بلجيكا – حقق منتخب فرنسا فوزا صعبا على حساب مضيفه البلجيكي بنتيجة 2-1 في مباراة جمعتهما امس الاثنين لحساب الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وتقدم منتخب فرنسا بالهدف الأول عند الدقيقة 31 عن طريق كولو مواني من علامة الجزاء، قبل أن يسجل لويس أوبيندا هدف التعادل لصالح منتخب بلجيكا بضربة رأسية قوية قبل نهاية الشوط الأول.

وعاد كولو مواني ليضيف الهدف الثاني لصالح منتخب فرنسا، بضربة رأسية رائعة في الدقيقة 62.

وأكمل المنتخب الفرنسي الدقائق الـ15 الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب خط وسطه أوريلين تشواميني لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذا الفوز، رفع منتخب فرنسا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية، ويتخلف بفارق نقطة واحدة عن منتخب إيطاليا المتصدر.

في المقابل، توقف رصيد بلجيكا عند أربع نقاط، ليستمر في المركز الثالث بقائمة الترتيب.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

‎جماهير بلجيكا تطالب برحيل مدرب منتخبهم غريم كورتوا

وكالات

أطلقت جماهير المنتخب البلجيكي صافرات الاستهجان وشعارات ضد المدرب دومينيكو تيديسكو بعد سقوط “الشياطين الحمر” أمام فرنسا على ملعب الملك بودوان في العاصمة بروكسل.

‎وطالب المشجعون تيديسكو بالاستقالة من مهامه بعدما فشل في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، وذلك بعد 3 أشهر من خروج بلجيكا من ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

‎وكان تيديسكو أثار سابقا كثيرا من الصخب والاضطراب في علاقته بركائز الفريق وعلى رأسهم حارس ريال مدريد تيبو كورتوا الذي أعلن في سبتبمر الماضي أنه قرر تعليق مشاركاته الدولية حتى رحيل تيديسكو من منصبه.

‎وتملك بلجيكا 4 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الثانية للمستوى ـ أ ـ في دوري الأمم الأوروبية، وراء فرنسا الثانية في الترتيب بتسع نقاط وإيطاليا المتصدرة برصيد 10 نقاط، وكلاهما حقق منطقيا التأهل للدور الثاني.

‎ ودافع قائد بلجيكا، يوري تيليمانس، في المقابل على مدربه من صيحات الاستهجان والشتائم الصادرة عن المدرجات، قائلا: “الاعتماد فقط على النتائج هو أمر غير منطقي بالمرة، لقد شاهد الجميع المباراة، قدمنا أداءً جيدًا، لذلك أرى أن ما يحصل ضد المدرب سلوك غير عادل، فهو يقوم بعمل جيد، الأمر متروك لنا لتحقيق النتيجة”.

 

مقالات مشابهة

  • ‎جماهير بلجيكا تطالب برحيل مدرب منتخبهم غريم كورتوا
  • ألمانيا تتغلب على هولندا وفرنسا تتخطى بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية
  • ألمانيا تتغلب على هولندا وفرنسا على بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • منتخب فرنسا يحقق فوزا مهما على بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • التشكيل الرسمي لمباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • صدام العمالقة.. فرنسا تواجه بلجيكا الليلة بحثًا عن خطف الصدارة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد فرنسا اليوم الإثنين 14-10-2024 في دوري الأمم الأوروبية
  • ترتيب مجموعة بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية قبل مواجهة فرنسا
  • تشكيل إنجلترا المتوقع ضد فنلندا بدوري الأمم الأوروبية