أفاد الإسعاف التابع لدولة الاحتلال، اليوم الثلاثاء، بمقتل إسرائيلي وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، في عملية إطلاق نار في أسدود جنوب الأراضي المحتلة، بموقعين مختلفين في منطقة الطريق السريع رقم 4 بالقرب من أسدود، وفي مفترق نير جاليم وتم استدعاء القوات.
وذكر موقع "0404" العبري أنه "تم استدعاء القوات إلى تقاطع يافنه على الطريق رقم 4 في مدينة أسدود بعد بلاغ عن إطلاق نار"، مشيرًا إلى "تحييد" مطلق النار.


أخبار متعلقة إطلاق نار في بئر سبع.. مقتل مستِوطنة وإصابة 7 آخرينحوادث عالمية.. انفجار في باكستان وإطلاق نار بالسويد ومصرع سائح بإسبانياالاحتلال يهاجم المزيد من أهداف حزب الله وإيران تدعم وقف إطلاق الناروأفاد فريق إسعافي متواجد في مكان الحادث، بوجود جريح واحد مصاب بشظايا وحالته متوسطة، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بإطلاق نار على مركبة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 القدس المحتلة أسدود جنوب الأراضي المحتلة حرب لبنان إطلاق نار

إقرأ أيضاً:

مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بإطلاق نار قرب أسدود.. والشرطة الإسرائيلية تعلق

القدس (CNN)-- قُتل شخص وأصيب أربعة آخرون في إطلاق نار بالقرب من مدينة أسدود الإسرائيلية، الثلاثاء، بحسب ما أعلنت المستشفيات في المنطقة التي استقبلت الضحايا.

وقال مركز أسوتا أسدود الطبي إن إصابة أحد الأشخاص متوسطة، بينما أُصيب اثنان آخران بجروح بسيطة. وأضاف المركز الطبي أن الشخص القتيل مات فور وصوله.

وقال مركز كابلان الطبي في رحوفوت، إنه استقبل رجلا يبلغ من العمر 37 عاما، مصابا بطلق ناري في ساقه.

وذكرت خدمة الطوارئ الإسرائيلية (نجمة داوود الحمراء)، أنها تلقت تقارير عن حادثي إطلاق نار الساعة 11:06 بالتوقيت المحلي على الطريق السريع 4، الذي يقع بين أشدود وتل أبيب.

ووصف المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، آسي أهاروني، إطلاق النار بأنه "هجوم إرهابي"، وقال على شاشة التلفزيون الإسرائيلي إن مطلق النار "تم تحييده".

مقالات مشابهة

  • مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بإطلاق نار قرب أسدود.. والشرطة الإسرائيلية تعلق
  • مقتل شرطي إسرائيلي وإصابة أخر في إطلاق نار بأسدود
  • مقتل مستوطن وإصابة 4 آخرين في عملية إطلاق نار قرب أسدود (شاهد)
  • مقتل وإصابة 4 بعملية إطلاق نار جنوب إسرائيل
  • عاجل.. مقتل إسرائيلي وإصابة 5 آخرين جراء إطلاق نار قرب أسدود
  • استشهاد المنفذ.. مقتل إسرائيلي وإصابة 5 بعملية إطلاق نار قرب أسدود
  • عاجل. مقتل إسرائيلي وإصابة 4 آخرين في عملية إطلاق نار قرب أسدود
  • إطلاق نار بأسدود جنوب الأراضي المحتلة.. وإصابة شخصين
  • مقـ ـتل إسرائيلي وإصابة 5 في إطلاق نار قرب أسدود.. صور