شمسان بوست / مأرب:

دشن الأستاذ محمد صالح فرحان بن جلال مدير عام مديرية المدينة اليوم الإثنين توزيع المستلزمات الرياضية لعدد 28 فريقاً شعبياً بمدينة مأرب المقدمة من الشهاب تك للإلكترونيات والطاقة.


وخلال التدشين الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ علي حشوان أكد المدير العام بن فرحان إن توزيع المستلزمات يأتي في إطار إهتمام السلطة المحلية بالمدينة بقطاع الشباب والرياضة وتوفير المتطلبات الأساسية من أجل إعادة تفعيل كافة الأنشطة الرياضية بالمدينة.



وأشار المدير فرحان بالجهود التي يبذلها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة كما أشاد بدور مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ونوه إلى أهمية دعم القطاع الخاص للأنشطة الرياضية المختلفة لما للشباب من أهمية في تنمية المجتمعات.


من جانبه بارك مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ علي حشوان الخطوات الإيجابية التي يخطوها مكتب الشباب بالمدينة وشدد على أهمية المدينة وضرورة تكاتف الجهود من أجل تنمية قدرات شبابها.


فيما ثمن مدير فرع مكتب الشباب والرياضة بمدينة مأرب إهتمام قيادتي السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الشباب العام بالجانب الشبابي والرياضي لافتاً إلى أن هذه المستلزمات كمرحلة أولى يعقبها مرحلة أخرى خلال الفترات القادمة.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: مکتب الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الري يلتقى مدير مكتب البنك الدولي فى مصر

التقى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى، ستيفان غيمبرت مدير مكتب البنك الدولي فى مصر، ضمن فعاليات اسبوع القاهرة السابع للمياه واسبوع المياه الافريقى التاسع، وعددا من مسئولي البنك الدولى فى مصر، لاستعراض موقف عدد من مجالات التعاون بين الطرفين .

وتم خلال اللقاء استعراض موقف مشروع "المرونة المناخية من خلال التحول الزراعي والغذائي" والممولة من البنك الدولى تحت مظلة برنامج "نُوَفِّي" ، والذى يشتمل على أعمال تطوير منظومة الري بشكل متكامل بداية من الترع الفرعية وصولاً إلى تطبيق نظم الري الحديث على المستوي الحقلى ، ودعم مشاركة القطاع الخاص في الممارسات الزراعية ، وإنشاء نظام للإنذار المبكر بالإضافة لدعم وبناء القدرات في مجال المحاسبة المائية .

 

المشروع يستهدف تعزيز دور روابط مستخدمي المياه

وأشار الدكتور سويلم أن المشروع يستهدف تعزيز دور روابط مستخدمي المياه بمواقع المشروع فى محافظات (المنوفية - الشرقية - الغربية) مع التركيز على تحقيق عدد من المستهدفات مثل ( تطوير نظم الري - استخدام الري بالتنقيط في الأماكن التي يتم التوافق عليها مع المزارعين - دعم قدرات المزارعين - إعادة استخدام مياه الصرف الزراعي مع الأخذ في الاعتبار العوامل البيئية والاجتماعية والاقتصادية ومعايير الاستدامة)، وتحديد أولويات الوزارة عند إختيار الزمامات المستهدفة بالمشروع والمتمثلة في ( الزمامات الواقعة بمراكز مبادرة حياه كريمة – الزمامات المخدومة بترع تم تأهيلها – الزمامات التي تواجه تحديات في توصيل المياه بكفاءة) .

كما تم خلال الإجتماع عرض موقف "دراسة تحسين إدارة الموارد المائية بترعة السويس" ، حيث من المقرر عقد إجتماع فى القريب العاجل لعرض عدد من السيناريوهات المختلفة  والحلول المتكاملة لتوزيع المياه على مستوى الترعة ، والتعامل الفعال مع التحديات والمعوقات الموجودة على الطبيعة وإيجاد الحلول المناسبة لها .

مقالات مشابهة

  • محافظ تعز يدشن افتتاح مكتب صحيفة 14 أكتوبر بالمحافظة
  • مأرب: المعهد الديمقراطي يختتم ورشة تدريبية حول “القيادة التشاركية” لأعضاء ملتقى السلم
  • وزير الري يلتقي مدير مكتب البنك الدولي في مصر
  • وزير الري يلتقى مدير مكتب البنك الدولي فى مصر
  • وكيل مأرب يدشن حملة بيطرية لتحصين وعلاج 113 الف رأس من الاغنام والماعز
  • لجنة نزاهة البصرة: تسجيل حالات فساد بمشاريع الشباب والرياضة بالمحافظة
  • مكتب هيئة الزكاة بحجة يدشن توزيع المساعدات النقدية ضمن مشروع الاستجابة الطارئة
  • الرصاص يتفقد مشتل مكتب الزراعة بمدينة البيضاء 
  • قيادة السلطة المحلية بالحديدة تلتقي مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي