موقع 24:
2024-10-15@16:26:12 GMT

عشاق تايلور سويفت يتوقعون إطلاقها ألبوماً جديداً

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

عشاق تايلور سويفت يتوقعون إطلاقها ألبوماً جديداً

مع انطلاق العد العكسي لاستئناف جولتها الفنية العالمية "إيراس" يوم الجمعة 18 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، يتوقع عشّاق مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت أنْ تفاجئهم نجمتهم المحبوبة بإطلاق ألبوم جديد للعام 2024.

ربط جمهور سويفت الذي يطلق عليهم "سويفتيز" توقعهم بمجموعة مؤشرات جمعتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء.

ريبوتيشن تايلورز فيرجين

يأمل جمهور تايلور بأنّ تُصدر نسخة جديدة من ألبومها "ريبوتيشين" الصادر في 10 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017، لكن هذه المرة يكون باسم "ريبوتيشن تايلورز فيرجين"، بالتزامن مع بدء المرحلة الأخيرة من جولتها الغنائية "إيراس".
هذه الآمال بدأت بالظهور على أثر إحداث تايلور تغييرات في تصميم موقعها الرسمي، وهو عادة – حسب جمهورها – ما يُشير إلى أمر جديد في الأفق.
كما عقبوا على ظهورها العلن يوم السبت الماضي، وهي تحمل حقيبة يد جلدية على شكل ثعبان في موعد غرامي مع حبيبها ترافيس كيلسي، ويرتبط شعار الثعبان بألبومها "ريبوتيشن" الذي أطلقته عام 2017.

أكتوبر وعلم الأرقام

نشرت صفحة "تايلور نايشن" على إنستغرام، والتي تعتبر الحساب الرسمي لكل ما يتعلق بالمغنية، أنّه "لم يتبق سوى 18 عرضاً لجولة إيراس".

ويعرف الـ"سويفتيز" أنّ نجمتهم من أشد المعجبين بـ"علم الأرقام"، لذلك قد لا يكون التركيز على الرقم "18" صدفة، ويجمع بين 18 حفلة متبقية لجولتها ويوم 18 أكتوبر (تشرين الأول).
وسبق ان اختارت تايلور أكثر من مرة إصدار ألبوماتها خلال شهر أكتوبر، سواء ألبوم "ميدنايتس" عام 2022، وألبوم "1989 تايلور فيرجين" عام 2023.

      View this post on Instagram      

A post shared by Taylor Nation (@taylornation)

تأجيل شون وجو ألبوميهما

يُضاف إلى المؤشرات السابقة تأجيل كل من المغنين شون مينديز وجو جوناس ألبوميهما المقبلين، لعدم المواجهة مع ألبومات كبار النجوم.
أعلن شون (26 عاماً) قبل أيام تأجيل إصدار ألبومه المقبل إلى 15 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وأرجع الأمر إلى حاجته وفريقه للعمل عليه أكثر.
بينما تلقى جمهور جوناس (35 عاماً) الذين حجزوا مُسبقاً نسخاً من الألبوم، بريداً إلكترونياً مؤخراً يفيد بأن الألبوم ستاجل إصداره إلى العام 2025.
وكان آخر إصدارات تايلور "قسم الشعراء المعذبين"، الذي صدر في أبريل (نيسان) الماضي، وحطم العشرات من الأرقام القياسية بما في ذلك أعلى مبيعات أسطوانة في أسبوع واحد، وأكثر ألبوم استماعاً على سبوتيفاي.



المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تايلور سويفت

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة أجهزة التابلت المملوكة للتعليم لجلسة 21 أكتوبر

قررت محكمة جنح اكتوبر، تأجيل اولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة أجهزة الحاسوب اللوحي المملوكة لوزارة التربية والتعليم، لجلسة 21 أكتوبر للاطلاع.

كانت النيابة العامة قد باشرت التحقيقات فور تلقيها بلاغًا من مدير الشئون المالية بوزارة التربية والتعليم، باكتشاف سرقة عدد 1179 جهاز حاسوب لوحي "تابلت" مملوكين لوزارة التربية والتعليم، وذلك من مخزن التطوير التكنولوجي الكائن بالمدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر، وهو ما أكدته لجنة الفحص المشكلة بمعرفة الوزارة.

واستهلت النيابة العامة تحقيقاتها بسؤال مقدم البلاغ وأعضاء لجنة الفحص الذين شهدوا بصحة حدوث الواقعة على النحو الوارد بالبلاغ. وبطلب تحريات هيئة الرقابة الإدارية، والإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، فقد شهد مُجريا التحريات بقيام متهميْن -ليسا من أرباب الوظائف العمومية– بسرقة تلك الأجهزة من داخل المخزن المشار إليه بطريق المغافلة، ثم قام أربعة متهمين آخرين -في وقت لاحق على السرقة- بإخفاء المسروقات.

هذا وقد تمت استعادة 750 جهازًا من الأجهزة المسروقة، كما تم ضبط المتهمين وبحوزتهم مبالغ مالية تقدر بمليون وستمائة وثمانين ألف جنيه -من حصيلة بيعهم المسروقات-، فاستجوبتهم النيابة العامة وأمرت بتقديم المتهميْن بالسرقة وكذا القائمين بإخفاء المسروقات محبوسين لمحاكمة جنائية عاجلة .

 







مقالات مشابهة

  • تايلور سويفت على جدارية عملاقة في مدينة ألمانية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة أجهزة التابلت المملوكة للتعليم لجلسة 21 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتسببين فى غرق ميكروباص معدية أبو غالب لــ21 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين في حادث معدية أبو غالب إلى 21 أكتوبر
  • تأجيل نظر الادعاء بالحق المدني بقضية حريق نادي صيادلة الإسكندرية لـ24 أكتوبر
  • تأجيل نظر الادعاء بالحق المدني في «حريق نادي صيادلة الإسكندرية» لـ24 أكتوبر
  • سعر الجنيه الذهب اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 في مصر.. وعيار 21 يسجل رقما جديدا بالصاغة
  • تأجيل محاكمة متهم بقضية "داعش أكتوبر" لـ نوفمبر المُقبل
  • أسرار إطلالة تايلور سويفت بالكورسيه الدانتيل.. الجرأة والأنوثة في تناغم مثالي