أعلن النائب عيسى أبوتمر، عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، عن نفاذ وبيع جميع الكميات للمرحلة الثانية من منتجات المشغولات اليدوية للتراث البدوي والسيوي للسيدات المدربات تمكين المرأة اقتصاديا، من خلال تعاون خالد نصار أمين الصناعة وتيسير دهيم أمينة المرأة بالحزب.

فتح منفذ لبيع المشغولات اليدوية التراثية

وقال أمين حزب حماة الوطن بمطروح، اليوم الأحد، إنه جرى فتح منفذ لبيع المشغولات اليدوية التراثية بإحدى الفنادق السياحية بمرسى مطروح، تنفيذا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، وتعليمات اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن.

التسويق لمنتجات المشغولات اليدوية الشهيرة 

وأضاف النائب عيسى أبوتمر عضو مجلس النواب أن جرى التسويق لمنتجات المشغولات اليدوية التي تشتهر بها مطروح وسيوة على ضيوف المحافظة من السائحين الأجانب والعرب والمصريين، ضمن مبادرة طاقات الوطن المنتجة، في إطار التعاون المشترك بين أمانة المرأة والصناعة.

تسويق منتجات المشغولات اليدوية مجانا

وأشار أمين حزب حماة الوطن بمطروح، في بيان إلى أن الحزب تبنى مبادرة لتسويق منتجات المشغولات اليدوية مجانا لجميع أنواعها للشباب والسيدات والفتيات بمطروح لتوفير دخل ثابت للمرأة المطروحية من خلال استقبال المشغولات اليدوية لاختيار احتياجات السوق المطلوبة بجودة عالية لتكون قادرة على المنافسة وبيعها بمنافذ الحزب، والفنادق وإقامة المعارض من خلال تدريب أمانة الصناعة للسيدات والفتيات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المشغولات اليدوية مطروح المرأة الصناعات اليدوية حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«حماة الوطن»: نطالب الحكومة بتطوير التعليم ودعم البحث العلمي

أكدت الدكتورة غادة البدوي، أمين الأمانة المركزية للتدريب والتثقيف بحزب «حماة الوطن»، دعمها الكامل للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وطالبت بالتركيز على عدة ملفات حيوية تهم الشعب المصري.

التعليم أساس بناء الأجيال

أشارت أمين الأمانة المركزية للتدريب والتثقيف بحزب «حماة الوطن»، في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن التعليم أساس بناء الأجيال وتطوير المجتمع، ونحتاج إلى نظام تعليمي يتماشى مع متطلبات العصر الرقمي ويعزز التفكير النقدي والابتكار، ويجب أن يكون الاستثمار في التعليم أولوية قصوى لتجهيز شبابنا لمستقبل أفضل.

أضافت أن البحث العلمي يلعب دوراً محورياً في تقدم الأمم، ويجب دعم وتشجيع الباحثين المصريين على الابتكار والاكتشاف، كما أن  الاستثمار في البحث العلمي سيسهم في حل العديد من المشكلات الاجتماعية والاقتصادية، ويعزز مكانة مصر على الساحة العالمية.

وفيما يتعلق بالصحة، أكدت أنها ركيزة أساسية لاستقرار المجتمع ونموه، ونطالب الحكومة بتحسين الخدمات الصحية وضمان توافر الرعاية الطبية المتكاملة لكل مواطن، كما يجب التركيز على تطوير البنية التحتية الصحية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بأسعار معقولة.

تحسين مناخ الاستثمار

أكدت أيضًا أهمية ملف الاستثمار، مشيرة إلى أن تحسين مناخ الاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية يسهمان في توفير فرص عمل جديدة وتحقيق النمو الاقتصادي، ونحتاج إلى سياسات تشجع على الاستثمار وتزيل العقبات البيروقراطية.

واختتمت: «نحن في حزب حماة الوطن، نؤمن بأن تحقيق هذه الأهداف سيسهم في بناء مستقبل أفضل لمصر، ندعم الحكومة في جهودها ونتطلع إلى رؤية تحقيق هذه الأولويات على أرض الواقع».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • عضو بـ«حماة الوطن»: نطالب الحكومة بتطوير التعليم ودعم البحث العلمي
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • تنسيق الثانوية والتعليم الفني والتكنولوجي بمطروح والعلمين.. الحد الأدنى
  • رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة والمحافظون: خدمة الوطن في هذه المرحلة الدقيقة شرف
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية