قاد لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة لحراس المرمى خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.


واستعان فيسنتي ببعض الأدوات التدريبية الحديثة التي تهدف لزيادة سرعة رد فعل الحراس وتطوير الأداء، بجانب التدريبات الفنية الطبيعية في مران اليوم.

بسبب الإصابة بمعسكر المنتخب.. برنامج علاجي خاص لدونجا "الزمالك يستعد لبطولة جديدة".. كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك قبل السوبر المصري


وشارك في تدريبات الحراس الثلاثي محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، في ظل تواجد محمد عواد مع منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استعداد ا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تعديل موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادًا لكأس السوبر المصري

قام الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتغيير موعد سفر البعثة إلى الإمارات استعدادًا لكأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تقلع طائرة الفريق الخاصة في الساعة العاشرة صباح الخميس، بدلًا من الساعة الثانية ظهرًا كما كان محددًا سابقًا.

طارق يحيى: الدنيا بتتقلب في الأهلي عند الخسارة.. والثقة كبيرة لدى الزمالك جوميز يصر على تعزيز الزمالك بجناح أيسر ولاعب وسط مدافع في فترة الانتقالات

 ويرغب الجهاز الفني في الوصول مبكرًا لإجراء التدريب الأول للفريق في الإمارات.

يتولى حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، رئاسة بعثة الفريق في البطولة التي ستعقد في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تكليف حسام المندوه برئاسة بعثة الفريق المسافرة.

سوف يواجه فريق الزمالك نظيره بيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الرابعة وخمس دقائق مساءً على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

أما المباراة النهائية ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر، بين الفائزين من المباراتين، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة الونش.. برنامج فني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • تدريبات متنوعه للاعبى الزمالك استعدادا السوبر المصري
  • تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك استعدادا للسوبر
  • لويس فيسنتى يقود تدريبات قوية لحراس الزمالك على هامش مران اليوم
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر المصري وهذا موقف الصفقة الجديدة
  • تدريبات فنية وخططية.. الأهلي يواصل مرانه استعدادًا للسوبر المصري.. صور
  • تعرف على موعد سفر الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر
  • عاجل.. تعديل موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • حسام المندوه يترأس بعثة الزمالك للإمارات استعدادا للسوبر المحلي
  • الزمالك يستعد للسوبر المصري بتدريب صباحي قبل التوجه إلى الإمارات