بوابة الفجر:
2024-10-15@12:22:05 GMT

لهذا السبب.. رضوى الشربيني تتصدر تريند "جوجل "

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

تصدر اسم الإعلامية رضوى الشربيني تريند محرك البحث “جوجل”، فور ظهورها بإطلالة جديدة، حيث حرصت على مشاركة جمهورها، مجموعة صور من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع  تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
 

إطلالة رضوى الشربيني 
 

وظهرت رضوى الشربيني في الصور بإطلالة ملفتة، مرتدية فستانًا طويلًا بأكمام مفتوحة على شكل كتف واحد، وتميز التصميم باللون الأزرق مع تطريز باللون الفضي.

 

واعتمدت رضوى الشربيني على خصلات شعرها المنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجًا جذابًا، اعتمد على الألوان الترابية المتوافقة مع لون بشرتها.

 

رضوى الشربيني ترد على شائعة ارتباطها بطريقتها الخاصة

 

وفي وقت سابق، انتشرت شائعات حول ارتباط رضوى الشربيني خلال الفترة الماضية، وهو ما دفعها للرد بطريقة غير مباشرة، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ 43، حيث نشرت مجموعة صور من عيد ميلادها بصحبة عائلتها، دون ظهور دبلة خطوبة أو خاتم زواج، وهو الأمر الذي يوضح أن الإعلامية غير مرتبطة عكس ما أُشيع خلال الفترة الماضية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني رضوى الشربيني رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

صيحة الكتف الواحد.. رضوى الشربيني تمزج بين الرقي والأنوثة

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني، جمهورها ومحبيها، فيديو جديدا لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تألقت رضوى الشربيني في الصور بإطلالة لافتة، حيث ظهرت مرتدية فستانا طويلا ذا أكمام مكشوفة بصيحة الكتف الواحد واتسم التصميم باللون الأزرق ذو التطريزات الفضية.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت رضوى الشربيني على خصلات شعرها المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

برنامح هي وبس


أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، فى شهر سبتمبر الماضي، إنهاء تعاقدها مع قناة “سي بس سي سفرة” عن تقديم برنامجها الشهير “هي وبس” الذي قدمته على مدار 9 سنوات، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرضه في مصر والوطن العربي.

قالت الإعلامية رضوى الشربيني في بيان رسمي: “أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة والجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق”.

IMG_٢٠٢٤١٠١٣_٢١٤٣٤٩ IMG_٢٠٢٤١٠١٣_٢١٤٣٣٧ IMG_٢٠٢٤١٠١٣_٢١٤٣٢٨

مقالات مشابهة

  • رضوى الشربيني تتألق بالأزرق الزاهي
  • رحاب الجمل تتصدر تريند "جوجل".. تعرف على التفاصيل
  • لهذا السبب.. كريم عبدالعزيز يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. ريهام سعيد تتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • صيحة الكتف الواحد.. رضوى الشربيني تمزج بين الرقي والأنوثة
  • روبي تتصدر تريند تيك توك باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة لـ الجمهور
  • لهذا السبب.. حنان ترك تتصدر التريند
  • نبيلة عبيد تتصدر تريند "جوجل"..فما القصة؟
  • لهذا السبب.. جان رامز يتصدر تريند "جوجل"