أعلن الإعلامي أحمد حسن، عن تحديد الأهلي أيام للجمعية العمومية.

وكتب أحمد حسن على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “مصدر : الأهلى سوف يحدد يومى 28 و29 نوفمبر المقبل موعدا للجمعية العمومية العادية، بجانب مناقشة موقف فتح باب الانتخابات طبقا للائحة”.

ومن ناحية أخرى أكد الإعلامي محمد فاروق أن المهندس مصطفى مراد فهمي السكرتير العام الأسبق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حسم  موقفه من طلب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بعد التواصل معه خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" إن المهندس مصطفى مراد فهمي رفض طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالترشح على منصب النائب لمدة عام بعد وفاة العامري فاروق بسبب استقراره في فرنسا وعدم وتابع:" مصطفى مراد فهمي اعتذر لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن هذه الخطوة وفضل الاستقرار في فرنسا في الفترة المقبلة ".رغبته في العودة إلى مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الجمعية العمومية نوفمبر محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

الخطيب يُخلي مسئوليته من "تقييم" الصفقة الليبية المُنتظرة في الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثي رفض محمود الخطيب رئيس الأهلي، التدخل في تقييم اللاعب الليبي الشاب أجويلي أنور خميس مدافع منتخب ليبيا للشباب ونادي الصقور الليبي مواليد 2006 الذي يخضع للإختبار حاليًا في قطاع الناشئين بالنادي.


وقال محمد الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " الخطيب تحدث مع بدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي مؤخرًا وطلب منه خضوع أجويلي للأختبار عدة أيام".

كولر يُرحّب ببيع عبد القادر نهائيًا..والأهلي يرفض عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة زد وديًا الخطيب يُخلي مسئوليته من "تقييم" الصفقة الليبية المُنتظرة في الأهلي


وتابع: "يأتي ذلك بعدما أكد له أحد أصدقاؤه أن اللاعب الليبي يمتلك قدرات فنية عالية وأنه يحتاج منح اللاعب الليبي فرصة فقط".


وأردف: "وإذا أثبت نفسه وأستحق الأنضمام للقطاع، يتم استكمال إجراءات قيده لكن إذا كانت قدراته الفنية متواضعة فلا يمكن قيده لأن القطاع لا بد أن يضم أي لاعب يمتلك موهبة وقدرات فنية عالية فقط بعيدًا عن أي مجاملات ".
 

مقالات مشابهة

  • الخطيب يُجهز عرضا ماليا كبيرا ومنصبا إداريا للشناوي في الأهلي
  • مصطفى مراد فهمي يعتذر للخطيب عن الترشح لمنصب النائب
  • محمد فاروق: مصطفى مراد فهمي اعتذر للخطيب عن الترشح لمنصب النائب
  • إعلامي: ميزانية النادي الأهلي قد تصل إلى 7 مليارات جنيه
  • أمير هشام: ميزانية النادي الأهلي قد تصل إلى 7 مليار جنيه
  • التعليم العالي تشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة الجامعية
  • مصر تشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة الجامعية بدبي
  • الخطيب يُخلي مسئوليته من "تقييم" الصفقة الليبية المُنتظرة في الأهلي
  • وفاة رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات