أعلنت جامعة المنصورة الأهلية، برئاسة الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، عن الوقوف دقيقة حداد على أرواح عدد من طلاب جامعة الجلالة، الذين وافتهم المنية أمس على طريق الجلالة إثر حادث أليم وقع للحافلة التي كانت تقلهم عائدين إلى أماكن سكنهم، بعد إنتهاء يومهم الدراسي.

وشارك عمداء الكليات ومديري البرامج وأعضاء هيئة التدريس والعاملين و طلاب كلية الطب و الطلاب بالكليات المختلفة في دقيقة الحداد.

ونعى رئيس الجامعة  باسمه وبالإنابة عن مجلس أمناء جامعة المنصورة الأهلية و المجلس الأكاديمي، وجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، ببالغ الحزن والأسى، وفاة الطلاب.

وأعرب عن تضامن جامعة المنصورة الأهلية مع أسرة جامعة الجلالة في هذا المصاب الأليم، مقدما صادق التعازي  إلى  الدكتور عادل العدوي رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة، وأسر الضحايا، وزملائهم، سائلا المولى عز وجل، أن يتغمد  المتوفين بواسع رحمته وأن يسكنهم الفردوس الأعلى، ويلهم أهلهم وذويهم وأساتذتهم وزملاءهم الصبر والسلوان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس جامعة المنصورة رئيس جامعة المنصورة جامعة المنصورة الأهلية أعضاء هيئة التدريس والعاملين طلاب كلية الطب جامعة المنصورة جامعة المنصورة الأهلیة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي يقدم التعازي لأسر ضحايا حادث جامعة الجلالة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عادل العدوي رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة وأسرة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين والطلاب والمجتمع الأكاديمي، بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية مساء اليوم، إثر حادث سير.

وقال البيان: إذ تعرب الجامعة عن خالص تعازيها في وفاة أبنائها الطلاب، تؤكد توفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للطلاب المُصابين.

هذا، وقد انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث في إطار التنسيق الكامل مع وزارة الصحة، وتم نقل الطلاب المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي، حيث أسفر الحادث عن وفاة وإصابة عدد من الطلاب.

 

مقالات مشابهة

  • دقيقة حداد.. جامعة المنصورة الأهلية تنعي الطلاب ضحايا حادث "الجلالة" المأساوي
  • دقيقة حداد بجامعة المنصورة وتنعي الطلاب ضحايا حادث جامعة الجلالة المأساوي
  • جامعة القاهرة تنعى ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس "طلاب الجلالة"
  • رئيس جامعة حلوان ينعى ضحايا حادث انقلاب حافلة طلاب جامعة الجلالة
  • رئيس جامعة حلوان ينعى ضحايا حادث حافلة طلاب جامعة الجلالة
  • وزير التعليم العالي يقدم التعازي لأسر ضحايا حادث جامعة الجلالة
  • جامعة عين شمس تقدم العزاء في ضحايا حادث جامعة الجلالة
  • عاجل - الصحة: الدكتور خالد عبدالغفار يتابع توفير الخدمات الاسعافية والعلاجية لمصابي حادث أتوبيس طريق العين السخنة
  • أول تعليق من رئيس جامعة الجلالة على حادث أتوبيس الطلاب