تقف في طريق تحقيق الحلم الأرجنتيني.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر الأردن اليوم.. مشاهدة الأردن × عمان Jordan vs Oman بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة لعبة الأردن ضد عمان مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الأردن × عمان Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد لعبة الأردن وعمان بث مباشر مجانا.. لعبة الأردن ???????? وعمان ????????| تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد لعبة الأردن وعمان اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. لعبة الأردن وعمان Jordan vs Oman اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة الأردن ضد عمان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة