قد تمثل عودة الدولي البرازيلي نيمار إلى تدريبات الهلال السعودي، حدثاً ينتظره جمهور "الأزرق" الباحث عن الفوز أمام العين "الزعيم" الإماراتي، الإثنين المقبل، الموافق 21 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول بدوري النخبة الآسيوي.

لاشك أن عودة الساحر البرازيلي إلى التدريبات قبل 15 يوماً تقريباً، أمراً مهماً للجماهير لكنه قد لا يمثل أي شيء بالنسبة لجورجي جيسيوس المدير الفني للفريق، خاصة وأن نيمار خارج خطط  الفريق من أكتوبر 2023 وحتى الآن ويحتاج إلى وقت طويل حتى يعود الانسجام مع باقي اللاعبين، الأمر الذي يؤكد أنه لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية التي ستواجه العين، ولا ضمن اللاعبين الاحتياطيين.

إصابة نيمار كانت مؤثرة بشكل كبير عليه وعلى الجهاز الفني للهلال، فبعد مشاركته في 5 مباريات فقطـ تعرض البرازيلي لإصابة في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة أوروغواي، دولياً، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقالت وسائل الإعلام البرازيلية، حسب موقع كووورة، اليوم الثلاثاء، إن الطبيب البرازيلي رودريغو لاسمار، الذي أجرى عملية الرباط الصليبي لمواطنه، سيصل إلى السعودية خلال أيام لإجراء اختبارات طبية على ركبة اللاعب، ما سيحدد إمكانية مشاركته في المباريات، الأمر الذي يؤكد أن مشاركته أمام العين سيكون مستحيلاً، فلا يملك جيسوس رفاهية الوقت ولا المخاطرة حتى يدفع باللعب العائد من الإصابة والبعيد عن الملاعب لمدة عام كامل في مثل هذه المباراة المصيرية على المستوى الجماهيري.


الطريف في الأمر أن جيسوس استبعد نيمار من قائمة الهلال للنصف الأول من الموسم الجاري للدوري السعودي للمحترفين، لكنه أدرج اسمه في قائمة الفريق الآسيوية.


من ناحية أخرى، كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل نيمار في الموسم المقبل.
قالت الصحيفة إن "برشلونة قرر إبرام صفقة صادمة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي في صفقة انتقال حر".

وأوضحت "الرغبة من الجانبين كبيرة في إتمام عملية الانتقال، إذ إنه بالنسبة إلى برشلونة سيكون تدعيماً قوياً للفريق".
وأضافت "من جهته يأمل نيمار أن يعود إلى كامب نو، ليحصل على أفضل تجهيز قبل كأس العالم 2026".
وأشارت إلى أن عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً مع الهلال السعودي سينتهي في صيف 2025، وبالتالي سيكون لاعباً حراً، ووفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، يمكن للاعبين البدء في التفاوض على اتفاقيات ما قبل التعاقد مع أندية قبل ستة أشهر من انتهاء عقودهم، وهذا يعني أن اللاعب المخضرم قد يبدأ محادثات مع البرسا في وقت مبكر من يناير (كانون الثاني) 2025.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نيمار جونيور نادي العين الهلال

إقرأ أيضاً:

موقف نبيل من رونالدو مع أحد المشجعين .. فيديو

ماجد محمد

انتشر مقطع مرئي لقائد منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، حيث ظهر بموقف نبيل مع أحد المشجعين.

وظهر رونالدو وهو يمنع أحد أفراد الأمن من إبعاد أحد المشجعين الذي اقتحم أرضية الملعب، لالتقاط صورة مع اللاعب المخضرم.

وحظى المقطع بتفاعل واسع من جماهير الكرة المستديرة، الذين أكدوا على نبل صفات اللاعب البرتغالي، ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وقاد رونالدو منتخب بلاده للفوز على بولندا، 3-1،على خلفية منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/7ALlA75RSegAWPCM.mp4

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرسل قائمته لمواجهة العين إلى "فيفا"
  • الكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة العين في كأس إنتركونتيننتال للأندية
  • بيتزي: الأزرق جاهز لمواجهة فلسطين
  • عاجل.. شوبير يكشف قائمة الأهلي لمواجهة العين في كأس إنتركونتيننتال وهذا موقف إمام عاشور
  • طبيب نيمار يزور المملكة لتحديد حالته الصحية
  • غدًا.. الأهلي يرسل القائمة الرسمية لمواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال
  • مارسيل كولر يستقر على قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي في الإنتركونتيننتال
  • الفخ الذي وقع فيه نتنياهو دون أن يدري
  • موقف نبيل من رونالدو مع أحد المشجعين .. فيديو