تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدمت أسرة جامعة الملك سلمان الدولية بخالص العزاء والمواساة إلى مجلس أمناء جامعة الجلالة والأستاذ الدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة.

وأكد رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، تعازيه القلبية الحارة لأسر الطلاب المتوفيين، مؤكدا أن هذه الحادثة المأسوية تركت أثراً عميقاً في قلوب الجميع، مشيراً إلى أن الطلاب هم أغلى ما لدينا وهم أمل المستقبل.

كما أكد أن القائمين على الجامعات الأهلية لن يألوا جهداً في تطوير الخدمات المقدمة للطلاب، معرباً عن دعمه الكامل لأسرة جامعة الجلالة، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين في الحادث.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة الجامعات الأهلية الملك سلمان الدولية جامعة الملك سلمان جامعة الجلالة الملك سلمان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر ينعى شهداء العلم من طلاب جامعة الجلالة ويدعو بالشفاء للمصابين

يتقدم الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة، وطلاب جامعة الأزهر جميعًا؛ بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الأستاذ الدكتور عادل عدوي، رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والأستاذ الدكتور محمد الشناوي، رئيس الجامعة، في وفاة شهداء العلم من طلاب جامعة الجلالة إثر حادث أليم.

سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمدهم جميعًا بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان، وأن يَمُنَّ على المصابين بنعمة الشفاء التام،﴿إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون﴾.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة، حيث تبين أنه نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقلابه.

التحريات تكشف سبب انقلاب أتوبيس طريق الجلالة

وشرحت المعاينة الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث اتوبيس طريق الجلالة، أن سائق الأتوبيس بسبب السرعة الزائدة فقد السيطرة على الأتوبيس في أحد ملفات طريق الجلالة بالاتجاه القادم من الزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة مما نتج عنه انقلابه.

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية فى حادث طريق الجلالة اليوم عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 20 آخرين في حادث انقلاب أتوبيس بطريق السويس السخنة الزعفرانة بين الجلالة والطريق الساحلي بالسخنة في أول حصر مبدئي لحادث الانقلاب.

كان اللواء حسام الدح مدير أمن السويس تلقى بلاغا من غرفة عمليات تأمين الطرق بانقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الساحلي للسنة بمنطقة فنار ابو الدرج بين منطقة كمين سوميد و الزعفران.

انتقل العميد وليد عثمان مدير الحماية المدنية على رأس 3 سيارات تدخل سريع للأنقاذ بموقع الحادث الذى وقع بعد الخامسة عصرا.

وتشير المعاينة الأولية لانقلاب الأتوبيس فى ظروف غامضة لأسباب الانقلاب لعدم وجود سيارات بجوار أو أمام أو خلف الأتوبيس.

كما تشير المعاينة الأولية بعد انتقال 15 سيارة أسعاف لموقع الحادث تحت أشراف الدكتور مينا فوزى مدير مرفق الاسعاف وجود 10 جثث وجارى فحص البلاغ بموقع الحادث لبيان الحصر النهائي للإصابات الذى يصل إلى مصاب والوفيات.

حصل موقع صدى البلد على اللقطات الأولى لحادث أتوبيس طريق الجلالة والذي نتج عنه مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين حتى الآن.

دفعت الأجهزة الأمنية بسيارة إطفاء لحادث طريق الجلالة مع 8 سيارات إسعاف، وذلك بعد انقلاب أتوبيس طلاب على طريق الجلالة.

وفي حصيلة أولية في بداية الحادث لقى شخصان مصرعهما على طريق الجلالة، فيما أصيب نحو 10 آخرين في انقلاب اتوبيس تابع لجامعة الجلالة على الطريق في القادم من رأس غارب والزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة.

انقلاب اتوبيس على طريق الجلالة

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من قيادات طريق الجلالة أفاد بوقوع حادث مروري على طريق الجلالة، ووقوع مصابين ووفيات وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف.

تبين من المعاينة الأولية والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث طريق الجلالة، أنه اثناء سير الاتوبيس على طريق الجلالة في القادم من الزعفرانة باتجاه طريق السخنة ونتيجة لاختلال عجلة القيادة انقلب الاتوبيس على يسار الطريق.

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر يُعزِّي أسر حادث طلاب جامعة الجلالة ويدعو بالشفاء العاجل للمصابين
  • رئيس جامعة النيل ينعى طلاب "الجلالة" المتوفين ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين
  • رئيس جامعة الأزهر ينعى شهداء العلم من طلاب جامعة الجلالة ويدعو بالشفاء للمصابين
  • نقابة التمريض تنعى ضحايا حادث الجلالة وتتمنى الشفاء للمصابين
  • أمين صندوق تطوير التعليم تنعى طلاب جامعة الجلالة وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين
  • وزير الرياضة ينعي طلاب جامعة الجلالة ويتمني الشفاء العاجل للمصابين
  • جامعة مصر للمعلوماتية تنعى طلاب جامعة الجلالة المتوفيين جراء حادث الأتوبيس الأليم
  • وزير الشباب والرياضة ينعي طلاب جامعة الجلالة ويتمني الشفاء العاجل للمصابين
  • وزير الشباب ينعي طلاب جامعة الجلالة ويتمني الشفاء العاجل للمصابين