موقع 24:
2024-10-15@12:24:46 GMT

عمرو مصطفى يدافع عن نفسه: موهبتي ليست للبيع

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

عمرو مصطفى يدافع عن نفسه: موهبتي ليست للبيع

وجّه الفنان عمرو مصطفى رسالة لجمهوره، دافع فيها عن نفسه ضد الاتهامات التي يوجهها بعض زملائه في الوسط الفني إليه، واصفين إياه بـ"مفتعل المشاكل"، قائلاً إنهم يكرهون صدقه، ويرغبون في تحويله إلى "منافق".

وكتب عمرو عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "منذ 25 عاماً، وهم يضعوني في أزمات لكي يظهروني للجمهور بصورة الشخص المحب للمشاكل.

. وكل ذلك لأجل الضغط عليّ لكي أكون مثلهم.. منافق ومطيع لما يُطلب منّي".

وأضاف: "إذا رضخت في يوم من الأيام لهذا الأمر، فستكون هذه اللحظة بداية النهاية لموهبتي الحقيقية، وكأنهم ربحوا المعركة.. أنا أختار لكم ألحاناً صادقة، ولديّ طريقتي الخاصة التي لن أتنازل عنها مهما كانت الحرب مستعرة ضدي".
واختتم عمرو مصطفى رسالته قائلاً: "يا جماعة، أنا صادق بروحي، وهذا ما يزعجهم، لكن سأظل هكذا.. فاتركوني وشأني، لأن موهبتي ليست للبيع.. الصدق سر موهبتي، ولن أتغيّر لأجل أي شخص".

ولا يزال المُلحن المصري عمرو مصطفى مستمراً في إثارة الجدل بسبب حقوق ملكيته في الأغاني القديمة، لا سيما بعد إعلان نيته إعادة إصدار جميع الأغاني التي شارك فيها لتكون بصوته.
كما كشف عن لجوئه إلى القضاء لحفظ حقوق الملكية، لأغنيتي "قصاد عيني"، و"بينا ميعاد" للفنان عمرو دياب، حيث أشار إلى تجاهل وضع اسمه كملحن عليهما "عمداً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية عمرو مصطفى عمرو دياب عمرو مصطفى عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

أصوات شابة تستحق الدعم.. عمرو مصطفى يكشف كواليس أوبريت «عايشين عبور تاني»

قال المطرب والملحن عمرو مصطفى، إن إدارة الشئون المعنوية قامت بدور كبير وفعال في التواصل مع شباب أوبريت أغنية «عايشين عبور تاني»، وكان لهم دور أيضًا في تأهيلهم نفسيًا للوقوف والغناء أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقتكم انتهى.. عمرو مصطفى يقدم الدعم الفني للجيل الجديد "مش هنعمل حاجة ضد حد".. الرئيس السيسي عن قدرات الجيش: للدفاع عن بلدنا

وأضاف عمرو مصطفى خلال مداخلة فيديو عبر تطبيق زووم مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الشغل مع الشباب والوجوه الجديدة؛ أحلى من العمل مع مغنيين كبار.

وأوضح عمرو مصطفى، أن الشباب الذين اشتغل معهم في هذا الأوبريت كانوا يعلمون إنه عمل وطني لابد من الالتزام فيه، وكانت هناك روح تعاون مشتركة بينهم جميعًا.

أوبريت «عايشين عبور تاني»

وأشار عمرو مصطفى، إلى أنه أخذ كل شاب وفتاة من مؤدي أوبريت «عايشين عبور تاني»، وتعامل معهم كل شخص بمفرده، و أنجزوا هذا الأوبريت خلال يومين فقط، مؤكدًا أنه سيكون هناك عمل وطني كبير يظهر للنور خلال الفترة المقبلة، وسيكون مفاجأة للجميع.

وتقدم الفنان عمرو مصطفى، بالشكر والتقدير لادارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة على إيمانها بالوجوه الشابة الجديدة في إخراج أوبريت «عايشين عبور تاني»، قائلاً: «جميعهم أصوات شابة وجديدة تستحق الدعم».

 

مقالات مشابهة

  • عمرو خليل: الشرق الأوسط يعيش أيام عصيبة.. والسلام يبدو فيها بعيدا
  • عمرو مصطفى يروي كواليس أوبريت «بنعيش عبور تاني» لندوة التثقيفية للقوات المسلحة
  • بعد أوبرت «عايشين عبور تاني».. عمرو مصطفى: العمل مع الشباب أفضل من المغنيين الكبار
  • أصوات شابة تستحق الدعم.. عمرو مصطفى يكشف كواليس أوبريت «عايشين عبور تاني»
  • عمرو مصطفى يكشف كواليس أوبرت عايشين عبور تاني
  • بعد أوبرت «عايشين عبور تاني».. عمرو مصطفى: العمل مع الشباب أفضل من الكبار
  • تامر عاشور: نفسي أقدم دويتو غنائي مع إليسا وأتمنى من قلبي لشيرين إنها تركز
  • عمرو مصطفى يُثير الجدل بمهرجان الموسيقى العربية بسبب الموسيقار.. وداغر يرد
  • الطاقة عالية.. عمرو مصطفى يشارك جمهوره بمقطع فيديو عبر إنستجرام |شاهد