تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة الفيوم بمحافظة الفيوم، عقب انتشار خبر وفاة "دنيا محمد"، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة الأزهر، والتي وافتها المنية في حادث انقلاب أتوبيس طريق الجلالة - العين السخنة بمحافظة السويس.

وكانت ضمن أخر ما نشرت الطالبة "دنيا محمد"على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، فيديو يبدأ بقوله تعالى" قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا" وقبل الحادث مباشرةً نشرت "دنيا" مقطع للآية الكريمة (ولا تيأسوا من روح الله إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون).

 

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء حزنًا على وفاة الطالبة "دنيا محمد"، حيث نشرت"حبيبه أحمد" قائلة: ألف رحمه ونور تنزل عليكِ يحبيبة قلبي، ربنا يصبر قلوب أهلك وحبايبك يارب عروسه في الجنة ونحتسبك من الشهداء إن شاء الله.

كما نشرت "شروق محمد عطا" قائلة: ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها، وأكرم نزلها ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم ابدلها دارًا خيرًا من دارها، وأهل خيرًا من أهلها، وادخلها الجنة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار.

ودعت"ندا بلال" للفقيدة قائلة: ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة، اللهم إني اسألك لها الدرجات العلى من الجنة، وادخلها الجنة، واسألك لها خلاصا من النار.

تعود البداية عندما تلقى مرفق إسعاف السويس، بلاغًا من قائدي السيارات يفيد انقلاب أتوبيس، بطريق الجلالة - السخنة، اتجاه السويس، عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات على أثر ذلك لقي 10 أشخاص مصرعهم، وأصيب 28 أخرين في انقلاب أتوبيس ركاب بطريق "الجلالة- السخنة"، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مجمع طبي السويس لتلقي العلاج والوفيات إلى ثلاجة حفظ الموتى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حادث اتوبيس الجلالة محافظة الفيوم محافظة السويس دنیا محمد

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يطمئن على المصابين في حادث الجلالة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتقل اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس الي مجمع السويس الطبي للاطمئنان على الطلاب والطالبات المصابين في حادث الجلالة.

كما انتقل اللواء حسام الدح مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس الي المجمع الطبي الجديد للاطمئنان على المصابين وتفقد أقسام الطوارئ، كما طمأن مدير الأمن أهالي وزملاء الطلاب والطالبات.

ولقى10 أشخاص مصرعهم وأصيب 28 أخرين في انقلاب اتوبيس ركاب بطريق "الجلالة- السخنة"، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مجمع طبي السويس لتلقي العلاج والوفيات إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وكان مرفق اسعاف السويس تلقى بلاغًا من قائدي السيارات يفيد انقلاب أتوبيس، عبى طريق الجلالة – السخنة، اتجاه السويس، عند مفارق الطريق امام محطة تموين السيارات.

ووجه الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف، بتوجيه 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الرعاية الطبية الفورية.

وأفادت المعاينة ان الاتوبيس يحمل لوحات رقم "أ. ق.م" 2376 ، كان في طريق العودة إلى السويس، وبسبب السرعة الزائدة أنقلت الاتوبيس.

ووجه مدير فرع الرعاية الصحية في السويس، برفع درجة الاستعداد واستدعاء الأطقم الطبية لقسم الطوارئ بمجمع السويس الطبي لاستقبال المصابين وتوجيههم للأقسام الداخلية والعناية بعد تشخيص حالتهم.

مقالات مشابهة

  • مشهد جنائزي مهيب.. تشييع جثمان محمد شعيب ضحية حادث طريق الجلالة بالدقهلية
  • جنازة مهيبة لطالب الصيدلة ضحية حادث الجلالة بمسقط رأسه بالمنوفية
  • اللهم نسألك حسن الخاتمة.. آخر منشور لـ هاجر ضحية حادث الجلالة
  • حالة من الحزن في أسوان بعد وفاة طالبة إثر انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة
  • أول صور لطالبة الطب دينا محمد ابنة الفيوم ضحية حادث أتوبيس الجلاله
  • أول صور لطالبة الطب دينا محمد بنت الفيوم ضحية حادث الجلالة
  • ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس عمال طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي
  • عاجل - محافظ السويس يزور المصابين في حادث الجلالة
  • محافظ السويس يطمئن على المصابين في حادث الجلالة