خطفت الفنانة آمال ماهر عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها خلال تقديمها أغنية بعنوان مصر شعب وجيش أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن الفقرات الفنية خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بعنوان "نصر أكتوبر 1973 حكاية شعب".

 

وبدت آمال ماهر بإطلالة عصرية، سيطر عليها رقي الدانتيل الذي جاء ليعكس خصرها الممشوق، حيث ارتدت جمبسوتًا طويلًا مجسمًا، ينتمي لقصة الكورسية، المصمم من الدانتيل مع الكريب باللون الأسود لتزيد من فخامة إطلالتها على خطى عارضات الأزياء في خطوط الأزياء العالمية لـ 2024-2025.

 

 وتألقت آمال ماهر بصوتها الشجي وإحساسها في تقديم أغنيتها الوطنية الجديدة.

 

ومن الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا هادئًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 آمال ماهر

وتأتي الندوة التثقيفية ضمن سلسلة الفعاليات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز الروح الوطنية وتسليط الضوء على بطولات القوات المسلحة المصرية في حماية الوطن وتحقيق نصر أكتوبر.

آمال ماهر مندور

آمال ماهر مندور من مواليد 19 فبراير 1985، مغنية مصرية من مواليد القاهرة، بدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، منذ ظهورها الأول تركت انطباعا هائلاً لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي، وأصبحت القاسم المشترك في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة. تمتلك صوتاً استثنائياً يؤدي جميع المقامات استحقت به لقب «ملكة الغناء». اكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة، ومن هنا كانت بدايتها. تركت آمال الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام والذي تدين له بالفضل في أنه الشخص الذي تعرفت ووصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم. أطلقت ألبومها الأول اسألني أنا عام 2006 بيد أن انطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية كانت عام 2011 مع إصدار ألبومها الثاني أعرف منين والذي لاقى نجاحا مذهلاً وضعها في صفوف النجوم الكبار في العالم العربي. تزوجت من الملحن محمد ضياء الدين لكن زواجها لم يستمر أكثر من عام أنجبا خلاله ابنهما عمر.

 

الحياة الشخصية

في عام 2017 ارتبط اسم آمال بالمستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ انتشر ذلك في وسائل الإعلام المختلفة وأُشيع بزواجهما ووجود خلافات بينهما بعد أن تقدمت آمال بشكوى للشرطة تتهم فيه تركي آل الشيخ بالتعدي عليها، إلا أن آمال لم تصرح بذلك علانية بل ظهرت تصريحات تنفي ذلك. وفي عام 2018 عادت من جديد لتطفو على السطح أخبار الخلافات بينهما حيث ذكرت آمال على صفحتها الرسمية على «فيسبوك» أن حسابها على «تويتر» تم اختراقه وأنها تتعرض وأسرتها لضغوطات وانتشرت إشاعات بمنع إذاعة أغاني وكليبات آمال على القنوات التلفزيونية وشبكات الإذاعة، كما قامت قوات الأمن بإغلاق «استوديو» التسجيل الخاص بها. في يناير 2019 تم الصلح بينهما ونظم لها حفل إطلاق ألبومها «أصل الإحساس» في مسرح المنارة في التجمع الخامس كهدية صلح.

 

 آمال ماهر آمال ماهر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة آمال ماهر مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي عبدالفتاح السيسى حكاية شعب نصر أكتوبر أكتوبر الدانتيل فبراير آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

وصول الرئيس السيسي لحضور الندوة التثقيفية الخاصة بانتصارات حرب أكتوبر.. فيديو

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليشهد وقائع الندوة التثقيفية الخاصة بانتصارات حرب أكتوبر اليوم، الاثنين.

مقالات مشابهة

  • بالدانتيل الشفاف.. آمال ماهر تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • "مصر.. شعب.. جيش".. آمال ماهر تبدع خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر
  • نائب: كلمة الرئيس السيسي بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة كانت شاملة
  • معركة تحقيق الذات.. عندما أصبحت المرأة الرجلَ الذي كانت تريد أن تتزوجه
  • نص كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية رقم 40
  • آمال ماهر تقدم أغنية "مصر شعب جيش" في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • آمال ماهر تقدم أغنية مصر.. شعب.. جيش خلال الندوة التثقيفية الـ 40
  • أمال ماهر تقدم عرضا غنائيا مميزا أمام الرئيس السيسي.. فيديو
  • وصول الرئيس السيسي لحضور الندوة التثقيفية الخاصة بانتصارات حرب أكتوبر.. فيديو