أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الأحد، أنه سيتم تدشين موقع إلكتروني، لتلقى طلبات المصريين المقيمين بالخارج، مبادرة تسوية المواقف التجنيدية بشكل نهائي، وذلك اعتبارا من 14/8/2023 ولمدة ثلاثين يومًا.

وقالت وزارة الخارجية فى بيانا لها، إنه إلحاقًا بالإعلان الخاص بتدشين مبادرة تسوية المواقف التجنيدية بشكل نهائي للمواطنين المصريين المقيمين بالخارج ممن حل عليهم الدور في سن التجنيد اعتبارًا من سن (19 عامًا) وحتى سن (30 عامًا)، وكذا ممن تجاوزوا سن (30عامًا)، تعلن وزارة الخارجية أنه سيتم تدشين الموقع الإلكتروني التالي لتلقى طلبات المواطنين الراغبين في الاشتراك بالمبادرة، 
https://www.

tagneedinit.gov.eg  

وتابعت: يُرجى من المواطنين المقيمين بالخارج ممن تنطبق عليهم الشروط، سرعة التسجيل على الموقع الإلكترونى الخاص بالمبادرة خلال المدة المحددة واستيفاء كافة البيانات المطلوبة حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسوية المواقف التجنيدية لهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المقیمین بالخارج

إقرأ أيضاً:

«الثقافة» تمد فترة استقبال طلبات الاشتراك بالمواهب الذهبية

قررت وزارة الثقافة مد فترة تلقي طلبات الاشتراك بالدورة السابعة لمسابقة «المواهب الذهبية» في الموسيقى والغناء لذوي الهمم، حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

المسابقة - والتي ينفذها قطاع صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع جمعية البلد اليوم للتنمية- تتيح الاشتراك للأفراد والمؤسسات من كل محافظات مصر.. وتتضمن مجالات: الغناء - العزف - الاستعراض والانشاد الديني، وذلك لفئات الإعاقة البصرية والحركية والذهنية.

وبحسب بيان وزارة الثقافة تقدم جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فرع من فروع المسابقة، بالإضافة لميدالية وشهادة تقدير في حفل الختام، مع الملاحظة أنه لا يحق للفائزين بجوائز مالية في الدورة السابقة الفوز بالمركز الأول إلا بعد مرور دورتين.

شروط مسابقة المواهب الذهبية

وتتضمن شروط المسابقة، يقدم المتسابق إسطوانة DVD تحتوي على أحد أعماله الفنية في حدود  ثلاثة دقائق، وفي حالة المشاركة إلكترونيا يجرى التسجيل بالفيديو لهذه الاعمال على موقع الصندوق والصفحة الرسمية لمسابقة المواهب الذهبية.

ويحق للجمعيات والمؤسسات والهيئات الخاصة المشاركة في المسابقة، كما يشترط إحضار المتسابق الآلة الموسيقية في اختبارات العزف الموسيقي، ويجرى عمل اختبار لأبناء المحافظات في أقرب مركز لهم، فيما سيكون الإعلان بعد انتهاء عملية الفرز، كما سيحصل جميع المتسابقين على شهادات مشاركة.

 

مقالات مشابهة

  • آخر موعد لتقديم طلب تصالح في مخالفات البناء 2024
  • سفارتنا بالمملكة المتحدة: الحصول على التصريح الإلكتروني.. عبر التطبيق أو الموقع فقط
  • طرح 1760 وحدة سكنية للمصريين العاملين بالخارج في 7 مدن
  • وزير الإسكان: الأربعاء المقبل.. بدء استقبال التحويلات التكميلية لحجز 1760 وحدة بالمرحلة العاشرة التكميلية بـ "بيت الوطن"
  • وزارة المالية الإماراتية تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • «الثقافة» تمد فترة استقبال طلبات الاشتراك بالمواهب الذهبية
  • “المالية” تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • وزارة العمل تتفاوض لتسوية حقوق 21 عاملا بالقطاع الخاص في القاهرة
  • "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي
  • البحر الأحمر تستجيب لشكاوي المواطنين وتشدد الرقابة علي المواقف