موقع 24:
2024-10-15@16:22:08 GMT

أوليفيا رودريغو تسقط على المسرح أمام الجمهور

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

أوليفيا رودريغو تسقط على المسرح أمام الجمهور

‍‍‍‍‍‍

تعرضت المغنية الأمريكية أوليفيا رودريغو "21 عاماً" لموقف محرج على المسرح، أمام عدد كبير من الجمهور، وذلك أثناء إحيائها حفلاً في مدينة ملبورن الأسترالية، ضمن جولتها الغنائية العالمية. 

وكانت رودريغو تؤدي إحدى أغنياتها في صالة "Rod Laver Arena"، حينما اختفت فجأة بعد سقوطها عبر باب سري تُرك مفتوحاً على المسرح عن طريق الخطأ.


ونشرت الفنانة الشابة فيديو لحظة سقوطها عبر حسابها على "تيك توك" وعلقت عليه "كان ذلك ممتعاً"، وأضافت "أنا بخير، في بعض الأحيان يكون هناك ثقب في المسرح، لا بأس".

 جولة عالمية

وتقيم رودريغو ​​عدة عروض في أستراليا ضمن جولتها العالمية الأولى على الإطلاق، حيث ستحيي عرضاً آخر في ملبورن، وأربعة في سيدني.

وستكون محطاتها في أستراليا هي آخر عروض جولتها عام 2024، حيث ستستأنف جولة "Guts World Tour" في شهر آذار (مارس) 2025، حسبما ذكر موقع "بيبول".

ويشار إلى أن هذا ليس أول حادث تتعرض له الفنانة الشابة على المسرح خلال جولتها، إذ سبق لها أن واجهت موقفاً محرجاً آخر خلال حفلها في لندن في شهر مايو (أيار)، عندما انفتحت مشابك قميصها العلوية، مما اضطرها إلى الإمساك بملابسها لمنع سقوطها، بينما كانت تشير إلى أحد الراقصين طلباً للمساعدة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ملبورن سيتي على المسرح

إقرأ أيضاً:

مناظرة النيابة لجثة طفلة سقطت من الطابق الخامس بمدينة نصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مناظرة النيابة لجثة طفلة لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق الخامس لعقار سكنى أثناء لهوها،  عن وجود كدمات وكسور متفرقة بالجسم ونزيف بالمخ، إثر ادعاء سقوطها من مكان مرتفع بمسكنها مما ادي لتوقف الدورة الدموية والوفاة.
وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بوفاة طفلة إثر سقوطها من علو في عزبة الهجانة بمدينة نصر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمتنية إلى المكان، وبالفحص تبين وفاة طفلة عمرها 3 سنوات ومقيمة في عقار بعزبة الهجانة بسؤال والديها  أقرا بأنه أثناء وقوف ابنتهما أعلى السرير الملاصق للنافذة بغرفة النوم في الشقة الواقعة بالطابق الخامس اختل توازنها وسقطت على المُسطح الأرضي، ما أودى بحياتها، ولم يتهما أحدًا أو يشتبها في وفاتها جنائيًا
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • إقبال جماهيري كبير على متحف الخزف الإسلامي بعد إعادة افتتاحه.. صور
  • إقبال جماهيري لزيارة متحف الخزف الإسلامي بعد إعادة افتتاحه
  • إنجازات أشرف زكي.. كيف ساهم في تطوير الفنون المسرحية في مصر؟
  • أسود الرافدين تسقط أمام الشمشون الكوري بثلاثة اهداف لهدفين
  • أشرف زكي: التواصل مع الجمهور أكبر نجاحات مهرجان نقابة المهن التمثيلية
  • مناظرة النيابة لجثة طفلة سقطت من الطابق الخامس بمدينة نصر
  • فنلندا تسقط أمام إنجلترا 1-3 رغم الأداء الجيد في الشوط الثاني
  • مهرجان المهن التمثيلية.. طوابير على دور العرض ومناقشات قوية بين أعضاء لجنة التحكيم
  • رامي صبري يشعل حفل فاميلي بارك وروبي تحتفل بعيد ميلادها مع الجمهور