دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري في أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بمشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتنطلق المنافسات في يوم 20 من الشهر الحالي، إذ يلعب الزمالك مع بيراميدز والأهلي مع سيراميكا كليوباترا، ضمن الدور نصف النهائي.

كم تبلغ القيمة السوقية للفرق المشاركة في المسابقة؟

وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت"، وصلت القيمة السوقية لجميع الفرق إلى 82 مليون يورو (قرابة 89.5 مليون دولار)، ويأتي الأهلي أولاً بـ30.88 مليون يورو (قرابة 33.7 مليون دولار)، يليه بيراميدز بـ 21.93 مليون يورو (قرابة 24 مليون دولار)، ثمّ الزمالك بـ 17.10 مليون يورو (قرابة 18.7 مليون دولار)، وسيراميكا كليوباترا بـ 11.73 مليون يورو (قرابة 12.8 مليون دولار).

فيما يعتبر لاعب الزمالك، أحمد سيد زيزو، اللاعب الأغلى بـ 4 ملايين يورو (قرابة 4.4 مليون دولار)، يليه ثنائي الأهلي، وسام أبو علي وإمام عاشور بـ 3 ملايين يورو (قرابة 3.3 مليون دولار)، ثمّ لاعبا بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، إبراهيم عادل وأحمد قندوسي، بـ 2 مليون يورو (قرابة 2.2 مليون دولار) لكل لاعب.

ما ترتيب الفرق المشاركة في المسابقة على الصعيد الدولي؟

وفقاً للتصنيف السنوي لأفضل أندية العالم للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء الصادر مؤخراً، يأتي الأهلي في المركز الـ20 برصيد 237 نقطة، يليه الزمالك بالمركز الـ69 بـ 168.5 نقطة، ثم بيراميدز بـ 145 نقطة، في حين لم يتواجد سيراميكا كليوباترا في قائمة أفضل 499 نادياً.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأهلي المصري الزمالك المصري ملیون دولار ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب

 

 

أكد محمد صلاح مدرب نادى الزمالك الأسبق أن الحديث حاليا عن مواجهة الأهلي في بطولة السوبر المحلي أمر خطأ للغاية ولا بد من التركيز أولًا عن مواجهة بيراميدز للوصول إلى المباراة النهائية.

محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب


وقال محمد صلاح خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " البرتغالى جوزيه جوميز يتعامل نفسيا بطريقة جيده جدا مع اللاعبين وهذا الأمر واضح جدا خلال التعامل معه أثناء إلقاء بعض الحضرات بالرخصة التدريبية A “.

عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة زد وديًا حسام المندوه يترأس بعثة الزمالك للإمارات استعدادا للسوبر


وأردف: " أنا ضد قرار الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بإراحة بعض اللاعبين من مواجهة موريتانيا المقبلة "
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتصدر القيمة السوقية لأندية "السوبر".. و"زيزو" الأغلى
  • 82 مليون يورو القيمة السوقية لأندية السوبر المصري في أبوظبي
  • موقف مصابي الزمالك من المشاركة في السوبر المصري.. ضربة موجعة لـ الأبيض
  • محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب
  • موقف دونجا من المشاركة في مباراة بيراميدز بالسوبر المصري
  • بيراميدز يسافر إلى الإمارات 17 أكتوبر لخوض السوبر المصري
  • السوبر المصري.. بيراميدز يسافر إلى الإمارات 17 أكتوبر
  • موقف دونجا من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري بعد إصابة المنتخب
  • تفاصيل تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة بيراميدز فى السوبر المصري