كتب- محمد نصار:

تواصل وزارة التنمية المحلية تنفيذ أعمال الإزالات للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ضمن الموجة الـ 24 لإزالة التعديات.

وانطلقت الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة وإزالة التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية، يوم السبت الماضي الموافق 12 أكتوبر الحالي.

ويتم تطبيق الموجة الـ 24 لإزالة التعديات، خلال الفترة من 12 أكتوبر الجاري وحتى 27 ديسمبر 2024، على 3 مراحل، بدأت المرحلة الأولى يوم 12 أكتوبر الحالي وتستمر حتى 1 نوفمبر المقبل، ويتبعها باقي المراحل الأخرى.

وتستهدف الموجة الـ 24، إزالة كل حالات التعدي على أملاك الدولة لكل جهات الولاية، وتوجيه الوزارات بإرسال قرارات الإزالة الصادرة إلى المحافظات والتنسيق مع وزارة الداخلية.

كما تم التوجيه بالتحفظ على الأراضي التي يتمّ إزالة التعديات من عليها من قبل جهة الولاية حتى لا تعود أي تعديات مرة أخرى وإرسال تقرير يومي بذلك.

ويتم التنسيق بين المحافظات والأجهزة التنفيذية ومديريات الأمن وقوات إنفاذ القانون لتحديد حالات الإزالة المطلوب تنفيذها خلال الموجة الـ 24 بكل حسم وعدم التهاون في استرداد حق الدولة والتصدي لأي شكل من التعديات خاصة الحالات الموجودة على نهر النيل والمجاري المائية بصورة رئيسية في بداية موجة الإزالات، بالتنسيق مع مديريات الري.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي وزارة التنمية المحلية إزالة التعديات البناء على الأراضي الزراعية لإزالة التعدیات الموجة الـ 24 على الأراضی

إقرأ أيضاً:

بني سويف .. انتظام سير عمل حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،انتظام سير العمل في حملات المرحلة الأولى من الموجة الـــ 24  لإزالة التعديات التي بدأت  أمس السبت تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب،من خلال إزالة كافة صور التعديات، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

جاء ذلك  خلال مناقشته لتقرير، أعده عمرو  محمود مدير أملاك الدولة، تضمن الإشارة إلى أنه تم" أمس" إزالة  5 حالات تعد على 13 قيراطاً أرض زراعية) وذلك في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية ،لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وطبقاً للبرنامج الزمنى الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية

وكيل تعليم بني سويف يطمئن على انتظام الدراسة بمدرستي الكوم الأحمر والصناعات الميكانيكية مركز اللغات بجامعة بني سويف يعلن عن دورات تدريبية

تجدر الإشارة  إلى أن تنفيذ الموجة 24 يتم على 3 مراحل،  والتي تبدأ بالمرحلة الأولى اعتبارا من  12 أكتوبر الجاري وتستمر حتى الأول من نوفمبر المقبل، تليها المرحلة الثانية المقرر إجراؤها في الفترة من 9 إلى 29 نوفمبر وتُختتم بالمرحلة الثالثة في المدة من 7 إلى 27 ديسمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • انتظام سير العمل فى الموجة الـــ 24 لإزالة التعديات بجنوب الغردقة
  • حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بنجع حمادي
  • بني سويف .. انتظام سير عمل حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة
  • تنفيذ الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة
  • نائب محافظ البحيرة يتابع تنفيذ الموجة الـ 24 لإزالة التعديات
  • محافظ المنيا: لن نسمح بعودة التعديات على الأراضي ونتصدي لها بكل حزم
  • محافظ المنيا يقود أولى حملات الموجة 24 لإزالة التعديات ويدعو لسرعة إنهاء ملفات التصالح
  • انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالقليوبية
  • محافظ كفرالشيخ يتابع الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة